منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedحراك في البصرة العراقية ومحاولة لقراءة ما يجري؟ د. مثنى عبدالله Jul 17, 2018 إنها البصراليوم في 3:48 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedالمتظاهرون بالعراق… «مخربون إرهابيون إمعات»! هيفاء زنكنة Jul 17, 2018 «انهم يستحقروننا… لماذا الاحتقار؟»، يتساءل أحد المحااليوم في 3:40 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedصدمة في أمريكا بعد تصريحات ترامب ضد مخابرات بلاده وتأكيد ثقته ببوتين بقضية التدخل في الااليوم في 3:20 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الثلاثاء, 17 تموز ,2018 اليوم في 3:09 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedبالصور/ عنكاوا كوم تزور كنيسة مار كوركيس للاثوريين في الدواسة/ الكنيسة شهدت تنامي الوجود الاثوري بالمدينة وقصفت حينما افرغت الموصل من مسيحييها عنكاوا كوم-الموصل –سامر الياس سعيد كانت رغبتي قائمة في ان ازور هذه الكنيسة لاعداد تقرير عنها مثلما هو الحال معاليوم في 3:01 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedيا حوم اتبع لو جرينا ااا يا رجال العراق الشرفاء نحن في شهر تموز وكلكم تعرفون بان تموز هو شهر الثورات على مر الزمن ولا تثقوا باليوم في 0:35 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedFrance hugs glory and culminates in its second title in the World Cup Abu Dhabi-Sky News Arabic The French team entered theأمس في 21:02 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedفرنسا تعانق المجد وتتوج بلقبها الثاني في المونديال أبوظبي - سكاي نيوز عربية دخل المنتخب الفرنسي التاريخ من أوسع أبوابه وحقأمس في 21:00 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed فرنسا بطلة العالم دون منازع منتخب 'الديوك' يحرز لقب كأس العالم بعد فوزه الكبير على غريمه الكرواتي برباعية في المباراة النهائية بينهما. الأحد 2018/07/15 فرنسا بتشكيلتها الشابة تكرر انجازها في روسيا فرنسا بتشكيلتها الشابة تكرر انجازها في روسيا منتخب 'الديوأمس في 20:59 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاثنين, 16 تموز ,2018 أمس في 20:58 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 11341
نقاط 103300 التقييم 13
العمر : 76

مُساهمةموضوع: صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار   الإثنين 6 يوليو 2015 - 1:01

صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار



ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟




Tweet



شبكة ذي قـار
صلاح المختار



رغم اننا اكدنا سابقا واكثر من مرة بان تقسيم العراق وهم مستحيل التحقيق فان البعض كما يبدو يتوهم انه افضل حظا ممن سبقه . ولهذا نذكّر بوضوح بانه لا احد ، لا فرد ولا حزب ولا حكومة ولا برلمان ، يملك حق تقسيم العراق ، العراق ليس دارا كي يباع وليس ملكا لجيل حتى لو مثل الاغلبية كي يقرر انهاء كيانه ، انه ملك لكافة الاجيال القادمة مثلما كان ملكا لاجيال بادت بعد ان عمرت ، العراق هوية نوعية ، قومية وحضارة ، ضاربة في القدم وهي التي انارت للبشرية طرق التقدم والخروج من الكهوف الى الشمس ، العراق ليس دولة نشأت قبل اقل من قرن كما روج الاحتلال بل هي دولة عمرها اكثر من ثمانية الاف مع كل ما يعنيه ذلك من رسوخ الهوية العراقية وصمودها بوجه كافة الاعاصير العاتية واسقاطها لكافة محاولات زرع الغام التقسيم .
الاجيال الحالية اضافت مداميك جديدة للكيان الوطني العراقي بانهر الدم وبحيرات الدموع التي سفحت دفاعا عن العراق العظيم سواء ضد غزوات الغرب واسرائيل الغربية او غزوات جارة الشر اسرائيل الشرقية ، وبعد تضحيات الاجيال الجديدة الحالية وهي تضحيات تعد الاغلى في تاريخ العراق ، من اجل العراق وهويته ووحدته تبدو اليوم اشد اصرارا على حماية وحدة العراق وهويته مما سبق ، فمهر الدم العراقي ضاعف من قيمة العراق وعزز هويته الوطنية تماما كما فعل اجدادنا الذين اقاموا العراق قبل اكثر من ثمانية الاف عام ، والعراقي الذي عرف الذل والتشرد في عالم لا يرحم لن يفرط في وطن وفر له الكرامة وعزة النفس والشبع والامان والاحترام والاستقلال ومن اجل بقاء هذا العراق ستتقدم جيوش الشباب لانقاذ العراق لان التضحية من اجله باتت اهون من اهوال التشرد واللجوء .
لذلك ليسمع جيدا من يروجون لتقسيم العراق بالتراضي او بالعنف بان العراق لن يقسم على الاطلاق وسوف يبقى عصيا على التقسيم وقادرا على انجاب من يقاتل باستمرار من اجل العراق العظيم ، وعلى من يروج لاطروحات تقسيم العراق سواء بالتراضي او بالقوة عليه الان وليس غدا مراجعة حساباته لانه ، ولانهم ، سيدفعون الثمن الاغلى لجريمتهم الشنيعة ، فمجرد الاعراب عن الاستعداد للتقسيم هو جريمة لن تمر مهما تقادم الزمن ، ومن يظن انها مساله ديمقراطية وحق كل فرد نقول لمن يريد تقسيم العراق : لا تنسوا في غمرة سكرتكم الاخيرة بانكم لا تملكون لا الشرعية الديمقراطية ولا الشرعية الوطنية .
وحتى لو كان من يحكم العراق لديه استقامة الملائكة وليس الخونة والحرامية فان تقرير مستقبل العراق ليس بيدهم ولن يكون ابدا بل هو بيد كل العراق بيد كل عراقي وعراقية ، وبيد كل سنتمتر من ارضه المقدسة وبكل دقيقة من الثمانية الاف عام من عمره ، الدم والدموع والانجازات العظيمة عبر الاف السنين هي حارس العراق الاعظم وهي التي تبقي العراق وتحميه وتدحر خطط الاحتلال ونغوله تحت اي اسم تخفوا .
تقسيم العراق ليس خيارا ديمقراطيا ولن يكون اطلاقا ، ولمن لا يعرف عليه ان يعرف بان اصرار الصهيونية بكيانيها الغربي اليهودي والشرقي الفارسي والغرب الاستعماري على تقسيم العراق وتنفيذ خطط فاشية تجاوزت بكثير ما يسمى الهولوكوست يعود الى معرفة هذه الاطراف بان العراق ليس كغيره فهو بداية العالم وهو نهايته ، انه نبت الله المقدس في ارضه الواسعة ، وان مصير البشرية رهن ببقاء وسلامة العراق ، وهذا ليس هوسا وطنيا ولا تطرفا في اليقين بل هو اكبر دروس التاريخ واعظم ادلة الحاضر خصوصا منذ عام 2003 ، وهو السبب الذي اجبر الصهيونية بكافة وجوهها الامريكية والاوربية واليهودية والفارسية على استهداف العراق وقبل غيره واختياره ليكون منطلقا لاستعمار العالم .
لا تخدعنكم الظواهر الحالية في العراق فهو كان بوابة التحرر والنور وسيبقى ، وكل من يتحدث باسم طائفة وانقاذ طائفة انما يمهد لتنفيذ اخطر اهداف الاحتلال وهو تقسيم العراق . فشلت امريكا ومن تجحفل معها خلال ال12 عاما الماضية في تقسيم العراق رغم كل الجرائم فاخذوا بتنفيذ سيناريو اخر بواسطة ( الجيوش الخاصة ) التي اعدت لاجهاض الثورة العراقية الوطنية وتحويلها الى حرب طائفية من جهة ، وبواسطة النغول الاصليين للاحتلال والذين تخفوا باسم طائفة ويتدافعون تحت غطاء حمايتها من الابادة من جهة ثانية !
هؤلاء قد يجهلون ان الاقليم السني ومهما قدمت وعود بعدم جعله مقدمة للتقسيم سيكون اكمالا لخطوات سبقته في اطار خطة تقسيم العراق المعروفة ، خصوصا وان القوة ليست بيد من يتبرعون بقبول التقسيم بالتراضي او بالابتزاز بل بيد من وضع المخطط ومن ينفذه بقوة وهو امريكا ومن معها من نغول الصهاينة اليهود والفرس والاوربيين . هؤلاء دعاة الاقليم او حماية طائفة ليسوا سوى بيادق لا حول لها ولا قوة على الارض وما لم يتذكروا ذلك فانهم يسيرون بارجلهم الى حتوفهم ، وعليهم الان وليس غدا الابتعاد عن حتوفهم .
قولنا الاهم هو ان العراق ليس قطعة كيك كي يتقاسمه الجيران والابعدين ولا هو ( حائط نصيص ) ، كما يقول المثل العراقي اي حائط واطئ ، كي يتجاوز عليه كل من هب ودب ، العراق هو الذي اخرج العالم من الهمجية والظلام ودشن عصر الحضارة وتلك حقيقة تجعل الشخصية العراقية الاصيلة محصنة ضد كافة التحديات ومهما عظمت . ولن يفلت من عقاب الشعب كل شخص او جماعة تدعي الحرص على طائفة وتحت ذلك الغطاء المكشوف تقبل بتقسيم العراق او تمهد له .
لن يسلم هؤلاء وسوف يحملهم الشعب مسوؤلية كافة الجرائم الاشد بشاعة التي وقعت في العراق المحتل وسوف يطاردهم اينما كانوا وتحت حماية من يكونون ، فالعراق هو وجودنا وهو هويتنا وهو ماضينا وهو حاضرنا وهو مستقبلنا ومستقبل اطفالنا فكيف نتخلى عن كل ذلك اشباعا لجشع انفار نصبهم الاحتلال حكاما او محكومين ؟ تراجعو الان قبل فوات الاوان وعندما سيأتي الاوان وهو ات حتما فسوف ترون خيول الفرسان تدق الارض بحوافرها وستسمعون صليل سيوفهم وهي تتقدم الى رقابكم . لا تتركوا رقابكم عارية امام سيوف شباب العراق وارحموا عوائلكم واطفالكم من هول النتائج وابعدوا عيونهم عن رؤية مشهد عقابكم .
Almukhtar44@gmail.com
٥ / تمــوز / ٢٠١٥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60143
نقاط 575751 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار   الإثنين 6 يوليو 2015 - 1:28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ صلاح المختار : ما هو مصير من يقبل بتقسيم العراق ؟ شبكة ذي قـار ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: