منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedدخن عليها تنجلي ههههههههههههههههاليوم في 3:16 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 22 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed حـــدود واشتـــراطــات ( حــق تقــريــر المصيــر ) شبكة ذي قار صلاح المختار Follow Dhiqar AddThis Sharing Buttons Share to FacebookFacebook1Share to TwitterTwitterShare to Google+Google+Share to LinkedInLinkedIn2Share to WhatsAppWhatsAppShare to Vibeأمس في 6:05 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedfpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: الثلاثاء 1439/1/27 هـ - الموافق 17/10/2017 م (آخر تحديث) الساعة 1:22 (مكة المكرمة)، 22:22 (غرينتش) ​ لقد تم تطوير خدمة الرسائل الدورية، ولمواصلة استقبال الرسائل الجديدة يرجى الضغط على هذا الرابطأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرخص القيادة العراقية... رشاوى تضاعف نزيف الطرقات في بغداد السبت, 21 تشرين1/أكتويرأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعأمس في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 الجمعة 2017/10/6السبت 21 أكتوبر 2017 - 19:08 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني المجاهد الشهيد الحي الدكتور لطفي الياسيني... / د. الأديب عبد القادر زرنيخالسبت 21 أكتوبر 2017 - 14:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحين أقول لطفي الياسيني فإني اذكر تاريخ اذكر الطلقة الاولى وبداية النضال الفلسطيني / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:44 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالى سيد الحرف الى الشيخ المجاهد الى قاهر التاريخ عميد الشعر والسعراء الدكتور لطفي الياسيني حفظك الله ورعاك / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:42 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10204
نقاط 91167 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى    الأحد 7 يونيو 2015 - 5:12

بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى







[color:271c=لايوجد]بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى مــدينــة الحــويجـــة








شبكة ذي قـار






بسم الله الرحمن الرحيم
( يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ )
( البقرة : 9 )
بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد القصف الصاروخي على مدينة الحويجة
أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
ايها الاحرار في العالم اجمع
جيشنا جَيْشُ رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّةِ يؤكد ما يلي :
1. إن هذا التحالف اللاوطني الطائفي العنصري المتطرف يخادع المجتمع الدولي بزعمه أنه يحارب الإرهاب ، ومن مكره وخداعه المستمر يوجه بين الحين واﻵخر بعض ميليشياته الطائفية تحت مسمى الجيش العراقي لتصول على تنظيمات متطرفة تابعة لهم يدخلونها مسبقا لأي منطقة فيها معارضون لهم عقائديا وسياسيا فتقتل أبناءها بذريعة الإرهاب ثم تنسحب منها لتتركها لنفس التنظيمات المتطرفة والتي هي بدورها تفتك وتقتل أهل المنطقة بذرائع أخرى كمعاونة ما يسمى بالجيش المنسحب الذي ترك لها المنطقة لتقتل أهلها ولا فرق عندهم بين الكبير والصغير والرجال والنساء والأطفال ولا ذنب لهم إلا أنهم معارضون لعقيدتهم المتطرفة ومخالفتهم للشريعة اﻹسلامية بحد زعمهم ، لأن هذا التنظيم المتطرف يزعم أنه دولة إسلامية يطبق الشريعة اﻹسلامية والحقيقة والواقع الملموس يشهد بالأدلة القطعية الدامغة أنه عدو للشريعة الإسلامية لأنه يمارس ما يخالفها من تطرف وإرهاب وجريمة ، فهي منه براء لأنها شريعة الله تعالى في أرضه وخلقه وهي سمحاء ومعتدلة ورشيدة وذات رؤية سديدة ولا تطرف فيها ولا طائفية ولا عنصرية وتأمر بالعدل واﻹحسان وإيتاء ذي القربى حقهم وتنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ، وقد ساست الأمم والدول والشعوب على اختلاف ألسنتهم وعقائدهم وطوائفهم وقومياتهم وأسعدوا بها قرونا عديدة ، وقد شهد بذلك كل منصف وعاقل وخبير.
2. إن التحالف اللاوطني الطائفي العنصري المتطرف المتسلط على رقاب العراقيين قد شن هجوما ليلة 3حزيران 2015 بصواريخ أرض – أرض إيرانية بعيدة المدى ( مدياتها من 1000 كم إلى 1800 كم ) تم نشرها في مناطق غرب الأنبار مسبقا على مدنيين أبرياء عزل في مدينة الحويجة وقد حاول أن يخفي جريمته على الناس بتحليق طائراته ليلا فوق المنطقة ليموه بذلك على أنها طائرات التحالف الدولي .
3. إن المتحدثة الرسمية باسم القيادة الوسطى الأمريكية نفت قيام التحالف الدولي بتنفيذ عملية القصف في الحويجة بعد أن سارع التحالف اللاوطني المتطرف بإعلامه المزيف بإلصاق جريمته إلى طائرات التحالف الدولي ليتنصل عن مسؤوليتها مبتغيا بذلك إفشال مهمة التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب.
4. إن المنطقة التي أصابها الدمار الهائل شملت الأحياء السكنية ( 8 شباط واليرموك والأعوان والثورة والأطباء ويايجي ) والحي الصناعي ومنطقة المعارض والمطاحن ومحطة الوقود والمعهد الفني ، وقد لوحظ تأثير هذا القصف على باقي الأحياء والقرى المحيطة بالحويجة وتضررت بعض المنازل وقد سمع دوي هذا القصف في مدينة كركوك والتي تبعد عنها بـ 60 كم ، وهذا القصف هو الأعنف في تاريخ العراق القديم والحديث ، وهذا القطر التدميري الهائل والواسع لا يمكن تحقيقه بصواريخ تطلق من الطائرات مطلقا كما هو المعهود من قصف طائرات التحالف الدولي على أهدافها.
5. إن ما نراه وما يراه أهل الخبرة والاختصاص أن هذا التدمير الهائل والكبير هو نتيجة قصف بصواريخ أرض-أرض بعيدة المدى ذات قوة تدميرية كبيرة ، وإن استخدام تلك الأنواع من الصواريخ ضد المدن اﻵهلة بالسكان هو جريمة حرب وإبادة جماعية وتطهير عرقي تحرمها الأعراف والقوانين الدولية ، فليس لأهل الحويجة ذنب إلا أنهم يعارضون ممارسات هذا التحالف الطائفية والعنصرية والمتطرفة.
6. إن ما نراه ويراه شعبنا أن الإرهاب لن يهزم ولن يتحقق الاستقرار أبدا ما دام التحالف اللاوطني الطائفي العنصري المتطرف التابع لإيران ضمن العملية السياسية في العراق ، ولن تصدق أبدا أية حكومة تنبثق منه.
نهيب بجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن في منظمة الأمم المتحدة والمجلس العالمي لحقوق الإنسان ومحكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية وجميع المنظمات والهيئات الحقوقية العالمية والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي للتحقيق في ارتكاب التحالف اللاوطني العنصري المتطرف لجريمة قصف مدنيين أبرياء عزل في مدينة الحويجة بصواريخ أرض–أرض بعيدة المدى ذات قوة تدميرية هائلة شاملة وكبيرة واعتبار جميع المشتركين في هذه الجريمة النكراء مجرمي حرب ومرتكبي جرائم ضد الإنسانية وجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العنصري والعرقي ومرتكبي جرائم إرهاب الدولة المنظم حسب المواد ( 6 و 7 ) من اتفاقية روما الخاصة بحقوق الإنسان والتي بموجبها شكلت المحكمة الجنائية الدولية.

قيادة
جيش رجال الطريقة النقشبندية
١٩ شعبان ١٤٣٦هـ
الموافق ٦ حزيران ٢٠١٥ م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 57751
نقاط 560030 التقييم 303
العمر : 111

مُساهمةموضوع: رد: بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى    الأربعاء 10 يونيو 2015 - 1:36

بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 
تحية الاسلام
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى التي اعدت للمتقين
نفع الله بك الاسلام والمسلمين وادامك ذخرا لمنبرنا الشامخ شموخ
ارز لبنان 
ان كل مفردات ثقافتي لا تفيك حقك من الشكر والاجلال والتقدير
لك مني عاطر التحية واطيب المنى
دمت بحفظ المولى 
عاش العراق ..
عاشت المقاومة العراقية البطلة
عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر
المجد والخلود لشهداء أمتنا الأبرار
والله أكبر .. الله أكبر
اللهم من المجاهدين العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة
أن الموت على حبل العزه اشرف الاف المرات من العيش على بساط العار
عذرا لتكرار الردود فانا مشلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصــدد القصــف الصــاروخــي علــى ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: