منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي السبت, 20 تشرين الاول ,2018 اليوم في 5:55 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed'الإغراء'.. سلاح حزب الله للتجسس!!أمس في 20:06 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالآشوريون والكلدان الحاليون أو الأسباط العشرة الإسرائيليون /ج٢أمس في 20:04 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed توقعات جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تشرين الاول ,2018 أمس في 20:04 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed* يد المنون تختطف ابن الأخ العزيز الماسوف على شيايه الشاب (طيف ابراهيم توما الساعور) اثر حأمس في 20:02 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعأمس في 20:01 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاللاجئون الفلسطينيون بالعراق يتعرضون لعملية اجتثاث منظمة 16 أكتوبر 2018 0 مشاركة اللاجئونالخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:17 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاربعاء, 17 تشرين الاول ,2018 الخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:16 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرسالة تعزية ورثـاء لفقيد العراق الشخصية الوطنية والقومية الكبيرة الأخ والصديق العزيز الأنسان الطيب ورجل المبادئ الشهم المناضل الأستاذ المحامي المبدع الشجاع بديع عارف عزت الجزيل الاحترام .الخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:09 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedشرح قصير ... لنصب شهداء كنيسة سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - الكرادة.. ببركة من راعي الابرشية المطران مار افرالخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:06 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 11787
نقاط 108371 التقييم 13
العمر : 76

مُساهمةموضوع: مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا   الإثنين 12 فبراير 2018 - 21:28

مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا


Feb 12, 2018

زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي
بغداد: أعلن مسؤول رفيع في وزارة الداخلية العراقية أن زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي، ما زال على قيد الحياة ويتلقى العلاج في مستشفى للتنظيم في المنطقة الصحراوية الواقعة بشمال شرق سوريا.
وقال رئيس خلية الصقور الاستخبارية مدير عام الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية أبو علي البصري في تصريح لصحيفة “الصباح” العراقية، إن البغدادي يعاني من “كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه منعته من المشي بمفرده (….) وأدخل مؤخراً إلى مشفى لداعش في منطقة الجزيرة السورية”.
وأكد البصري “تدهور الوضع الصحي والنفسي” للبغدادي، بناء على “معلومات ووثائق من مصادرنا المتغلغلة في جسد الكيان الإرهابي والتي لا يرقى إليها الشك”.
وأوضح المسؤول أن البغدادي “بات يعيش أيامه الأخيرة (…) فضلاً عن إصابته بداء السكري”.
ومنطقة الجزيرة السورية محاذية للحدود العراقية حيث لا تزال تتواجد فلول تنظيم الدولة الإسلامية.
وكانت السلطات العراقية نشرت الأسبوع الماضي قائمة لـ”قيادات الإرهاب المطلوبة دولياً”، وعلى رأسها إبراهيم عواد إبراهيم علي البدري السامرائي، المعروف بالبغدادي.
وكان الجيش الروسي أعلن في منتصف حزيران/يونيو 2017 أنه يحاول إثبات ما إذا كان البغدادي قتل في غارة جوية روسية في سوريا في أيار/مايو.
وبقي البغدادي الذي رصدت واشنطن 25 مليون دولار لمن يحدد مكانه أو يقتله، متواريا عن الأنظار، وترددت شائعات تفيد بأنه تنقل مرارا في المناطق التي يسيطر عليها تنظيمه بين جانبي الحدود العراقية والسورية.
لكن في الأول من أيلول/سبتمبر، قال مسؤول عسكري أمريكي كبير إن زعيم تنظيم الدولة الاسلامية على قيد الحياة على الارجح، وانه مختبىء في مكان ما في وادي الفرات في الشرق السوري. (أ ف ب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60930
نقاط 581095 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا   الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 16:34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا , مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا , مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا ,مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا ,مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا , مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مسؤول عراقي: البغدادي على قيد الحياة ويعالج في مستشفى للجهاديين بشمال شرق سوريا ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-
انتقل الى: