منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسيني Search Search اخر الاخبار مع حلفاؤها الغربيين .. “واشنطن” تفرض عقوبات جديدة على إيران مساعدة لإسرائيل ! 18 أبريل، 2024 بتهمة سرقة أموال الدولة .. “النزاهة الاتحادية” تعلن السجن 10 سنوات لمسؤول سابق بشركة ديالى العامة ! 18 أبريل، 20أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeاليوم في 14:29 من طرفمنتدى لطفي الياسينيالاخوة والاخوات الأعزاء .... السيدة الفاضلة شريكة حياة ورفيقة درب زوجة الفقيد لواء الشرطة الحقوقي حميد عثمان سبع القيسي الذي توفاه الله أثر أصابته بجلطة دماغية الكريمة واولادهما الاحباء... الاكارم وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeاليوم في 13:50 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeاليوم في 2:30 من طرفمنتدى لطفي الياسينيهل وافقت إيران على تدمير قوتها النووية؟! : سعد السامرائيأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeاليوم في 2:29 من طرفمنتدى لطفي الياسينيالعراق يوقّع اتفاقية مع أمريكا لشراء ٤١ طائرة حربيةأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeاليوم في 2:21 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة بوابة دمشقأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeأمس في 22:05 من طرفمنتدى لطفي الياسيني أكلت يوم أكل الثور الأبيض / شعر لطفي الياسينيأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeأمس في 20:12 من طرفمنتدى لطفي الياسينيكيف تفكك مجتمعا ما وتدمر حاضره ومستقبله؟ : علي الكاشأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeأمس في 20:11 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة بوابة دمشقأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeالأربعاء 17 أبريل 2024 - 22:50 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeالأربعاء 17 أبريل 2024 - 19:56 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23319
نقاط نقاط : 210123
التقييم التقييم : 15
العمر : 81

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Empty
مُساهمةموضوع: أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015   أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeالخميس 23 يوليو 2015 - 0:44

هم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
يو
م 21/07/2015

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Basra_moqawma
شبكة البصرة
 * بغداد: حصيلة انفجار بغداد الجديدة ترتفع إلى 58 قتيلا وجريحا
 * بغداد: مقتل وإصابة 8 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * ديالى: مقتل وإصابة 23 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 * بغداد: مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 * بغداد: مقتل وإصابة 3 موظفين حكوميين في انفجار عبوة لاصقة
 * بغداد: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * بغداد: مقتل وإصابة 12 شخصا غالبيتهم عناصر حكومية في انفجار سيارة مفخخة
 * بغداد: مقتل وإصابة 12 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 * المثنى: سقوط طائرة استطلاع أمريكية
 * ديالى: اختطاف شخصين على يد مسلحين
 * ديالى: مقتل وإصابة 7 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * صلاح الدين: مقتل ضابط حكومي وإصابة جنديين في سقوط قذائف هاون
 * بغداد: مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * الأنبار: مقتل آمر الفوج الثالث بالجيش الحكومي وعدد من الجنود بهجوم على مقر لهم في الكرمة
 * ديالى: عشرات القتلى والجرحى بقصف مكثف بقذائف الهاون على قضاء هبهب
 * بغداد: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * بغداد: مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 * ديالى: إصابة شخص في انفجار عبوة ناسفة
 * الأنبار: مقتل وإصابة 21 شخصا في القصف الحكومي الانتقامي على الفلوجة
 * ذي قار: مسلحون بالزي العسكري يقتحمون منزلا ويسرقون مبلغا من المال

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Logo_albasrahأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Logo_albasrahأهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Logo_albasrah
*  بغداد: حصيلة انفجار بغداد الجديدة ترتفع إلى 58 قتيلا وجريحا
 ارتفعت حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة بغداد الجديدة إلى 15 قتيلا و43 جريحا.
 وقال مصدر أمني حكومي أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة قرب محال تجارية في منطقة بغداد الجديدة، شرقي بغداد، ارتفعت إلى 15 قتيلا و43 جريحا"... وأضاف المصدر أن "الجرحى مازالوا يتلقون العلاج في مستشفيات بغداد، فيما تم نقل حثث القتلى الى دائرة الطب العدلي".

 * بغداد: مقتل وإصابة 8 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخص وأصيب 7 آخرون في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الغزالية جنوب بغداد.
 وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة انفجرت مساء اليوم، قرب محال تجارية في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً أمنياً على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * ديالى: مقتل وإصابة 23 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 قتل 5 أشخاص وأصيب 18 آخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة غرب قضاء مندلي شرق بعقوبة...  وقال مصدر أمني حكومي أن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في تقاطع الندا – طحماية غربي قضاء مندلي، (70 كم شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة 18 آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية نقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما اتخذت إجراءات امنية مشددة في المنطقة تحسباً لأي طارئ".

 * بغداد: مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 قتل 4 أشخاص وجرح 12 آخرون في انفجار سيارة مفخخة في منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة... وقال مصدر أمني حكومي أن "سيارة مفخخة، انفجرت مساء اليوم، كانت مركونة بالقرب من محال تجارية في منطقة بغداد الجديد شرقي العاصمة بغداد، ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وجرح 12 آخرين"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً أمنياً على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * بغداد: مقتل وإصابة 3 موظفين حكوميين في انفجار عبوة لاصقة
 قتل موظف حكومي وأصيب اثنان آخران بجروح في انفجار عبوة لاصقة في قضاء المدائن جنوب بغداد... وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة حديثة يستقلها ثلاثة من موظفي وزارة العلوم والتكنولوجيا، انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة الجعارة في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفرت عن مقتل أحدهم وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

 * بغداد: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخص وأصيب 5 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة في منطقة المشتل شرق بغداد.
 وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من مرآب في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص، وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي".

 * بغداد: مقتل وإصابة 12 شخصا غالبيتهم عناصر حكومية في انفجار سيارة مفخخة
 قتل 3 أشخاص وأصيب 9 آخرون بجروح غالبيتهم عناصر حكومي بانفجار سيارة مفخخة في قضاء الطارمية شمال بغداد... وقال مصدر أمني حكومي أن سيارة مفخخة يقودها شخص "انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في قضاء الطارمية، شمال بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة غالبيتهم من عناصر النقطة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير"... وأضاف المصدر أن سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي.

 * بغداد: مقتل وإصابة 12 شخصا في انفجار سيارة مفخخة
 قتل شخصان وأصيب 10 آخرون في انفجار سيارة مفخخة في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد... وقال مصدر أمني حكومي أن "سيارة مفخخة كانت مركونة، انفجرت، مساء اليوم، قرب بيوت المعاقين بمنطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة عشرة آخرين"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً على مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * المثنى: سقوط طائرة استطلاع أمريكية
 سقطت طائرة استطلاع أمريكية دون طيار في بادية السماوة في ظروف مجهولة... وقال مصدر أمني حكومي أنه "تم اليوم العثور على طائرة استطلاع اميركية بعد سقوطها في بادية السماوة خلف معمل اسمنتت المثنى (45 كم شمال غرب السماوة)"، مؤكدا ان "الطائرة لم تعرف وجهتها وماهي اسباب سقوطها"... وأضاف المصدر أن "القوات الأمنية هرعت الى مكان سقوط الطائرة مباشرة "لافتاً الى أن "شهود عيان أكدوا بأن الطائرة كانت مسيرة وقد أطلقت للاستطلاع على عدد من المحافظات العراقية".

 * ديالى: اختطاف شخصين على يد مسلحين
 اختطف مسلحون مجهولون شخصين من منطقة الجزيرة شمال شرق بعقوبة... وقال مصدر أمني حكومي أن "مسلحين مجهولين اختطفوا، اليوم، مدنيين اثنين من منطقة الجزيرة قرب قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرقي بعقوبة)، واقتادوهما الى جهة مجهولة"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية بدأت عملية بحث وتحري لتحرير المختطفين واعتقال الخاطفين".

 * ديالى: مقتل وإصابة 7 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخصان وأصيب 5 آخرون في انفجار عبوة ناسفة في قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة... وقال مصدر أمني حكومي أن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية البازول بقضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة، انفجرت أثناء مرور باص صغير نوع كيا بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل اثنين من ركابها على الفور، وإصابة خمسة آخرين بينهم امرأتان وطفل بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية جسيمة بالباص... وأشار المصدر الى أن قوة حكومية أغلقت المنافذ المؤدية الى مكان الانفجار، وشرعت في عملية دهم وتفتيش في القرية المذكورة بذريعة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجرحى الى مستشفى القضاء لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام.

 * صلاح الدين: مقتل ضابط حكومي وإصابة جنديين في سقوط قذائف هاون
 قتل ضابط في الجيش الحكومي وأصيب جنديان في سقوط قذائف هاون شرق ناحية الضلوعية جنوب تكريت... وقال مصدر أمني حكومي أن "ثلاث قذائف هاون سقطت، اليوم، في منطقة مطيبيجة شرق ناحية الضلوعية جنوب تكريت، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب في الجيش وإصابة جنديين إثنين بجروح"... وأضاف المصدر أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما تم نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي والجريحين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج".

 * بغداد: مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخصان وأصيب 7 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة في قضاء التاجي شمال بغداد.
 وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، في منطقة الحماميات في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً حول منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * الأنبار: مقتل آمر الفوج الثالث بالجيش الحكومي وعدد من الجنود بهجوم على مقر لهم في الكرمة
 قتل آمر فوج بالجيش الحكومي وعدد من الجنود فيما أصيب عدد آخر بهجوم المسلحين على مقر تابع لهم في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار... وأوضح مصدر مطلع بتصريح لمصدر صحفي "إن المسلحين هاجموا مقر الفوج الثالث التابع للواء مغاوير فرقة التدخل السريع الأولى بمنطقة الحراريات التابعة لقضاء الكرمة ما أدى الى اندلاع اشتباكات أسفرت عن مقتل آمر الفوج وجنديين وإصابة أربعة جنود آخرين"... وأضاف المصدر" أن طيران التحالف الدولي بقصف المنطقة مااوقع خسائر مادية وبشرية".

 * ديالى: عشرات القتلى والجرحى بقصف مكثف بقذائف الهاون على قضاء هبهب
 قتل وأصيب نحو 45 شخصا، جراء تعرض إحدى مناطق قضاء هبهب شمال مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى، لقصف مكثف بقذائف الهاون أدى ايضا لحركة نزوح لأهالي المنطقة... وقال مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان قولهم أن "11 مدنيا قتلوا وأصيب أكثر من 30 اخرين في منطقة الحديد بقضاء هبهب شمالي ديالى جراء سقوط عشرات قذائف الهاون على ملعب رياضي ومحال تجارية في المنطقة"... وأضاف المصدر أن"حالة من الرعب تسود المنطقة عموما، وان عائلات عدة بدأت بالنزوح هربا من القصف مضيفا أن من بين القتلى عائلة ً كاملة قتل افرادها بعد انهيار سقف منزلها جراء القصف"... وأوضح المصدر ان قرية الرسول التابعة لخان بني سعد سجلت نزوح أكثر من 20 عائلة جراء تكرار عمليات الخطف بعد ساعات من التفجير الكبير الذي استهدف السوق الشعبية.

 * بغداد: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخص وأصيب 5 آخرون في انفجار عبوة ناسفة في مدينة الصدر شرق بغداد... وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، قرب معارض السيارات في منطقة الحبيبية في مدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً حول منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * بغداد: مقتل وإصابة 9 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة
 قتل شخص وأصيب 8 آخرون في انفجار عبوة ناسفة في منطقة حسينية الراشدية شمال بغداد.
 وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، قرب سوق شعبية في منطقة حسينية الراشدية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً حول منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

 * ديالى: إصابة شخص في انفجار عبوة ناسفة
 أصيب شخص في انفجار عبوة ناسفة على أطراف قرية البازول شرق بعقوبة... وقال مصدر أمني حكومي أن "عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق زراعي في أطراف قرية البازول، (44 كم شمال شرقي بعقوبة)، انفجرت، اليوم، ما أسفر عن إصابة مدني صادف مروره لحظة وقوع الانفجار"... وأضاف المصدر أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بالحادث، فيما نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج".

 * الأنبار: مقتل وإصابة 21 شخصا في القصف الحكومي الانتقامي على الفلوجة
 قتل 9 أشخاص وأصيب 12 آخرون في القصف الحكومي الانتقامي على مدينة الفلوجة... وذكر مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام أن "المستشفى استقبل صباح اليوم الثلاثاء تسع جثث لمواطنين بينهم طفل وامرأتان و 12 جريحا بينهم أربعة أطفال وثلاث نساء سقطوا إثر تعرض منازلهم لقصف بقذائف الهاون استهدف أحياء متفرقة من مدينة الفلوجة".. وأوضح المصدر أن أبناء المدينة هرعوا الى الأحياء المستهدفة وقاموا بإخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من إصابات خطيرة ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر للأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب استمرار الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية على مدينة الفلوجة منذ مطلع العام الماضي.

 * ذي قار: مسلحون بالزي العسكري يقتحمون منزلا ويسرقون مبلغا من المال
 اقتحمت مجموعة مسلحة ترتدي الزي العسكري منزلا في ناحية النصر شمال الناصرية وسرقت مبلغا من المال تحت تهديد السلاح في ساعة متأخرة من ليلة أمس... وقال مصدر أمني حكومي في تصريح نشر اليوم أن "ثلاثة مسلحين يرتدون زيا عسكريا اقتحموا في ساعة متأخرة من ليلة أمس، منزلا في ناحية النصر (55 كم شمالي الناصرية) وسرقوا مبلغ ثلاثة ملايين دينار تحت تهديد السلاح"... وأضاف المصدر أن "المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة"، مشيرا الى أن "قوة أمنية وصلت الى المنزل فور تلقيها بلاغا بالحادث، وفتحت تحقيق لكشف ملابساته".
 يقين نت

شبكة البصرة

الثلاثاء 5 شوال 1436 / 21 تموز 2015

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78457
نقاط نقاط : 699496
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015   أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية  يومي 20-23/05/2015 I_icon_minitimeالخميس 23 يوليو 2015 - 21:54

http://www.alyassininews.com/?p=4388
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 ,أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 ,أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 , أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يومي 20-23/05/2015 ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: