منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeاليوم في 3:19 من طرفمنتدى لطفي الياسينيعقد مؤتمر منظمة المغتربين العراقيين الرابع عشر في العاصمة اليونانية أثينا يومي 4 , 5 من شهر مايو أيار عام 2024نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeاليوم في 3:17 من طرفمنتدى لطفي الياسينيامساكية 19 رمضاننـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeاليوم في 3:02 من طرفمنتدى لطفي الياسيني سلم ع غـزة اخوتـي الشجعـان / اللواء الدكتور لطفي الياسيني الشهيد الحي حارس الأقصىنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 13:58 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجنود الاحتلال يغتصبون امراة حامل في مشفى الشفاء بغزة / د. لطفي الياسينينـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 13:29 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة المساءنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 11:13 من طرفمنتدى لطفي الياسينيمحمد الضيف يدعو للزحف "الآن" نحو فلسطيننـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 9:25 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة صباح الخيرنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 8:56 من طرفمنتدى لطفي الياسينيEn muslim beder inde i kirken i Spanien A Muslim prays inside the church in Spain فبراير 22, 2024 Dette er en kirke i Spaniنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 7:39 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلنـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeأمس في 7:37 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ ) شبكة ذي قار صلاح المختار

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23267
نقاط نقاط : 209451
التقييم التقييم : 15
العمر : 81

نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار Empty
مُساهمةموضوع: نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ ) شبكة ذي قار صلاح المختار   نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeالإثنين 15 أغسطس 2016 - 23:59

نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار BSMN
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار Shi3ar
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار IraqFlag
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )

شبكة ذي قار
صلاح المختار









1

نحن لا نقول إننا جزء من إيران نحن إيران في لبنان ولبنان في إيران
إبراهيم الأمين القيادي في حزب الله
بعد ان اثبتنا ان اسرائيل الشرقية هي واقعيا ورسميا الشريك الستراتيجي لامريكا في غزو وتدمير العراق دعونا ننسف الحجة الاخيرة لنزلاء القمامة العرب وهي ان حزب الله مقاوم ولذلك يجب دعمه ودعم من يدعمه اي اسرائيل الشرقية . هل حزب الله حزب مقاومة اصلا ام انه محكوم فولاذيا بتكوينه الاجتماعي والايديولوجي ؟
1 - حزب الله انشأه خميني شخصيا بمبادرة ايرانية صرفة ولم تكن لبنانية ابدا حينما كان حسن نصرالله عضوا في حركة امل الايرانية التبعية ، واتت في سياق انشاء تنظيمات تابعة لاسرائيل الشرقية في الوطن العربي والعالم لخدمة اهداف ما سمي ب ( نشر الثورة الاسلامية ) والتي تحولت الى نشر التشيع الصفوي في عهد خامنئي تحت غطاء ( حماية الشيعة ) في كل مكان كما نص دستور خميني . اذن الحزب بتكوينه الاصلي طائفي وليس وطنيا ولا قوميا.
2 - ولتثبيت الطابع الخدمي لحزب الله وزعيمه حسن نصرالله سجل الاخير اسمه لدى السلطات اللبنانية بصفته وكيل المرشد الايراني علي خامنئي في لبنان ، وهذه حقيقة رسمية الامر الذي يحسم مسألة لمن يخدم حزب الله فهو رسميا وكيل خامنئي المكلف بحماية مصالح خامنئي وهي مصالح ايرانية صرفة والا فما معنى الوكالة هذه ؟
3 - حسن ملتزم بمفهوم ولاية الفقيه والتي تعني حرفيا وبدقة ان على من يتبع هذا المفهوم ان يلتزم بالطاعة التامة والعمياء للولي الفقيه اي لزعيم اسرائيل الشرقية وليس لمصالح قطره . وهذا ما اعلنه حسن بصراحة لا غبار عليها عندما اكد مرارا بان لبنان جزء من الجمهورية الاسلامية والتي عاصمتها طهران وقائدها الولي الفقيه .
4 - الحزب طائفي رسميا وفعليا فهو يؤكد انه حزب شيعي ويدافع عن الشيعة واعضاءه كلهم شيعة .
5 - ولكي يقوم بدور الخادم الفعال للقومية الفارسية كان يجب ان يكتسب هوية سياسية تختلف عن هوية حركة امل المدانه بقتل الفلسطينيين في لبنان فوضعت المخابرات الايرانية خطة لتأهيله للنجاح في كسب دعم الاف وربما ملايين العرب والمسلمين عن طريق استغلال القضية الفلسطينية بصفتها الوسيلة الاكثر فعالية لتحقيق شعبية في الوطن العربي وتسخير قضية فلسطين لخدمة مصالح الفرس القومية من جهة ، ولابتزاز العرب المترددين بدعمه من جهة ثانية . وهذه العملية تشبه عملية تأهيل السادات لنفسه وطنيا لاستخدام غطاءه الوطني للاعتراف باسرائيل الغربية عبر تنفيذ خطة حرب اكتوبر والمهندسة لتوفير غطاء وطني للسادات كي يعترف بالكيان الصهيوني .
كانت اول خطوات حزب الله المشبوهة والتي مرت وسط تساؤلات عديدة هي فرض سيطرته على جنوب لبنان مستغلا وجود اغلبية شيعية فيه والذي كان المنطلق الاساس لعمليات المقاومة الفلسطينية والحركة الوطنية اللبنانية ضد اسرائيل الغربية ففرض حزب الله عدم القيام باي عملية الا تحت رقابته وعلى ان تسجل باسمه وليس بأسم الفصيل الذي قام بها ، بالسيطرة على الجنوب ضمن مسرح العمليات الاساس لتحقيق خطة تأهيله لكسب الملايين . وكان احتلال جنوب لبنان من قبل اسرائيل الغربية مناسبة لبدأ خطة التأهيل لحزب الله فاخذ يقاتل قوات الاحتلال ويعظم عملياته اعلاميا ، كما انه كان يحسب كافة عمليات فصائل المقاومة الفلسطينية والحركة الوطنية اللبنانية له . واجبرت المقاومة بكافة فصائلها وليس حزب الله وحده الاحتلال الصهيوني على الانسحاب من جنوب لبنان وبذلك حقق الحزب هدفه المرحلي المطلوب وهو كسب شعبية ضخمة في الوطن العربي .
6 - بتحقق تحرير جنوب لبنان انتفى مسوغ وجود المقاومة فالمقاومة كما وضحنا ليست هدفا بحد ذاته بل وسيلة لتحرير اراض محتلة والمقاومة الفلسطينية مثلا لا يمكن تصور بقاءها واستخدامها لاسم المقاومة في كسب الدعم مع انها انتهت بأنتهاء الاحتلال ، فاذا تحررت فلسطين او اي ارض محتلة تتشكل المقاومة من اجل تحريرها لمن تقاوم فصائل المقاومة ؟ وهذه قاعدة بديهية في العالم ماضيا وحاضرا وتذكرها باستمرار يساعد على اسقاط اوهام التضليل التي زرعها هذا الحزب حول وجود مقاومة في لبنان حتى بعد تحرير جنوب لبنان .
ولكي يقنع بعض الناس بوجود مبرر لمقاومته كان يتعرض لقوات اسرائيلية داخل حدود فلسطين المحتلة - والتي اعلن مرارا انه ليس معنيا بتحريرها لان اصل موقفه هو تحرير جنوب لبنان فقط - فيخطف او يقتل وترد عليه اسرائيل الغربية فيهلل للامر من اجل مواصلة تضليل العرب والاحتفاظ بالشعبية التي حصل عليها وتوظيفها لخدمة اسرائيل الشرقية ! ومما يجب الانتباه اليه هو ان عمليات حزب الله كانت تتوافق زمنيا ( مع او قبل او بعد ) خطوات اسرائيل الشرقية الاستعمارية التوسعية في الاقطار العربية وتكون سببا منطقيا لاثارة ردود فعل قوية ضدها لكن حزب الله يثير الضجيج ويلفت نظر الناس الى عملياته لابعادهم عن التركيز على جرائم اسرائيل الشرقية ويعطل او يخفف ردود فعل العرب ضدها.
7 - وهنا لابد من تأكيد امرين اساسيين لاسقاط وهم وجود مقاومة في لبنان بعد تحرير الجنوب : الامر الاول ظاهرة لافتة للنظر وهي ان مزارع شبعا اللبنانية لم تتحرر مع الجنوب ومع ذلك فان حزب الله لم يتحرش بالقوات الاسرائيلية فيها حتى هذه اللحظة.والسؤال هو : لماذا لم يستخدم حزب الله احتلال مزارع شبعا كسبب شرعي لمواصلة المقاومة المسلحة لتحريرها ولجأ الى عمليات خطف جنود صهاينة او تبادل جثامين ؟ من بين الاسباب انه اكمل تأهيله باكتساب شعبية عربية تجعله قادرا على الدفاع عن التوسع الاستعماري الايراني في الاقطار العربية واخفاء مخاطره على الامن القومي العربي لذلك لا حاجة للتحرش باسرائيل الغربية والذي يكلفه خسائر كبيرة .
8 - اخر معارك حزب الله والمصممة لاكمال تأهيله كانت حرب تموز في عام 2006 حينما خطف حزب الله جنودا اسرائيليين وردت عليه تل ابيب بعمليات تدمير شاملة للبنان وبعد انتهاء الحرب اعترف حسن بانه ( لو كان يعلم بهذه النتيجة الكارثية لما اختطف الجنود الاسرائيليين ) !!! ما معنى هذا الكلام ؟ معناه انه لم يهتم كثيرا بتوقع نتائج خطف اسرائيليين مع انه يعرف السوابق وهو ما يؤكد انه لا يهتم الا بتحقيق نتيجة سياسية تخدم اسرائيل الشرقية وتعزز نفوذها في الوطن العربي . بعد هذه الحرب مباشرة قلنا انها اخر حروب حسن التأهيلية وفعلا مضت عشرة اعوام لم يشن هجوما واحدا على اسرائيل الغربية رغم انها مازالت تحتل مزارع شبعا اللبنانية ورغم انها اعتدت على حزب الله مرارا في سوريا ولبنان وحطمت الكثير من صواريخه واسلحته واغتالت حسب ادعاء حسن عماد مغنية القائد العسكري للحزب!
9 - طوال فترة التأهيل كان حسن يردد بلا توقف وبصوت عال عبر الاعلام والتجمعات بان ( سلاح المقاومة لن يوجه الى اللبنانيين لانه اصلا اعد لمحاربة اسرائيل الغربية ) وهذا موقف مثبت بعشرات الخطب والبيانات لكنه في صيف عام 2008 بدأ اللعبة الحقيقية التي انشأ واعد واهّل من اجلها وهي فرض وصايته على لبنان فقد احتل بيروت وقتل اكثر من 120 لبنانيا بسلاح المقاومة الذي وعد مرارا بانه لن يستخدم الا ضد اسرائيل الغربية ! استخدمه حينما ارادت الدولة اللبنانية نقل مدير مطار بيروت وهو قرار سيادي لاي دولة لكنه منعها من تطبيقه بالقوة فاحتل بيروت لتحقيق هذا الهدف ، والسبب هو ان المطار هو منفذه الرئيس ل ( كعبته ) وهي اسرائيل الشرقية حيث تاتي منها العساكر والمخابرات والسلاح والمال والاجهزة المختلفة ، فكان قراره انهاء دور الدولة اللبنانية وفرض سيطرته عليها خطوة مرسومة مسبقا ومنذ اتخذ قرار انشاءه ومازال حتى هذه اللحظة يتحكم باختيار رئيس الدولة ويمنع حسمه .
الضربة المدوية لحسن نصرالله ومن يدعمه هي السؤال التالي : هل زالت اسرائيل الغربية وخطرها واحتلالها لاراض لبنانية كي يتوقف عن مهاجمتها ويوجه سلاح ( المقاومة ) بدلا عن ذلك لقتل اللبنانيين واخضاع لبنان كله لارادة اسرائيل الشرقية ؟ اسرائيل الغربية بقيت كما هي دولة احتلال لكل فلسطين ولجزء من لبنان وجزء من سوريا ومع ذلك انهى حسن مرحلة محاربتها وانغمس في تثبيت اركان سيطرته على لبنان بدلا عن ادعاءه الاصلي .
10 - الان ( مقاومة ) حسن نصرالله اتسعت واخذت تشمل كل قطر عربي بدأت اسرائيل الشرقية بغزوه فانتشر في العراق وسوريا واليمن اضافة للبنان واخذ يقتل العرب في تلك الاقطار ويسخر سلاح المقاومة لتحقيق اهداف ايرانية رسمية . بل كانت لطمة الاحتقار التي وجهها حسن لمن يدعمه من العرب خصوصا نزلاء قمامة المؤتمر القومي ومنهم زياد الحافظ حينما اعلن بصوته وصورته عن تغيير بوصلته وابعادها عن فلسطين واختراع عدو جديد له :
أ - في يوم 7 أكتوبر 2015 نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية والقريبة من "حزب الله" تصريحات لحسن نصرالله يبرئ فيها إسرائيل من قتل اللبنانيين في حرب عام 2006 وقال ، إن "السعودية هي التي قتلتنا في حرب تموز عام 2006". ولم يكتف نصرالله باتهام السعودية بقتل اللبنانيين، بل واتهمها بأنها "وراء القتل كله في المنطقة". هنا نرى ان بوصلة حسن ومنذ عام 2015 لم تعد فلسطين بل اصبحت السعودية رسميا هي العدو وليس اسرائيل الغربية ، وهنا نراه يقوزغ نغوله العرب .
ب - في خطابه الانقلابي يوم 3 - 3 - 2016 قال نصر الله حرفيا: ( اشرف شيء عملته في حياتي واعظم شيء عملته في حياتي هو الخطاب الذي القيته في ثاني يوم الحرب السعودية على اليمن هذا اعظم من حرب تموز ... الشعب اليمني تجاوز بمظلوميته مظلومية الشعب الفلسطيني ومظلومية الشعب العراقي ومظلومية الشعب السوري ، واشعر بان هذا هو الجهاد الحقيقي . نحن لسنا وحدنا في المعركة هذه المعركة ستحدد مصير المنطقة ومن جملته لبنان . ) انتهى كلام حسن . باعترافه بان معركته مع السعودية هي بوصلته الوحيدة وانها اشرف من حرب تموز واعظم شيء فعله في حياته اجلس نغوله العرب ومنهم زياد الحافظ متعمدا فوق قازوغ اكبر لانهم دعموا ابادة اسرائيل الشرقية لملايين العراقيين والسوريين واليمنيين بحجة ان البوصلة هي فلسطين فقط !
اذن اين المقاومة والممانعة منذ عام 2006 والتي اختفت من جنوب لبنان واصبحت معارك حزب الله تدور في بيروت والعراق وسوريا واليمن والكويت والبحرين والسعودية ؟ نتحدى كل نزلاء القمامة العرب ان يقدموا لنا معركة واحدة خاضها حسن بعد عام 2006 مع اسرائيل الغربية . والاكثر تعظيما لقوازيغه فان حسن اكد انه يقاتل في سوريا لحماية المراقد الشيعية المقدسة هناك ! فهل هذا الاعتراف غير اثبات قاطع للهوية الطائفية للحزب ؟ بل وصل استخفاف حسن بعقول نغوله العرب حينما بدل الطرق التي يجب اتباعها لتحرير القدس فقد انتقل من كل مدينة سورية قاتل فيها الى غيرها وهو يقول طريق تحرير القدس يمر من هنا ! حسن نصرالله لم يعد يختلف عن زعماء عرب كذبوا وزوروا واستخدموا القضية الفلسطينية كغطاء لتجارتهم ومساوماتهم من اجل خداع الشعب. كما انه يقلد سيده خميني الذي اخترع اكذوبة ( تحرير القدس يمر عبر تحرير بغداد وكربلاء ) !
ج - ولكي نفهم بصورة اوضح من امر حسن بتبديل موقفه والانتقال من اعتبار اسرائيل الغربية بوصلة نضاله وعدوته الى اعتبار السعودية هي البوصلة والعدو الوحيد كما قال لابد نرى ان طهران هي من غيرت هدفها الستراتيجي رسميا بعد توقيع الاتفاقية النووية مع امريكا فصار الشيطان الاكبر صديقا لخامنئي يمتدحه علنا ويتهم السعودية بما فيه، فلم يكن على حسن العبد الا ان ينفذ ويطيع اوامر خامنئي الذي اكد ان العدو هو السعودية . واكمل حسن تأكيد عمالته للفرس وانه لا شيء بدونهم عندما قال بان مال وطعام وشراب وسلاح حزب الله من اسرائيل الشرقية .
اذن حسن وحزبه طائفي بالتكوين ورسميا وتابع لاسرائيل الشرقية بالتربية والمصلحة المادية رسميا ايضا وتوقف نهائيا عن مقاتلة الكيان الصهيوني منذ عام 2006 رسميا ايضا، وحول سلاحه لمقاتلة اللبنانيين والعراقيين والسوريين واليمنيين وللتأمر المسلح على دول الخليج العربي ورسميا ايضا ! كيف يمكن وقد انتهى سبب المقاومة ان تبقى مقاومة ؟ ولمن يقاوم ؟ ولكي لا يقع احد ما بالوهم القاتل الذي تزرعه المخابرات الايرانية نقول بان توجيه سلاح حزب الله لصدور العرب ليس سوى ابادة للشباب الشيعي اللبناني وكافة القتلى العرب وذلك يخدم مباشرة اسرائيل الغربية وامريكا وغلاة الفرس . نجزم بان نزلاء القمامة ومنهم زياد الحافظ سيواصلون صمت الموتى لان ضميرهم بيع لمن يدفع .
ما تبقى هو ان نحدد من يقاوم امريكا والكيان الصهيوني فعليا ، ومن يصطف معهما فعليا ورسميا لنكمل كشف اللعبة الشيطانية الفارسية – الامريكية . يتبــــــــع ..
Almukhtar44@gmail.com
 ٢٨ / تمــوز / ٢٠١٦

الجمعة ٢٤ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تمــوز / ٢٠١٦ م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78258
نقاط نقاط : 697415
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ ) شبكة ذي قار صلاح المختار   نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ )   شبكة ذي قار صلاح المختار I_icon_minitimeالثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 0:48

بسم الله الرحمن الرحيم تحية الاسلام جزاكم الله خيرا وبارك الله لكم وعليكم ان كل مفردات ثقافتي لا تفيكم حقكم من الشكر والتقدير والاحترام لكم مني عاطر التحية واطيب المنى دمتم بحفظ المولى باحترام شهيد المسجد الاقصى المبارك الحي د. لطفي الياسيني فلسطين المحتلة القدس الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ ) شبكة ذي قار صلاح المختار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» نـــزلاء القمـــامــــة العـــــرب ( ١ ) شبكة ذي قار صلاح المختار
» نـــزلاء القمـــامـــــة العـــرب ( ٤ ) شبكة ذي قار صلاح المختار
» نــزلاء القمــامـــة العـــرب ( ٢ ) شبكة ذي قار صلاح المختار
» نــــزلاء القمـــامــــة العــــرب ( ٥ ) شبكة ذي قار صلاح المختار
» Icon16الـــــــــطاعــــــــــون شبكة ذي قار صلاح المختار

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ نـــزلاء القمـــامــــة العـــرب ( ٣ ) شبكة ذي قار صلاح المختار ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: