منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الجمعة, 20 تشرين الاول ,2017 اليوم في 18:01 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed * بسم الله الرحمن الرحيم * ( ياأيها النفس المطمئنة أرجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي ) صدق الله العظيم رسالة تعزية ورثاء برحيل أبن العراق البار العلامة الكبير الاستاذ الدكتور فرحان باقر الى الأخدار السماوية . اليوم في 6:27 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإيريكا 17 جلس أندا أحد أحفاد ساتورو نامورا فى حديقة قصره بطوكيو التى تُحاط بها من كل مكاناليوم في 6:26 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتأملات فى الثورات العربية والأجنبية ديكتاتورية الثوار : إن الثورة تمرّد بشرى غوغائى على الرؤساء والملوك ,تمرّد البروليتاريا على الأرستقراطية ,تمرّد ثورى من أجل التحول إلى وضعٍ أفضل,فاذا نجح تمردهم أقاموا دولتهم ومرروا دستوراً جديداً يقضى بالإستيلاء على أماليوم في 6:25 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed Icon16Oct. 18, 2017 Baghdad says mission accomplished in Kurd operation Iraqi federal gov Oct. 18, 2017 Baghdad says mission accomplished in Kurd operation Iraqi federal government's Joint Operations Command says sweep through Kurdish-held territory iاليوم في 0:33 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعأمس في 18:53 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الخميس, 19 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:02 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاربعاء, 18 تشرين الاول ,2017 الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:54 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed· فرق الإطفاء تسعى لإخماد نيران أضرمتها البيشمركة في حقول كركوك 17-10-2017 أعلنت القوات العراقية، أن فرق الإطفاء تعمل على إخماد نيران أضرمتها قوات بيشمركةالأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 3:52 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedIcon16البارزاني يلمح لتمرد دفع البشمركة للانسحاب من كركوك البارزاني يلمح لتمرد دفع البشمركة للانسحاب من كركوك العبادي يعلن أن استفتاء الانفصال أصبح من الماضي داعيا اربيل للحوار تحت سقف الدستور العراقي. ميدل ايست أونلاين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقالأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 3:50 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10198
نقاط 91066 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا   الإثنين 9 يناير 2017 - 1:46

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
يوم 08/01/2017
شبكة البصرة
· وصول نحو 65 جثة من الجيش الحكومي وميليشيا الحشد إلى النجف بعد مقتلهم في معارك الموصل
· إصابة عدد من المدرسين في المثنى إثر اعتداء أحد الطلاب وعشيرته عليهم
· خلال العام الماضي.. تصاعد الاعتداءات ضد الكوادر التدريسية في محافظة البصرة
· مستشفى الطفل بالبصرة خالية من الأدوية بسبب الإهمال الحكومي
· عبوة ناسفة تسفر بانفجارها عن سقوط قتلى وجرحى جنوب شرقي بغداد
· القوات الحكومية تتعرض لهجومين منفصلين بالموصل يسفران عن خسائر بشرية ومادية كبيرة
· لتنفيذ مخططات إيران.. ميليشيا الحشد تفتح مكتبا لها بشكل رسمي في كوكجلي بالموصل
· قتلى وجرحى من الجيش الحكومي بينهم ضابط كبير بهجوم ومعارك في الموصل
· عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بقصف انتقامي على الموصل
· ارتفاع حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة جميلة شرقي بغداد إلى 65 قتيلا وجريحا
· جراء الإهمال الحكومي..انتشار حبة بغداد في قضاء عين التمر غربي كربلاء
· ويهددون باقتحام مجلس المحافظة..مئات المقاولين والعمال يتظاهرون بالنجف للمطالبة بمستحقاتهم
· تفجير بسيارة مفخخة شرقي بغداد يوقع قتلى وجرحى بينهم قوات حكومية
· بنزاع عشائري.. مقتل جندي حكومي شمالي البصرة
· اتهامات برلمانية لـ"بن علي يلدريم" بعدم إظهار جميع بنود اتفاق سحب القوات التركية من العراق
· وصول نحو 65 جثة من الجيش الحكومي وميليشيا الحشد إلى النجف بعد مقتلهم في معارك الموصل
وصلت نحو 65 جثة من عناصر الجيش الحكومي وأفراد ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي، اليوم الأحد، إلى محافظة النجف، وذلك بعد مقتلهم في المعارك الدائرة بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى، التي تتعرض لعدوان عسكري غاشم منذ نحو ثلاثة أشهر.
وقالت مصادر صحفية إن "63 جثة للقوات الحكومية وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي وصلت اليوم إلى مدينة النجف بعد أن قتلوا في المعارك الدائرة في مدينة الموصل وأطرافها".
يشار إلى أن القوات الحكومية وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي، عجزوا منذ ثلاثة أشهر من العدوان على الموصل عن اقتحام مركز المحافظة تنفيذا لمخططات إيران بتغيير ديمغرافية نينوى.

· إصابة عدد من المدرسين في المثنى إثر اعتداء أحد الطلاب وعشيرته عليهم
أصيب عدد من المدرسين في مدرسة التآخي الثانوية في ناحية المملحة غربي السماوة مركز محافظة المثنى، جراء اعتداء طالب وعشيرته عليهم.
وقال مصدر مطلع إن "أحد طلاب ثانوية التآخي في ناحية المملحة غربي السماوة، هاجم مع أفراد من عشيرته، الكادر التدريسي للمدرسة بعد منعه من دخول المدرسة لتأخره عن الدوام الرسمي".
وأضاف المصدر أن "الاعتداء أسفر عن إصابة عدد من المدرسين، لافتا الى أن بعض الاصابات خطرة وتم نقلها الى المستشفى".
يشار إلى أن مديرية تربية محافظة البصرة الحالية، قد أقرت في وقت سابق، اليوم الأحد، بتصاعد الاعتداءات ضد الكوادر التدريسية من قبل أشخاص ذويهم متنفذين في الدولة، خلال عام 2016 الماضي.

· خلال العام الماضي.. تصاعد الاعتداءات ضد الكوادر التدريسية في محافظة البصرة
أقرت مديرية تربية محافظة البصرة الحالية، اليوم الأحد، بتصاعد الاعتداءات ضد الكوادر التدريسية من قبل أشخاص ذويهم متنفذين في الدولة، خلال عام 2016 الماضي.
وقال مدير إعلام المديرية "باسم القطراني" في تصريح صحفي إن "الاعتداءات ضد الكوادر التدريسية تصاعدت خلال عام 2016، مشيراً الى ان هناك مناطق في البصرة تحصل فيها خروقات أمنية كثيرة خصوصا في الأطراف تصاحبها الاعتداءات على الملاكات التربية بشكل كبير متمثلة بالتجاوز داخل المدارس وكذلك بسرقة الرواتب المدرسين خارجها".
وأضاف القطراني أن "لابد من وجود حمايات على المدارس بالإضافة الى قوات خصوصا في المناطق التي تشهد صراعات وانعدام الاستقرار الامني".

· مستشفى الطفل بالبصرة خالية من الأدوية بسبب الإهمال الحكومي
تعاني مستشفى الطفل التخصصي للأمراض السرطانية في البصرة من نفاد بعض الادوية، لاسيما الاقراص الدموية التي نفدت قبل أسبوعين، وذلك بسبب الإهمال الحكومي المتعمد.
وقال مدير المستشفى "علي العيداني" في تصريح صحفي إن "الدعم المالي المقدم من حكومة البصرة المحلية وبعض منظمات المجتمع المدني غير كافِ ولا يلبي احتياجات المستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية".
وأضاف العيداني أن "بعض الاجهزة الطبية في المستشفى تعطلت أيضا وتحتاج إلى صيانة ومنها جهاز الرنين المغناطيسي وحدوث خلل جزئي في عمل جهاز المفراس الحلزوني وتعطل جهاز العلاج الاشعاعي قبل حوالي شهرين، مبيناً ان تصليح الاجهزة يحتاج الى مبالغ مالية وقد وعدت بعض الشركات ومدير دائرة الصحة رياض عبد الامير بتكفل المبالغ المالية الخاصة بتصليح الاجهزة".
وتابع العيداني أن "المستشفى يحتاج (350 إلى 450) مليون دينار شهرياً لسد احتياجاته ومتطلباته، مشيراً الى ان الدعم المقدم من حكومة البصرة المحلية قليل وضعيف بما فيها شركة نفط الجنوب التي لم تقدم الشيء الكثير".

· عبوة ناسفة تسفر بانفجارها عن سقوط قتلى وجرحى جنوب شرقي بغداد
قتل وأصيب خمسة أشخاص، اليوم الأحد، بانفجار عبوة ناسفة قرب ملعب في قضاء المدائن جنوب شرقي العاصمة بغداد.
وقال مصدر حكومي إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من ملعب شعبي لكرة القدم بمنطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح".
وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة فرضت طوقاً حول مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".
يشار إلى أن العاصمة بغداد شهدت اليوم عدة تفجيرات في مناطق جميلة والبلديات شرقي العاصمة وجسر ديالى جنوبها وأسفرت عن مقتل وإصابة نحو 100 شخص.

· القوات الحكومية تتعرض لهجومين منفصلين بالموصل يسفران عن خسائر بشرية ومادية كبيرة
تعرضت القوات الحكومية، اليوم الأحد، لهجومين منفصلين شنهما المسلحون في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، وأسفرا عن مقتل وإصابة العشرات منهم.
وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين شنوا هجوما استهدف القوات الحكومية قرب شقق الحدباء في الجانب الأيسر من مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل 31 من تلك القوات وإصابة آخرين".
وأضافت المصادر أن "هجوما آخر شنه المسلحون بتفجير استهدف القوات الحكومية في حي السلام جنوبي الموصل، ما أسفر عن مقتل 11 منهم وتدمير أربع عربات همر".

· لتنفيذ مخططات إيران.. ميليشيا الحشد تفتح مكتبا لها بشكل رسمي في كوكجلي بالموصل
فتحت ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي، اليوم الأحد، بشكل رسمي مكتبا لها في ناحية كوكجلي شرقي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، لتنفيذ مخططات إيران بتغيير ديمغرافية المحافظة، ويؤكد ذلك تحكم ميليشيا الحشد في زمام الأمور بالبلاد، وترسيخ دولة الميليشيات.
وقالت مصادر صحفية إن "ميليشيات ما يعرف بالحشد الشعبي فتحت مكتبا لها في ناحية كوكجلي شرقي مدينة الموصل، التي تتعرض منذ نحو ثلاثة أشهر لعدوان عسكري غاشم، والذي يأتي تنفيذا للمشروع الإيراني التوسعي في العراق".
يشار إلى أن نائب قائد قوات الحرس الثوري الإيراني العميد "حسين سلامي"، قد أقر في وقت سابق، بتبعية ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي لطهران وتحكمه في مقاليد الأمور بالعراق.

· قتلى وجرحى من الجيش الحكومي بينهم ضابط كبير بهجوم ومعارك في الموصل
قتل ثمانية من الجيش الحكومي وأصيب آخرون بينهم ضابط برتبة عميد بهجوم واشتباكات في حي المثنى في الجانب الأيسر من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين شنوا هجوما استهدف قوات الجيش الحكومي في حي المثنى في الجانب الأيسر من مدينة الموصل، أعقبه اشتباكات بين الطرفين، ما أسفر عن مقتل ثمانية من عناصر الجيش وإصابة عدد آخر بينهم ضابط برتبة عميد يدعى صفاء المعموري".
وأضافت المصادر أن "خسائر مادية كبيرة في الآليات والعجلات العسكرية تكبدتها قوات الجيش الحكومي خلال الهجوم والمعارك".

· عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بقصف انتقامي على الموصل
قتل وأصيب عشرات المدنيين، اليوم الأحد، بقصف انتقامي (حكومي ودولي) استهدف الأحياء السكنية في الجانب الأيسر من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
وقالت مصادر صحفية إن "غارات مكثفة شنتها الطائرات الحكومية وطائرات التحالف الدولي على المناطق السكنية في أحياء السكر والتلة الأثرية والمثنى في الجانب الأيسر من مدينة الموصل، ما أسفر عن سقوط العشرات من المدنيين بين قتيل وجريح".
وأضافت المصادر أن "القصف الانتقامي تسبب كذلك في إحداث دمار كبير في عدد من منازل المدنيين في الأحياء التي طالها القصف".
وتابعت المصادر أن " قوات التحالف والقوات الحكومية يستخدمان سياسة الأرض المحروقة في الموصل بعد عجزهما عن التقدم وتكبد خسائر كبيرة".
يشار إلى أن مدينة الموصل تتعرض لعدوان عسكري غاشم منذ نحو ثلاثة أشهر، تقوده القوات الحكومية وميليشياتها الطائفية وبدعم من التحالف الدولي، حيث تسبب ذلك العدوان الظالم في قتل مئات المدنيين وتشريد عشرات الآلاف من أهالي المدينة الأبرياء.
وكان القصف الانتقامي (الحكومي والدولي) قد تسبب في مقتل وإصابة أكثر من 40 مدنيا معظمهم نساء وأطفال، قبل يومين، عندما استهدف أحياء سكنية في مدينة القائم غربي محافظة الأنبار.

· ارتفاع حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة جميلة شرقي بغداد إلى 65 قتيلا وجريحا
ارتفعت حصيلة تفجير السيارة المفخخة الذي وقع في وقت سابق، اليوم الأحد، في سوق جميلة شرقي العاصمة بغداد إلى 65 قتيلا وجريحا بينهم قوات حكومية.
وقال مصدر حكومي إن "حصيلة التفجير الذي استهدف سوق جميلة شرقي العاصمة بغداد بسيارة ملغمة، ارتفعت الى 15 قتيلا و 50 جريحا".
واضاف المصدر أن "جثث القتلى نقلت الى الطب العدلي والجرحى الى مستشفيات قريبة لتلقي العلاج، فيما فرضت قوات الشرطة إجراءات مشددة تحسبا لأي طارئ".
وكانت الحصيلة الأولية للتفجير الذي وقع في منطقة جميلة شرقي العاصمة بغداد بلغت 16 قتيلا وجريحا بينهم قوات حكومية.

· جراء الإهمال الحكومي..انتشار حبة بغداد في قضاء عين التمر غربي كربلاء
انتشر مرض حبة بغداد بين الأهالي في قضاء عين التمر غربي محافظة كربلاء، بسبب الإهمال الحكومي المتعمد في الحد من انتشار المرض أو معالجة المصابين به.
وقالت مصادر صحفية إن "الاصابة بحبة بغداد عادت للواجهة من جديد وضربت قضاء عين التمر غربي كربلاء".
وأضافت المصادر أن "إحصائية شهر تشرين الأول اكدت وجود 70 مصاب أما في تشرين الثاني في أسبوعه الأول 19 مصاب بالوقت الذي لم يتم معالجة هذا الامر من قبل شعبة الأمراض الإنتقالية في كربلاء".
يشار إلى أن حبّة بغداد أو كما يسمى أيضاً بحبّة حلب، والأُخت، مرضاً صاحب أعراض مؤلمة والتي قد تكون في بعض الأحيان خطرة.

· ويهددون باقتحام مجلس المحافظة..مئات المقاولين والعمال يتظاهرون بالنجف للمطالبة بمستحقاتهم
نظم المئات من المقاولين والعمال، اليوم الأحد، تظاهرات وسط محافظة النجف للمطالبة بدفع مستحقات مالية متأخرة لهم، فيما هددوا بتنفيذ اعتصام واقتحام مقر مجلس المحافظة الحالي في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.
وقال مصدر مطلع إن "المئات من المقاولين والعمال تظاهروا، صباح اليوم، أمام مبنى مجلس محافظة النجف للمطالبة بمستحقات مالية لهم متأخرة منذ ثلاثة أشهر".
وأضاف المصدر أن "المتظاهرين طالبوا الحكومة الحالية بتفعيل بنود قرار مجلس الوزراء الحالي الخاص بالالتزام القانوني بالتعهدات وأصول التقاعد رقم 347، مبينا أنهم رفعوا شعار اليوم تظاهرات وغدا اعتصامات ما لم تطلق مستحقاتنا المالية".
وتابع المصدر أن "المتظاهرين هددوا بدخول مقر مجلس المحافظة الحالي نتيجة عدم الاستجابة لهم".

· تفجير بسيارة مفخخة شرقي بغداد يوقع قتلى وجرحى بينهم قوات حكومية
قتل وأصيب 16 شخصا بينهم قوات حكومية، اليوم الأحد، بانفجار سيارة مفخخة في منطقة جميلة شرقي العاصمة بغداد.
وقال مصدر حكومي إن "شخصا كان يقود إحدى العجلات في منطقة جميلة شرقي بغداد، وبعد إطلاق النار عليه فجر العجلة".
وأضاف المصدر أن "التفجير أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة عشرة آخرين بينهم جندي في الجيش وشرطياً آخر كان قرب الحادث، مشيرا إلى أن سيارات الاسعاف نقلت الجرحى إلى مستشفى قريب والقتلى إلى الطب العدلي".

· بنزاع عشائري.. مقتل جندي حكومي شمالي البصرة
قتل جندي حكومي، مساء أمس السبت، بنزاع عشائري في منطقة الخيط الواقعة بناحية الامام القائم، التابعة الى قضاء القرنة شمالي محافظة البصرة.
وقال مصدر حكومي إن "الجندي في الثلاثين من العمر ومن أهالي الحي بمحافظة واسط، تعرض الى اطلاقة نارية في صدره بنزاع عشائري في منطقة الخيط الواقعة بناحية الامام القائم، التابعة الى قضاء القرنة ما تسبب بمصرعه على الفور".
وأضاف المصدر أن "قوات من الشرطة نقلت جثة القتيل إلى الطب العدلي وفتحت تحقيقا في الحادث ولم تتوصل إلى شئ يذكر".

· اتهامات برلمانية لـ"بن علي يلدريم" بعدم إظهار جميع بنود اتفاق سحب القوات التركية من العراق
اتهمت لجنة ما تعرف بالعلاقات الخارجية البرلمانية، رئيس الوزراء التركي "بن علي يلدريم" بعدم إظهار جميع بنود اتفاق سحب القوات التركية من العراق.
وقالت عضو اللجنة "إقبال عبد الحسين" في تصريح صحفي إن "زيارة رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم إلى بغداد هي مبادرة من الجانب التركي، مضيفةً أنه كان هناك اتفاق على سحب القوات التركية من العراق لكن بعض البنود لم تظهر بصورة مباشرة".
يشار إلى أن القوات التركية تتواجد في معسكر بعشيقة في شمال العراق، وكان من تداعيات ذلك أن توترت العلاقات في الفترة الأخيرة بين الحكومة الحالية وأنقرة، وتبادل الساسة الحاليين الاتهامات مع الحكومة التركية.
يقين نت
شبكة البصرة
الاحد 10 ربيع الآخر 1438 / 8 كانون الثاني 2017
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 57738
نقاط 559872 التقييم 303
العمر : 111

مُساهمةموضوع: رد: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا   الإثنين 9 يناير 2017 - 2:27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا ,بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا ,بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 08/09/2016 شبكة ا ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: