منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedجريدة فلسطين العدد 40500 عدد يوم الخميس 2016/7/14اليوم في 14:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة بوابة دمشق اسبوعية مستقلة السنة الاولى العدد 1 عدد يوم الجمعة 2016/5/20اليوم في 4:51 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedشخصيات عربية في ضيافة الدكتور لطفي الياسيني بتاريخ 2017.12.11اليوم في 0:59 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرحبوا معي اجمل ترحيب بالاستاذ Abdu abdurazekالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 14:17 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرحبوا معي اجمل ترحيب بالاستاذ abduالإثنين 11 ديسمبر 2017 - 14:13 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 عدد يوم السبت 2017/4/22الأحد 10 ديسمبر 2017 - 15:04 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة باب العامود السنة الاولى العدد 1 عدد يوم الاحد 2017/11/19الأحد 10 ديسمبر 2017 - 7:41 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedيا شيخ لطفي اعذرنّي البال مشغولُ / للشاعرة الفلسطينية د. ليلى عريقاتالأحد 10 ديسمبر 2017 - 6:37 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحنين الى الاوطان/ د.لطفي الياسينيالأحد 10 ديسمبر 2017 - 3:27 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedبيان المثقفين العرب بخصوص القدس الأحد 10 ديسمبر 2017 - 0:46 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 > > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس >

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10313
نقاط 92658 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: > > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس >   الخميس 23 يوليو 2015 - 2:42

> > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس >







مطالعة في شعار لبيك يا حسين
كاظم عبد الحسين عباس
اسمحوا لي بدأ ان أقول ما لا أحب قوله ولكن للضرورة أحكام ...انا عراقي من الفرات الاوسط محب للأمام الحسين ولكل ال بيت الرسول الكرام عليهم من الله السلام. آنا لست وهابيا ولا داعشيا ولا ناصبي بل شيعي عربي جعفري.
هل استجار الامام الحسين ام انه استنجد من مكان ما في الانبار أو صلاح الدين لتنطلق الجيوش والحشود وطائرات التحالف الدولي التي ينتمي طياريها ومصدري أوامر انطلاقها الى أديان غير الاسلام لنصرته ونجدته وانقاذه؟
القاعدة الوهابية استهدفت, كما يقال ,الاستكبار العالمي وهاجمت ناطحات المال والتجارة في واشنطن وداعش المولودة من احضانها لم تهاجم كربلاء ولا برصاصة واحدة وظلت تغازل أهل البيت ومنائر مراقدهم في سامراء في حين هدمت قبر صدام حسين وامه وابيه عليهم من الله الرحمة . وكتائب أبو الفضل العباس والعصائب والعقل القيادي والاستخباري والسلاح الايراني تحمي كلها بشار الاسد المقيم في المسجد الاموي الذي يحدثنا التاريخ انه كان موقع استقبال رأس الحسين والسبايا من عائلته رضي الله عنهم جميعا من قبل يزيد بن معاوية الذي يقول التاريخ انه هو من أمر جيوشه بقتل الامام السبط ومن معه في واقعة الطف بكربلاء قبل قرابة الف وبضعة مئات من السنوات .
وداعش لم تتجه للكاظمية ولا الى كربلاء لتهدم منائرها التي بناها العراقيون وغلفوها بالذهب والالماز وجلب لها صدام حسين ورفاقه افخم الأثاث وجددوا ذهبها وثرياتها(نجفها)الثمينة وسجادها النفيس وبلطوا ساحاتها وصحونها بالمرمر الإيطالي بل توجهت الى اليزيديين المساكين العالقين على هضاب الفقر والفاقة والتخلف في مكان نائي بشمال العراق على بعد مئات الكيلومترات من كربلاء وبغداد.
وداعش هدم النمرود ولم يقترب من سيد محمد سبع الدجيل وفتح معبر الوليد وقارع حارات ومدن الانبار وظل بعيدا عن مقدسات المالكي والعبادي وهادي والمهندس والكربلائي والسيستاني.
داعش لم يعلن قط عن خطط وتوجهات لتحرير بغداد ولا العراق وبالتالي فالدولة الاسلامية لم تعلن عن عداء صارخ لشيعة سليمان قاسمي وأعلنت فقط عن تأسيس دولة لا حدود لها ولا دستور ولا موظفين ولا أي من مستلزمات الدولة بل كل ما تشي به انها تحقيق لأغراض وغايات مرحلية تحشد أعوان مذهب بذات الطريقة التي يحشد فيها الذين يحملون نداء لبيك يا حسين مع فارق نوعي ان الدواعش يعبئون بقوة الحاضر المنطلق من واقع ظلم وتعسف واجرام من يعبئون ببغض الماضي السحيق. وكلا التحشيدين يأكلان لحم العراق ويهدران دمه .
اذن...كل المعطيات تجعل نداء لبيك يا حسين لا صلة له لا بسيد شباب أهل الجنة عليه السلام ومن يحملونه الان هم شركاء لمن يرابطون حيث صدر قرار قتل الحسين وحيث جيشت الجيوش ضده وحيث المسجد الذي اهينت فيه عياله واستعرض براسه الشريف. ولا صلة له بالأنبار شعبا وارضا وماءا وشجرا فأهل الانبار يحبون الامام الحسين أكثر من الفرس ويزورون ضريحه في كربلاء قبل ان يمنعهم الفرس وعبيدهم .
شعار لبيك يا حسين رفعه من رفعه ليخدع ؟أبناء الفرات الاوسط والجنوب ويظللهم ليرمي بهم في التهلكة التي تنتظرهم في الأنبار كما انتظرتهم في صلاح الدين ويبقى داعش حيث يريد وحزب الدعوة وسليماني حيث يريدون.
وتبقى ارادة الله مع أحرار العراق والوعد بالتحرير يستمد العزم من روح ثورة الامام الحسين عليه السلام ويقينه ودينه الحق وشجاعته الفذة وصدقه مع الله ومع المسلمين.



مجموعةالعراق فوقخطاحمر

۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 58193
نقاط 563742 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: > > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس >   الخميس 23 يوليو 2015 - 22:19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
> > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس >
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ > > > > مطالعة في شعار لبيك يا حسين > كاظم عبد الحسين عباس > ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: