منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedجريدة بوابة دمشق اسبوعية مستقلة السنة الاولى العدد 1 عدد يوم الجمعة 2016/5/20اليوم في 4:51 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedشخصيات عربية في ضيافة الدكتور لطفي الياسيني بتاريخ 2017.12.11اليوم في 0:59 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرحبوا معي اجمل ترحيب بالاستاذ Abdu abdurazekالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 14:17 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرحبوا معي اجمل ترحيب بالاستاذ abduالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 14:13 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة فلسطين العدد 40500 عدد يوم الخميس 2016/7/14الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 8:52 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 عدد يوم السبت 2017/4/22الأحد 10 ديسمبر 2017 - 15:04 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة باب العامود السنة الاولى العدد 1 عدد يوم الاحد 2017/11/19الأحد 10 ديسمبر 2017 - 7:41 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedيا شيخ لطفي اعذرنّي البال مشغولُ / للشاعرة الفلسطينية د. ليلى عريقاتالأحد 10 ديسمبر 2017 - 6:37 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحنين الى الاوطان/ د.لطفي الياسينيالأحد 10 ديسمبر 2017 - 3:27 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedبيان المثقفين العرب بخصوص القدس الأحد 10 ديسمبر 2017 - 0:46 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 Icon16الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10313
نقاط 92658 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: Icon16الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد    الأربعاء 4 مارس 2015 - 1:52

الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد




الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني !

تم إنشاءه بتاريخ السبت, 28 شباط/فبراير 2015 16:59 0 Comments

هارون محمد
عندما تطالب السيدة المصون تماما والنائبة المحترمة جدا جدا حنان الفتلاوي بعالي صوتها وكامل قواها العقلية بقتل سبعة من السنة حيثما كانوا واينما وجدوا، مقابل سبعة جنود شيعة يحاربون أهل الانبار، فان التصفيق يدوي لجرأتها والهتاف يعلو لشجاعتها، بينما تحشد وزارة الداخلية بقيادة وزيرها محمد الغبان وتستنفر قواتها واستخبارتها لملاحقة مواطن مفجوع صدرت منه كلمة مجرد كلمة غلب عليها الانفعال من هول جريمة راح ضحيتها عشرة أناس ابرياء كل تهمتهم انهم سنة وعرب فقط، تقتلهم مليشيات هادي العامري وعصائب قيس الخزعلي وتقذف جثثهم في الشوارع والطرقات جهارا نهارا، بلا وازع اخلاقي او حساب قضائي.
أي عدالة هذه التي تسود العراق!

المجرمون يغتالون الامنين على هوياتهم واسمائهم والقابهم دون خوف، في حين يُطارد الابرياء ويزجون في سجون الموت رغم انهم لم يشهروا سلاحا او يطلقوا رصاصا ولم يقتلوا انسانا كما هو حال مواطن بسيط يدعى حامد جاسم تقول وزارة الداخلية انه تفوه بعبارات طائفية خلال تشييع جثمان الشيخ قاسم سويدان الجنابي.

محمد الغبان ربيب هادي العامري وخادم قاسم سليماني ووزير حيدر العبادي وزميل صالح المطلك في مجلس الوزراء، يعتبر الكلام ضد قتلة الشيخ الجنابي عملا ارهابيا وجريمة ضد الانسانية، لان الذين خطفوا الشيخ وابنه ومرافقيه الثمانية وقتلوهم غيلة وغدرا ، هم ابطال وصناديد حتى لو كانوا سفلة او ابناء متعة، المهم انهم شيعة من اتباع الولي الفقيه على خامنئي إمام الشواذ والساقطين والمنحرفين.

لك الله يا حامد جاسم وكان عليك ان تشتم الشيخ قاسم وتلعن ابنه الدكتور محمد وتسب ابناء عمومتك المغدورين، وتهتف بحياة خامنئي وسليماني وهادي العامري وقيس الخزعلي وابي مهدي المهندس ومحمد الغبان (يا.. يعيش يا.. يعيش) وعندها ستكون شيعيا من أهل البيت وان لم تنتم الى هذه الملة الطاهرة من فوق ومن تحت..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 58192
نقاط 563737 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: Icon16الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد    الأربعاء 4 مارس 2015 - 12:24

من الظلمات الى النور اليك هذه السطور المتواضعة كتبت بقلمك وحبك وعنفوان احساسك العالي بلهفة قلمك على الكتابة وشجن الحروف بالاناقة يشتعل نارا من يدخل بين كلماتك نار الشوق الكبير حروفك ملتهبة بشموع احساسك العالي تخطف من يراك الى عالم الابداع لهيب شوقك الزهر والاشجار تبتسم عندما ترى كلماتك لانها تشعر بنشوى تملأ دنيتها وتتالق كتبت الاحساس العالي كله والرقة باشكالها وتتوافد العطور من عباراتك التي توجتها بحروفك المضيئة عاش قلمك الحساس الرقيق وعاشت كتاباتك الانيقة الرقيقة دمت لنا ودام صرير قلمك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
Icon16الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ Icon16الغبان.. وزير عراقي أم جلاد ايراني ! هارون محمد ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: