منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedدخن عليها تنجلي ههههههههههههههههاليوم في 3:16 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 22 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed حـــدود واشتـــراطــات ( حــق تقــريــر المصيــر ) شبكة ذي قار صلاح المختار Follow Dhiqar AddThis Sharing Buttons Share to FacebookFacebook1Share to TwitterTwitterShare to Google+Google+Share to LinkedInLinkedIn2Share to WhatsAppWhatsAppShare to Vibeأمس في 6:05 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedfpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: الثلاثاء 1439/1/27 هـ - الموافق 17/10/2017 م (آخر تحديث) الساعة 1:22 (مكة المكرمة)، 22:22 (غرينتش) ​ لقد تم تطوير خدمة الرسائل الدورية، ولمواصلة استقبال الرسائل الجديدة يرجى الضغط على هذا الرابطأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرخص القيادة العراقية... رشاوى تضاعف نزيف الطرقات في بغداد السبت, 21 تشرين1/أكتويرأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعأمس في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 الجمعة 2017/10/6السبت 21 أكتوبر 2017 - 19:08 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني المجاهد الشهيد الحي الدكتور لطفي الياسيني... / د. الأديب عبد القادر زرنيخالسبت 21 أكتوبر 2017 - 14:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحين أقول لطفي الياسيني فإني اذكر تاريخ اذكر الطلقة الاولى وبداية النضال الفلسطيني / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:44 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالى سيد الحرف الى الشيخ المجاهد الى قاهر التاريخ عميد الشعر والسعراء الدكتور لطفي الياسيني حفظك الله ورعاك / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:42 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10204
نقاط 91167 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها   الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:09

العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها



العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها

March 31, 2015

الانبار- الاناضول: أعلن قائد عسكري عراقي الثلاثاء، ان القوات الأمنية فرضت حظراً شاملاً للتجوال في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي البلاد، عقب هجوم واسع شنّه تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” على مركز المدينة عبر عدة محاور.
وفي تصريح لوكالة (الأناضول)، أوضح اللواء كاظم الفهداوي، قائد شرطة محافظة الانبار أن القوات الأمنية فرضت صباح الثلاثاء حظراً شاملاً للتجوال في الرمادي وإلى أجل غير مسمى، بعد هجوم عنيف وواسع شنّه عناصر “داعش” على مركز المدينة عبر المحاور الشمالية والجنوبية والغربية.
وأضاف بأن القطعات العسكرية ومقاتلي العشائر الموالين للحكومة يخوضون بمختلف أنواع الأسلحة مواجهات عنيفة مع عناصر “داعش” لمنع تقدمهم في الرمادي، مشيراً إلى أنه لا تزال المواجهات مستمرة حتى الساعة (12.30) ت.غ.
ووصف الفهداوي أن الوضع في الرمادي “حرج جدا” وذلك لعدم وجود دعم جوي من طيران التحالف أو الطيران العراقي للقوات الحكومية على الأرض، إلا أنه استدرك قائلاً بأن القوات الأمنية “لا تزال تسيطر على الموقف في المدينة”.
من جانبه قال عزيز خلف الطرموز الضابط برتبة عقيد بالجيش العراقي والمستشار الامني لمحافظ الانبار، ان تنظيم “داعش” شنّ هجوماً على منطقتي البو جليب وطوى شمال مدينة الرمادي، ما أدى لوقوع مواجهات مع القوات الأمنية فيها أدت الى انسحاب الأخيرة وسيطرة التنظيم على المنطقتين بالكامل.
واضاف الطرموز في تصريحه لوكالة (الأناضول) أن “تنظيم داعش الارهابي استطاع بعد سيطرته على المنطقتين ان يتمدد ويسيطر على الطريق الدولي السريع شمال الرمادي وقطع ذلك الطريق الواصل ما بين مدينة الرمادي والمناطق الشمالية منها.
وطالب العقيد رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي بـ”التدخل السريع ولإنقاذ الرمادي من سيطرة داعش”.
ورغم خسارة “داعش” للكثير من المناطق التي سيطر عليها العام الماضي في محافظات ديالى(شرق)، ونينوى وصلاح الدين(شمال)، إلا أن التنظيم ما زال يحافظ على سيطرته على أغلب مدن ومناطق الأنبار(غرب) التي سيطر عليها منذ مطلع عام 2014، ويسعى لاستكمال سيطرته على باقي المناطق التي ما تزال تحت سيطرة القوات الحكومية وأبرزها الرمادي.
وتعمل القوات العراقية ومليشيات موالية لها، وقوات البيشمركة الكردية (جيش إقليم شمال العراق) على استعادة السيطرة على المناطق التي سيطر عليها “داعش” في شمال وغرب البلاد، وذلك بدعم جوي من التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، الذي يشن غارات جوية على مواقع التنظيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطين لطفي الياسيني
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : وسام الإدارة
أخر مواضيع المنتدى :

انثى
المشاركات 4409
نقاط 42167 التقييم 21
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها   الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:38

حسبي الله عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الين خواجا ام جورج
عضو فضيعضو فضي
avatar

الأوسمة : نجمة المنتدى
أخر مواضيع المنتدى :


انثى
المشاركات 592
نقاط 17102 التقييم 10
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها   الخميس 16 أبريل 2015 - 8:21

[size=32]لجهودك باقات من الشكر والتقدير
[size=32]على المواضيع الرائعه والجميلة

[/size]
[/size]

[size=32][size=32][/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ العراق: تنظيم الدولة يتقدم في الرمادي وفرض حظر شامل للتجوال فيها ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: