منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedالتحرك الامريكي الاخير احتلال بلبوس جديد، وكالعادة لايران دورها فيه كما ٢٠٠٣ شبكة ذي قار عبد المنعم الملا / لندناليوم في 3:24 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedمتى نَعي أن مصلحة الشعب فوق مصلحة الله؟ : د. رياض السندياليوم في 2:22 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاربعاء, 16 كانون الثاني ,2019 اليوم في 2:09 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedمصرع ٥١٥٢ شخصًا بحوادث السير خلال 2018 أمطار وثلوج في طريقها للعراق ظريف في بغداد مع تزايد الضغوط الأمريكية على العراقاليوم في 1:57 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobed صديقتي مديحة عبد الرزاق الزبيدي لازال في العمر بقية اليوم في 0:57 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الثلاثاء, 15 كانون الثاني ,2019 أمس في 10:21 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedيسوع ليس المسيح : القس لوسيان جميلالإثنين 14 يناير 2019 - 23:54 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:52 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:51 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:50 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

  رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : الإداري المميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 16
نقاط 11024 التقييم 0
العمر : 76

مُساهمةموضوع: رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .   الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 1:33




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .

بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

الأعزاء في عائلة المرحومين الأبرار .. الطالبة الجامعية لمى وعائلتها
الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء ابنـاء سوريا الجريحة والوطن الحبيب ,, المحترمون ,, .

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

سوريا والمهجر

تحية محبة وتقدير ...





Rest in Peace





تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


بقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغالين الشهداء الطالبة الجامعية لمى واسرتها الكريمة برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته ويلهمكم ومحبيهم ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، ضارعين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه انه سميع مجيب .

يقول أحباء الشهداء الشباب الأبرار
...

يـا أحباؤنا ... ايهـا المسافرون عبر السحاب ، الراحلون الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيتم دون وداع ، ولمـا غادرتمونا بهذه العجالة وانتم في ربيع العمر .. وأشحار حياتكم خضراء وفي قمة عطائها ...؟

لقد ذهبتم يـا أحباء
وتركتم في النفوس لوعة وفي القلوب غصة ، ولكنكم رغم بعـادكم عنـا فانتم تعيشون معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكركم في الأصيل ، ونراكم بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعكم نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والصديقين وأجراس الكنائس في الاعياد الكبيرة ، فناموا قريري العيون في مثواكم السرمدي ولتسعد أرواحكم الطاهرة في عليـائهمـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا شلت الأيدي الآثيمة التي خططت ونفذت الجريمة وقتلتكم بدم بارد وأنتم امنون في عقر داركم في بغداد الحبيبة , واستشهادكم هذا وبهذه الطريقة البشعة التي يندى لها الضمير الانساني وسيذكره التاريخ بأحرف من نور بوجه قوى الظلام العفنة الحقيرة الموغلة بالجهل في العالم المتخلف . لقد مزقوا الجناة أجسادكم وافنوا شبـابكم واوقفوا قلوبكم النـابضة بـالحياة ومرح الشبـاب وقضت على كل احلامكم في الحياة وانتم في اول الطريق ومقتبل العمر .


صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء الوطن الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهداء الأبرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في سوريا الحبيبة أم الدنيـا والتاريخ ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء الشام الأبرار لنشارككم الصلاة الخاصة بالمؤمنين الأعزاء ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون في مقتبل العمر وشبابـــا واطفال ومن رموز المجتمع وبهذا العدد ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

لقد بكيناكم بحرارة يـا شهداء سوريا الجريحة الجديد والمسيحية في العصر الحديث التي تدعي فيه القوى العظمى في العالم جزافا بأنها تدافع عن حقوق الأنسان , وانقبضت قلوبنا وحزنت نفوسنا عليكم كثيرا .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأن الحادث جلل والمصاب اليم .


نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان يسبغ نعمه على العراق الحبيب ليعود الى ربوعه الأمن والأستقرار ويعيش شعبه الطيب عيشة تليق به كونه صاحب اقدم حضارة في التاريخ ، ودمتم برعايته الألهية .


شركاء احزانكم المتالمون لكم

د . حناني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal.htm

ميونيخ - المانيـــا





رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل و

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 61484
نقاط 584951 التقييم 303
العمر : 113

مُساهمةموضوع: رد: رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .   الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 2:08

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . , رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . , رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . , رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . , رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . , رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, .
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رسالة تعزية ورثـاء لشهداء التعصب الأعمى والعنف والأرهـاب للطالبة الجامعية لمى غالب هابيل وعائلتها التي تم حرقهم من قبل داعش المجرمة في سوريا الجريحة ,, المحترمون ,, . ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات العامة :: قسم الترحيب والمناسبات-
انتقل الى: