منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedدخن عليها تنجلي ههههههههههههههههاليوم في 3:16 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 22 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed حـــدود واشتـــراطــات ( حــق تقــريــر المصيــر ) شبكة ذي قار صلاح المختار Follow Dhiqar AddThis Sharing Buttons Share to FacebookFacebook1Share to TwitterTwitterShare to Google+Google+Share to LinkedInLinkedIn2Share to WhatsAppWhatsAppShare to Vibeأمس في 6:05 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedfpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: الثلاثاء 1439/1/27 هـ - الموافق 17/10/2017 م (آخر تحديث) الساعة 1:22 (مكة المكرمة)، 22:22 (غرينتش) ​ لقد تم تطوير خدمة الرسائل الدورية، ولمواصلة استقبال الرسائل الجديدة يرجى الضغط على هذا الرابطأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرخص القيادة العراقية... رشاوى تضاعف نزيف الطرقات في بغداد السبت, 21 تشرين1/أكتويرأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعأمس في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 الجمعة 2017/10/6السبت 21 أكتوبر 2017 - 19:08 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني المجاهد الشهيد الحي الدكتور لطفي الياسيني... / د. الأديب عبد القادر زرنيخالسبت 21 أكتوبر 2017 - 14:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحين أقول لطفي الياسيني فإني اذكر تاريخ اذكر الطلقة الاولى وبداية النضال الفلسطيني / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:44 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالى سيد الحرف الى الشيخ المجاهد الى قاهر التاريخ عميد الشعر والسعراء الدكتور لطفي الياسيني حفظك الله ورعاك / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:42 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10204
نقاط 91167 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال   الأربعاء 8 يوليو 2015 - 22:37

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
يو
م 07/07/2015
شبكة البصرة
* بغداد: مجهولون يختطفون امرأتين شرقي العاصمة
* الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تمنع الاسر النازحة من عبور منفذ الفلاحات
* تدخلات خارجية: طيران التحالف الدولي يجدد غاراته على العراق
* فساد حكومي: الكشف عن فضائيين إيرانيين بقوائم رواتب موظفي كردستان
* الانبار: اكثر من 100 مدني بين قتيل وجريح بتواصل القصف على الفلوجة
* بغداد: انفجار عبوة ناسفة في منطقة الدورة يوقع قتلى وجرحى
* انتهاكات حكومية: اعتقال 50 مدنيا في حملات تعسفية بالتاميم وميسان
* تدخلات ايرانية: سليماني والمهندس يخططان لمعركة الانبار
* بغداد: ميليشيات طائفية تغتال صاحب محل للصرافة وتسرق امواله
* الانبار: معارك ضارية يرافقها قصف جوي على قضاء حديثة
* ديالى: عبوة ناسفة تستهدف بانفجارها دورية للجيش الحكومي شمالي شرق بعقوبة
* بغداد: قتلى وجرحى من الصحوة والجيش الحكومي بتفجير استهدفهم
* التاميم: قتلى وجرحى من البيشمركة باشتباكات عنيفة جنوب كركوك
* بغداد: تفجير عبوة ناسفة قرب مطعم شعبي وسط العاصمة
* صلاح الدين: هروب جماعي للقوات الحكومية من بيجي عقب سيطرة المسلحين على اغلب اجزائه
* النجف: تصاعد الخلافات داخل مجلس المحافظة والزرفي يستنجد بالمالكي
* صلاح الدين: عشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية وميليشياتها بتفجير 4 مفخخات
* عودة الاحتلال: فرنسا تكشف عن وجود 260 من عسكريها في العراق
* الانبار: حركة نزوح كبيرة لاهالي ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة
* بغداد: العثور على جثة رجل مجهولة الهوية ومصابة باطلاقات نارية
* بغداد: مجهولون يختطفون امرأتين شرقي العاصمة
اختطف مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، امراتين اثناء مرورهن على الطريق العام في منطقة العبيدي، شرقي العاصمة بغداد... قال مصدر حكومي في حديث لموقع اخباري ان "مسلحين يستقلون سيارة مدنية حديثة اختطفوا، اليوم، امراتين لدى مرورهن من احدى الشوارع العامة في منطقة العبيدي شرقي العاصمة بغداد"... وأضاف المصدر ان "قوة امنية هرعت الى مكان الاختطاف وفتحت تحقيقاً لمعرفة الجهة التي تقف وراء لكنها لم تتوصل لشيء يذكر".

* الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تمنع الاسر النازحة من عبور منفذ الفلاحات
كشفت مصادر مطلعة نقلا عن شهود عيان، اليوم الثلاثاء عن قرب وقوع كارثة انسانية حقيقية في مدينة الفلوجة وناحية الصقلاوية بعد منع القوات الحكومية وميليشياتها مئات الاسر النازحة والهاربة من جحيم القصف الانتقامي العشوائي الحكومي على مدنهم عن طريق منفذ الفلاحات في منطقة النسّاف غرب المدينة، والذي يُعد المنفذ الوحيدَ المتبقي لاهالي مدينتي الفلوجة والصقلاوية... واضافت المصادر في تصريح لمصدر صحفي "ان القصف الانتقامي دمر معبر البوشِجل والذي كان شريانَ الحياة لاهالي المدينتين كون المواد الغذائية والخضار والادوية والوقود كانت تمر من خلاله"... ونقلت المصادر ايضا "مناشدات الاهالي لمنظمات حقوق الانسان العالمية والامم المتحدة لايجاد منفذ اخر لدخول المواد الغذائية والطبية، لاسيما بعد منع اهالي المنطقتين الخروجَ منهما واستخدامِهم كدروع بشرية".

* تدخلات خارجية: طيران التحالف الدولي يجدد غاراته على العراق
صرحت قوة المهام المشتركة في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء إن طائرات التحالف نفذت 11 غارة جوية جديدة على مناطق عدة بالعراق... وقال بيان للقوة المشتركة نشرته وكالة اخبارية "إن الغارات 11 في العراق نفذت بالقرب من بيجي في محافظة صلاح الدين، والفلوجة وحديثة والرمادي بمحافظة الانبار، وكركوك بمحافظة التأميم"... واضاف البيان "ان الغارات الجوية شملت ايضا مناطق مخمور وسنجار بمحافظة نينوى، ونفذت بواسطة طائرات مقاتلة وقاذفة وطائرات بدون طيار.

* فساد حكومي: الكشف عن فضائيين إيرانيين بقوائم رواتب موظفي كردستان
كشفت صحيفة كردية، اليوم الثلاثاء، عن وجود أسماء فضائيين "إيرانيين وليبيين وسودانيين" بالقوائم الخاصة برواتب الموظفين في كردستان العراق، مبينة في الوقت نفسه وجود أشخاص من داخل كردستان يتقاضون خمسة رواتب، وذلك استمرارا لمسلسل الفساد المالي والاداري المستشري في العراق... وقالت مصادر بوزارة مالية كردستان في خبر نقلته صحيفة "آوينة" الكردية بعددها الصادر اليوم إنه "تبين مؤخرا وجود أسماء فضائيين" إيرانيين وسودانيين وليبيين" على قوائم رواتب الموظفين في كردستان، مبينة أن هؤلاء لم يمارسوا دوامهم الرسمي وتم منحهم درجات وظيفية أسوة ببقية المواطنين وبينهم مستشارون ومدراء"... وأضافت المصادر أن "هناك أشخاصا آخرين يتسلمون خمسة رواتب في كردستان، لافتة إلى أنه تم كشف تلك الأسماء لمعرفة أسماء الموظفين الفضائيين والوهميين في كردستان".

* الانبار: اكثر من 100 مدني بين قتيل وجريح بتواصل القصف على الفلوجة
قتل واصيب 110 مدنيين بينهم نساء واطفال بتواصل القصف الانتقامي العشوائي الحكومي بالبراميل المتفجرة، على احياء مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار، خلال الساعات القليلة الماضية... وقالت مصادر طبية في تصريح لمصدر صحفي "إن حصيلة القصف بلغت 110 مدنيين بين قتيل وجريح غالبيتهم العظمى نساء وأطفال ذهبوا ضحية القصف بالبراميل والمدفعية الثقيلة خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية على عدد من احياء ومناطق المدينة"... واضافت المصادر "أن جثث خمسة وثلاثين قتيلا وخمسة وسبعين جريحا وصلت الى مستشفى الفلوجة التعليمي بعد قصف طال اغلب مناطق واحياء المدينة، نتج عنه دمارا هائلا بالدور السكنية وممتلكات المواطنين".

* بغداد: انفجار عبوة ناسفة في منطقة الدورة يوقع قتلى وجرحى
قتل واصيب عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب محال تجارية في منطقة الدورة جنوبي بغداد، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري أن "عبوة ناسفة انفجرت اليوم قرب محال تجارية في حي الصحة بمنطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد، ما اسفر عن مقتل شخص واصابة تسعة آخرين"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* انتهاكات حكومية: اعتقال 50 مدنيا في حملات تعسفية بالتاميم وميسان
اعتقلت القوات الحكومية 50 مدنيا في حملات دهم وتفتيش حكومية ظالمة في مناطق تابعة لمحافظتي التاميم وميسان، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي في حديث لوكالة اخبارية إن "قوة من الشرطة نفذت، بعد ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قرية قرة بته التابعة لناحية ليلان شمالي شرق كركوك، ما أسفرت عن اعتقال 20 شخصا"... واضاف المصدر أن "قوة تابعة للشرطة اعتقلت 30 مطلوباً بتهم مختلفة خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مناطق وسط العمارة بمحافظة ميسان".

* تدخلات ايرانية: سليماني والمهندس يخططان لمعركة الانبار
كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، ان قائد فيلق قدس الإيراني "قاسم سليماني"، بدأ بإعداد خطة عسكرية بالتنسيق مع نائب رئيس ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي بالعراق "ابو مهدي المهندس"، لعملية اقتحام مدن محافظة الانبار، بما يؤكد استمرار التدخلات الايرانية السافرة في شؤون العراق الداخلية والخارجية... وأكدت المصادر في تصريح لمصدر صحفي" ان هناك معلومات تؤكد بدأ عملية اقتحام مدن محافظة الانبار من قبل القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات والميليشيات الايرانية بعد عيد الفطر المبارك"... واضافت المصادر "ان مواقع التواصل الاجتماعي نشرت صورة لـ"سليماني وأبو مهدي المهندس "وهم يقومان بعمليات استطلاع في محافظة الانبار".

* بغداد: ميليشيات طائفية تغتال صاحب محل للصرافة وتسرق امواله
اغتالت ميليشيات طائفية حكومية، صاحب احد محلات الصرافة في منطقة السيدية جنوب العاصمة بغداد، وقامت بسرقة اموال كانت بحوزته، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي في تصريح لموقع اخباري إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة يقودها صاحب مكتب لصيرفة العملات في منطقة السيدية جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال، مبيناً أن المسلحين سرقوا مبلغ 15 ألف دولار كانت بحوزة الضحية قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة"... وأضاف المصدر إن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث لكنها لم تتوصل لشيء يذكر".

* الانبار: معارك ضارية يرافقها قصف جوي على قضاء حديثة
اندلعت منذ ساعات الفجر الاولى، اليوم الثلاثاء، معارك ضارية بين القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات من جهة والمسلحين من جهة اخرى، رافقها قصف جوي على قضاء حديثة غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار... وذكر مصدر مطلع بتصريح لمصدر صحفي "ان القوات المشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي اشتبكت بمعارك عنيفة مع المسلحين في منطقتي آلوس وبروانة التابعتان الى قضاء حديثة"... واشار المصدر الى "ان الطيران المروحي والحربي شن غاراته بقصف مناطق القضاء، تزامنا مع المعارك المستمرة فيه".

* ديالى: عبوة ناسفة تستهدف بانفجارها دورية للجيش الحكومي شمالي شرق بعقوبة
قتل واصيب خمسة من الجيش الحكومي بتفجير عبوة ناسفة استهدف دوريتهم شمال شرق مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في قرية شاقراق الجزيرة شمالي المقدادية شمالي شرق بعقوبة، انفجرت عند مرور دورية للجيش، ادت الى مقتل جنديين واصابة ثلاثة آخرين"... واضاف المصدر ان "قوة امنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الاسعاف الضحايا الى مستشفى قريب لتلقي العلاج والجثتين الى الطب العدلي".

* بغداد: قتلى وجرحى من الصحوة والجيش الحكومي بتفجير استهدفهم
قتل واصيب ستة من الصحوة والجيش الحكومي بتفجير عبوة ناسفة استهدف نقطة تفيش تابعة لهم جنوب شرق العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي في حديث لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من نقطة تفتيش مشتركة للصحوة وقوات الجيش في منطقة حي العريفية التابعة لجسر ديالى القديم جنوبي شرق بغداد، مما أسفرت عن مقتل احد عناصر الصحوة وإصابة خمسة آخرين من عناصر الصحوة والجيش".
وأضاف المصدر أن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* التاميم: قتلى وجرحى من البيشمركة باشتباكات عنيفة جنوب كركوك
قتل واصيب 40 من البيشمركة الكردية باشتباكات عنيفة مسلحة مع المسلحين جنوب مدينة كركوك بمحافظة التأميم، اليوم الثلاثاء... واكدت مصادر مطلعة نقلا عن شهود عيان قولهم "ان المسلحين هاجموا مناطق المرة واليرموك ومجمع الشهيد وطريق رشاد ومريم بيك، جنوبي كركوك وتقدمو من المحاور الستة، لتندلع بعدها اشتباكات عنيفة مع البيشمركة الكردية"... واضافت المصادر "ان هناك خمسة ألوية لقوات البيشمركة تشارك في الاشتباكات العنيفة والمعارك المتواصلة التي اسفرت مقتل ستة من البيشمركة واصابة 34 اخرين بجروح بعضها بليغة".

* بغداد: تفجير عبوة ناسفة قرب مطعم شعبي وسط العاصمة
قتل واصيب سبعة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب مطعم شعبي في منطقة الشيخ عمر وسط العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من مطعم للمأكولات الشعبية في منطقة الشيخ عمر، وسط بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* صلاح الدين: هروب جماعي للقوات الحكومية من بيجي عقب سيطرة المسلحين على اغلب اجزائه
شهدت مناطق قضاء بيجي شمال مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين هروبا جماعيا للقوات الحكومية المشتركة والمدعومة بميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي، عقب سيطرة المسلحين على اغلب مناطق القضاء... واكدت مصادر مطلعة بتصريح لموقع اخباري "ان المسلحين عاودوا السيطرة على اجزاء واسعة من الاحياء الغربية لقضاء بيجي وسط عملية هروب جمعي للقوات المشتركة، في وقت هربت فيه تلك القوات المدعومة بالحشد الشعبي ايضا من منطقتي المالحة والمزرعة جنوب القضاء"... واضافت المصادر "ان المسلحين شنو هجمات مركزة بعدد من السيارات المفخخة وقذائف المدفعية على مواقع القوات المتمركزة في بيجي، كما انتشروا في احياء التأميم وجديدة والحريجية والشط ومنطقة أسالة ماء بيجي، وسيطروا على معظم الطريق الشرقي الموازي لنهر دجلة، بعد هروب القوات المشتركة والحشد منها رغم الغطاء الجوي الذي توفره مروحيات الجيش، وحجم التسليح الكبير".

* النجف: تصاعد الخلافات داخل مجلس المحافظة والزرفي يستنجد بالمالكي
تصاعدت الخلافات داخل مجلس محافظة النجف الحالي، بشان استجواب المحافظ "عدنان الزرفي"، الذي اثبت تورطه بقضايا فساد مالي واداري، مادعا الاخير ان يستنجد برئيس الوزراء المعزول "نوري المالكي" لانقاذه... وقال عضو المجلس "هاشم الكرعاوي" في حديث لوكالة اخبارية ان "عملية استجواب الزرفي مستمرة على خلفية سوء إدارة ملفات التنظيف والفساد في المشاريع العمرانية والاستثمارية"... واضاف ان "الزرفي التقى بنائب رئيس الجمهورية "نوري المالكي" للاستعانه به وايجاد وساطات سياسية للافلات من جلسة استجوابه، مؤكدا ان جميع الكتل السياسية المشاركة في الحكومة المحلية اتفقت على استجواب الزرفي وبشكل نهائي".

* صلاح الدين: عشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية وميليشياتها بتفجير 4 مفخخات
قتل واصيب نحو 50 من القوات الحكومية وميليشياتها، في حصيلة اولية لتفجير اربع سيارات مفخخة في قضاء بيجي شمال مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين، صباح اليوم الثلاثاء... وذكر مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري ان "سيارتين ملغومتين انفجرتا في حي السكك غرب قضاء بيجي، فيما انفجرت سيارتين اخرى وسط قضاء بيجي، مستهدفة القوات المشتركة والحشد الشعبي، ما اسفر عن مقتل 10 منهم وإصابة 35 آخرين من القوات المشتركة الجيش والحشد الشعبي"... واضاف المصدر ان "سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث لنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

* عودة الاحتلال: فرنسا تكشف عن وجود 260 من عسكريها في العراق
كشف السفير الفرنسي في العاصمة بغداد "مارك باريتي"، اليوم الثلاثاء، عن وجود 260 ضابطا فرنسيا في العراق، بذريعة تدريب القوات الحكومية وميليشياتها، وبما يؤكد عودة الاحتلال الاجنبي للعراق... وقال السفير "مارك باريتي" في حديث لوكالة اخبارية إن "فرنسا لديها 15 طائرة في المنطقة من نوع (رافال) في الخليج وطائرات ميراج بالأردن، مبينا أن هناك 260 ضابطا فرنسي بالعراق لتدريب القوات المشتركة في العراق"... وأضاف باريتي أن "هؤلاء الضباط نصفهم موجود في بغداد والنصف الآخر، معربا عن استعداد بلاده تلبية طلبات شراء أسلحة فرنسية سواء لشراء مدافع أو طائرات أو غيرها من الأسلحة".

* الانبار: حركة نزوح كبيرة لاهالي ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة
شهدت ناحية الصقلاوية شمال مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، حركة نزوح كبيرة لاهالي الناحية، بسبب تواصل القصف الانتقامي العشوائي (الحكومي والدولي)، على مناطق الناحية ومحيطها، مااوقع العشرات من القتلى والجرحى، اضافة الى تدمير المنازل السكنية... وقال مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان قولهم ان "ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة شهدت اكبر موجة نزوح للعوائل، منذ انهيار الامن في تلك المناطق على خلفية تواصل القصف الجوي المستمر على مناطق الناحية، تزامنا مع اغلاق كافة منافذ الصقلاوية مع مدينة الفلوجة"... واضاف المصدر ان "عملية النزوح جاءت ايضا على خلفية عمليات القصف بالمدفعية والراجمات من قبل قوات الجيش على مناطق الناحية والتي استهدفت منازل المواطنين والمباني والمحلات التجارية".

* بغداد: العثور على جثة رجل مجهولة الهوية ومصابة باطلاقات نارية
عثر على جثة رجل مجهولة الهوية وعليها اثار اطلاقات نارية في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد، صباح اليوم الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "قوة أمنية عثرت، صباح الثلاثاء على جثة رجل ملقاة على جانب طريق في منطقة الغزالية غربي بغداد"... وأضاف المصدر أن "الجثة بدت عليها أثار إطلاقات نارية، مبينا أن الجثة نقلت الى دائرة الطب العدلي في مستشفى اليرموك العام، لاجراء اللازم بشانها وتسليمها لذويها ان وجدوا".
يقين نت
شبكة البصرة
الثلاثاء 20 رمضان 1436 / 7 تموز 2015
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 57751
نقاط 560030 التقييم 303
العمر : 111

مُساهمةموضوع: رد: أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال   الخميس 9 يوليو 2015 - 4:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال ,أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال ,أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العرا بِسْمِ اللّهِ ال ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: