منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedدخن عليها تنجلي ههههههههههههههههاليوم في 3:16 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 22 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed حـــدود واشتـــراطــات ( حــق تقــريــر المصيــر ) شبكة ذي قار صلاح المختار Follow Dhiqar AddThis Sharing Buttons Share to FacebookFacebook1Share to TwitterTwitterShare to Google+Google+Share to LinkedInLinkedIn2Share to WhatsAppWhatsAppShare to Vibeأمس في 6:05 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedfpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: الثلاثاء 1439/1/27 هـ - الموافق 17/10/2017 م (آخر تحديث) الساعة 1:22 (مكة المكرمة)، 22:22 (غرينتش) ​ لقد تم تطوير خدمة الرسائل الدورية، ولمواصلة استقبال الرسائل الجديدة يرجى الضغط على هذا الرابطأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرخص القيادة العراقية... رشاوى تضاعف نزيف الطرقات في بغداد السبت, 21 تشرين1/أكتويرأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعأمس في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 الجمعة 2017/10/6السبت 21 أكتوبر 2017 - 19:08 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني المجاهد الشهيد الحي الدكتور لطفي الياسيني... / د. الأديب عبد القادر زرنيخالسبت 21 أكتوبر 2017 - 14:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحين أقول لطفي الياسيني فإني اذكر تاريخ اذكر الطلقة الاولى وبداية النضال الفلسطيني / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:44 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالى سيد الحرف الى الشيخ المجاهد الى قاهر التاريخ عميد الشعر والسعراء الدكتور لطفي الياسيني حفظك الله ورعاك / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:42 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10204
نقاط 91167 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال   الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 18:33

البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
البعث يعلن من قطر..
شبكة البصرة
الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس/أكاديمي عراقي مقاوم
عضو المجلس السياسي العام لثوار العراق
استدارة سياسية بنصف دائرة وبالقياس الهندسي المعروف (180 درجة) تشهدها الدوحة وقد تعبر عن انعطافه نوعية في موقف العالم كله من المشهد العراقي عموما ومقاومته البطولية الباسلة للاحتلال ومنتجاته التي دمرت البلاد بشكل خاص. وان حصل هذا التغيير فلا غرابة، فأمة العرب أرضا وانسانا كانت ومذ خلقت الخليقة قد برهنت بأنها تستطيع الاستدارة لتلد حضارة وتبني مجدا وتغيير أحوالا وأديانا ومؤكد ان التأريخ سيسجل لقطر احتضانها لهذا التغيير الايجابي الذي ان كتب له النجاح والتواصل كما يتمنى شعب العراق بحروف من نور.
قطر تفتح عاصمتها لوفد عراقي يضم قوى مقاومة وشخصيات معارضة للاحتلال المركب وللعملية السياسية وبشكل خاص الاحتلال الايراني للعراق الذي خلف الغزاة الامريكان بعد انسحابهم شبه التام نهاية عام 2011 م وفي طليعة الحضور حزب البعث العربي الاشتراكي والمجلس السياسي العام لثوار العراق وضباط من جيش العراق الوطني, ووزير خارجيتها يجتمع بالوفد ويحضر معه سفراء المملكة العربية السعودية والامارات والكويت وممثل عن الامين العام للأمم المتحدة. وهذا، على حد علمنا، أول اجتماع من نوعه يعقد في العاصمة القطرية منذ احتلال العراق.
يأتي الاجتماع هذا متزامنا مع تغييرات اقليمية ودولية عديدة قد هيمنت على المشهد السياسي للمنطقة وعلى العالم منها اعلان السعودية عن استعدادها ومعها الخليج ودول اخرى لمواجهة التغول والتمدد والارهاب الايراني الذي تجاسر على الامة واقطارها بوقاحة وعدوانية صارخة , وتوقيع الاتفاق النووي بين الغرب وبين ايران وبوادر قوية لموافقة المشرعين الامريكان عليه وتطورات دراماتيكية في ساحات سوريا والعراق وليبيا من حيث اتجاهات سير الحروب والقوى المتصارعة وتداخلات الجوار والبعيد فيها.
يأتي اللقاء هذا والعراق يشهد تظاهرات عارمة كشفت وفضحت انحطاط وفشل وفساد العملية السياسية الاحتلالية في العراق وتحولها الى عملية تفريخ للإرهاب وتغذيته وتسليحه في شقيه الطائفيين البغيضين عبر انتشار ميليشيات الارهاب المدعومة من ايران أو غيرها الى جانب منظمات الارهاب المعروفة واشتقاقاتها.
اجتماع الدوحة يأتي ونيران العدوان الفارسي الصفوي الايراني قد طالت كل مشرق الامة، بل وعبرت الى مغربها وجنوبها الافريقي.
اذن اجتماع الدوحة محطة تاريخية ان امتد فعلها وتجسرت سبله بين اطراف الرفض والمناوئة والمقاومة العراقية وبين دول الخليج والمنظمة الدولية وبالطرق الشرعية للجهاد الوطني والقومي المسلح ولمسارات السياسة التي تضع الاجتثاث والاقصاء وهواجس انانيات النظام العربي الرسمي التقليدية المعروفة خلف ظهرها وتنطلق في مسار جديد لحماية الامن القومي العربي اول محطاته واهمها وأخطرها هو العراق حيث ضرورات تحريره من كل اطراف الاحتلال واولها ايران واعوانها وتكريس وحدته الازلية وسيادته واعادة اعماره عبر عملية سياسية ودستور وصيغة حكم ومنهج ادارة وطني ديمقراطي تعددي وبانتخابات حقيقية نزيهة يشرف عليها العالم الذي اخطأ بتدمير العراق وان الاوان ان يصحح آثامه ويعطي للعراقيين حقوقهم ويعوض خسائرهم الجسيمة في الارواح والثروات.
ان التهريج الاعلامي الذي سبق وتلى اجتماع الدوحة هو أحد ادلة أهمية الاجتماع، بل وخطورته لذلك سارعت ايران وعبيدها وقنواتها الى تزييف حقيقته وحاولت أن تقنع الراي العام بانه اجتماع أو بالأحرى مؤتمر يضم أطرافا من العملية السياسية الاحتلالية بل لعل من الغريب ان تخطئ قنوات فضائية معروفة بأسماء عراقيين معروفين وتخلط بين المجلس العسكري والمجلس السياسي العام لثوار العراق بلغة ساذجة وغباء مبتذل. كذلك أثيرت حفيظة اولياء العملية السياسية المتهافتين على الاقليم بشكل مفضوح.
ان حزب المقاومة والشعب الثائر. حزب البعث العربي الاشتراكي, ومعه كل أحرار العراق لم ولن يحيدوا عن برنامج واستراتيجية التحرير الناجز والتي يسعون اليها بقوة عبر البندقية المقاومة وعبر ما يسند البندقية من عمل سياسي واعلامي وقد نرى قريبا موقفا عربيا يحتضنه الخليج يغير بعض مشهد الامس المؤلم وبه تعود بغداد الى حضن الامة لتبقى سدا قوميا منيعا وحراك حضاري وعلمي يبني للامة مقاما جديدا تستحقه ويخرجها من متاهات الحاضر وسيكون جزءا من حصاد زرع البعث المغمس بالدم والتضحيات الجسام باتجاه كسر أسوار القيود بأسوار الحديد التي طوق بها اسود العراق وخرق مبارك لجدران الحصار الظالم على قضية شعبنا ووطننا التي هي أشرف قضية عرفها تاريخ العرب المعاصر. والله على كل شيء قدير.
شبكة البصرة
السبت 21 ذوالقعدة 1436 / 5 أيلول 2015
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 57751
نقاط 560030 التقييم 303
العمر : 111

مُساهمةموضوع: رد: البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال   الخميس 10 سبتمبر 2015 - 0:55

لـك مـنـي عـبـق التحية…ورحـيـق الـوفـاء…وازدهاء الـثـنـاء..
يـكـلـلـه اعـتـرافي بـفـضـلـك الـذي ..أدهش مـخـيـلـتـي..
فـي وجـود مـن يـحـمـلـون إلى جـانـب الـمـودة والإخـاء…
بـصـوت يملأ الـدنـيـا ..وفـاءً..
كل عام وانت الى الله اقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: