منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاربعاء, 17 تشرين الاول ,2018 اليوم في 3:07 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedاللاجئون الفلسطينيون بالعراق يتعرضون لعملية اجتثاث منظمة 16 أكتوبر 2018 0 مشاركة اللاجئوناليوم في 2:57 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الثلاثاء, 16 تشرين الاول ,2018 اليوم في 0:51 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحادث إسطنبول والثمن المتوقع أن يدفعه آل سعود : د . مثنى عبد اللهاليوم في 0:50 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedIcon16البيئة والوعي الجماعي العراقي بعيدا عن ساسة العشرين في المئة : هيفاء زنكنةاليوم في 0:49 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedخياران أحلاهما مر : بقلم لواء الشرطة الحقوقي محي الدين محمد يونساليوم في 0:48 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed * رسالة تعزية ورثاء للشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا برصاص الاحتلال في جمعة ,, انتفاضة الاقصى ,, بفلسطين المحتلة الجريحة *اليوم في 0:45 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedيد المنون تختطف الشابة اريان صلاح جلال في حادث انتحار مؤسف حرقا في اربيل بكوردستان العراق . .اليوم في 0:42 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedFoods Scientifically-Proven to Help Prevent Alzheimer's April Benshosan 9/24/2018 Sc نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة Foods Scientifically-Proven to Help Prevent Alzheimer's April Benshosan 9/24/2018 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة Science proves الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 21:42 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedسالة تعزية ورثـاء لفقيد العراق الشخصية الوطنية والقومية الكبيرة الأخ والصديق العزيز الأنسان الطيب ورجل المبادئ الشهم المناضل الأستاذ باقر الصراف الجزيل الاحترام . الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 21:41 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

  * رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق *

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 11777
نقاط 108224 التقييم 13
العمر : 76

مُساهمةموضوع: * رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق *    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 23:23

--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري  في العراق *

،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عائلة الشهيد البار الملاك الطفل اليتيم الملاك جعفر الدوري الكريمة المحترمة .

الأعزاء ابنـاء العراق الجريح ,, المحترمون ,, .

بغداد - العراق


الأعزاء ابنـاء شعبنـا العراقي ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

* الموت نقـاد على اكفه يختـار منهـا الجيـاد *










حجي توشي
5 hrs
صورة الطفل المغدور جعفر الدوري الى جانب المتورط باغتصابه وقتله في منطقة حي القاهرة شمالي بغداد.

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا


بباغ الاسى ومزيد الاسف تلقينا نبا استشهاد الطفل الملاك الصغير  ... جعفر , نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته بين الملائكة والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيه ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .


الا شلت الأيدي التي امتدت اليه واغتصبته وقتلته ومزقت جسده الطاهر واوقفت قلبه النـابض بـالحياة وسرقت فرصته في الحيـاة وقضت على كل احلامه وافكاره .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا شعب واحد وابناء الوطن العربي الواحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهداء الأبرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في الوطن العزيز الذي تمخض ثراه  بدم الشهداء الأبرار على مر الزمن وخاصة بعد الغزو والاحتلال , وهي ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء العراق الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون شهداء أبرار بعمر الزهور ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .


ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات كارثية لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق ارض المقدسات والانبياء ومهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على العراق الحبيب ليعود الى ربوعه السلام وينال شعبها حقوقه بتكوين دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ويعيش شعبنـا العربي فيها عيشة تليق به كونه صاحب مقدسات وحضارة عريقة ، ودمتم برعايته الألهية .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم المتالمون لكم

د . حناني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي
ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60916
نقاط 581000 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: * رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق *    الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 21:37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60916
نقاط 581000 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: * رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق *    الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 21:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
* رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق *
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ * رسالة تعزية ورثاء للشهيد الطفل اليتيم العراقي جعفر الدوري في العراق * ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات العامة :: قسم الترحيب والمناسبات-
انتقل الى: