منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 22 تشرين الاول ,2017 أمس في 6:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed حـــدود واشتـــراطــات ( حــق تقــريــر المصيــر ) شبكة ذي قار صلاح المختار Follow Dhiqar AddThis Sharing Buttons Share to FacebookFacebook1Share to TwitterTwitterShare to Google+Google+Share to LinkedInLinkedIn2Share to WhatsAppWhatsAppShare to Vibeأمس في 6:05 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedfpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: الثلاثاء 1439/1/27 هـ - الموافق 17/10/2017 م (آخر تحديث) الساعة 1:22 (مكة المكرمة)، 22:22 (غرينتش) ​ لقد تم تطوير خدمة الرسائل الدورية، ولمواصلة استقبال الرسائل الجديدة يرجى الضغط على هذا الرابطأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedرخص القيادة العراقية... رشاوى تضاعف نزيف الطرقات في بغداد السبت, 21 تشرين1/أكتويرأمس في 6:03 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعأمس في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجريدة البيرق السنة الاولى العدد 1 الجمعة 2017/10/6السبت 21 أكتوبر 2017 - 19:08 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedإلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني المجاهد الشهيد الحي الدكتور لطفي الياسيني... / د. الأديب عبد القادر زرنيخالسبت 21 أكتوبر 2017 - 14:07 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedحين أقول لطفي الياسيني فإني اذكر تاريخ اذكر الطلقة الاولى وبداية النضال الفلسطيني / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:44 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedالى سيد الحرف الى الشيخ المجاهد الى قاهر التاريخ عميد الشعر والسعراء الدكتور لطفي الياسيني حفظك الله ورعاك / الشاعر عطالله دلولالسبت 21 أكتوبر 2017 - 13:42 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي السبت, 21 تشرين الاول ,2017 السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:34 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
الإدارة العامةالإدارة العامة
avatar

الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى :

ذكر
المشاركات 10204
نقاط 91157 التقييم 13
العمر : 75

مُساهمةموضوع: مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا   الخميس 5 أكتوبر 2017 - 20:46

بعض الأملاك التي أعرفها من ثروة صديقي السابق إبراهيم الجعفري ..
بقلم : فاضل عباس
تعرفت على الجعفري في العام 1998 في كوبنهاغن ثم عرفته عن قرب في حملة الهدى للحج باعتباره مرشداً دينياً لنا حين ذهبنا لأداء مناسك الحج في العام 2000 .
إبراهيم الجعفري كان يسكن في لندن قبل العام 2003 في بيت بسيط استأجره من المدعو ( أبو محمد الحكيم ) في منطقة ( kingsbury ) ولقد زرته شخصياً سنة 2001 في هذا البيت المتواضع وقدم لي عشاءاً بسيطاً وقال لي بالنص ( حجي أبو عباس تعذرني تره البامية مال البارحة وهاي الكبة مخصوص سويناها على مودك ) وأجبته بأني لستُ قادم للأكل أو الرفاهية.
بعدها انتقل السيد إبراهيم إلى سكن آخر في منطقة ( Witton Avenue ) في بيت استملكه السيد كهبة حتى دخول الامريكان العراق 2003 ..
بعد دخول الأميركان مباشرةً في 2003 قام كل من السيدين أياد بنيان ( أبو حوراء ) وعدنان جواد ( أبو آلاء ) صاحبي حملة الهدى للحج والعمرة بجمعّ التبرعات في كوبنهاغن لإبراهيم الجعفري ومجموعته التي تنوي النزول للعراق لشراء التذاكر لعدم وجود قدرة مالية لإبراهيم الجعفري بتحمل نفقات السفر ولم يقصر الأخوة في دعمهم انذاك .
إستقر إبراهيم الجعفري لفترة في بيت منحه له ضياء الشكرچي في منطقة المنصور ببغداد وقد زرته هناك أيام تواجده في مجلس الحكم ثم انتقل إلى المنطقة الخضراء ومنح أحد القصور بطابقين ، الأرضي له ولمدير مكتبه (عبدالعزيز التميمي) والعلوي لمساعديه المقربين ثم رأى أن هذا القصر صغير لا يكفي فقام بتهيئة المرآب الخارجي وتأثيثه كقاعة للإجتماعات .. بعدها قام ببناء بيت ضخم جداً وراء هذا القصر ليكون سكناً له وحده دون أي أحدٍ من مساعديه أو حوارييه وأثثه بمبلغ 200 ألف دولار وأعيد تأثيثه لأن (جناب السيد) لم يعجبه الأثاث الأولي بمبلغ 300 ألف دولار ورمي كل الأثاث القديم .. نثرية هذا المكان من طعام ووقود ومستلزمات كانت 300 ألف دولار شهرياً.
بعدها إستولى إبراهيم الجعفري على (موقع دجلة) في عام 2008 وهو قصر رئاسي ضخم على نهر دجلة قرب فندق بابل بمساحة 4000 متر مربع وهو عبارة عن غرف وصالات وملاحق فخمة وتم تأثيثه بأثاث ملوكي درجة ممتازة ولقد زرته كذلك في هذا القصر واطلعت على تفاصيله بنفسي.
اشترى بعدها الدكتور إبراهيم الجعفري بيتين فخمين في منطقة الگريعات ببغداد ولم يصل إليها ولا مرة .. كذلك إشترى بستان كبير في كربلاء ..
أما في لندن .. وبعد العام 2003 فقد أعاد الجعفري تأثيث البيت الذي استملكه من التاجر الخليجي بأثاث فاخر قام بشحنه من دولة الأمارات وبعد فترة رأى أن هذا البيت لا يليق بوضعه فاشترى بيت في منطقة (Salmon Street ) بقيمة 1.5 مليون پاون استرليني .. وأشترى بعدها شقة فاخرة بقيمة 3 مليون پاون في منطقة ( Stanmore ) أحد أرقى ضواحي لندن ولم يتردد عليها سوى مرة أو مرتين.
وأخيراً .. وربما ليس آخراً في العام 2011 اشترى قصر جميل في أحد أرقى ضواحي لندن وعنوانه :
( 54 The Avenue, Hatch End, Pinner, HA5 4HA )
وصلتُ إليه وتمشيت أمامه فتذكرتُ بلدي المسروق وتفاصيل سرقاته وحين التقطتُ صورةً للقصر وهو خلفي وجهت سلامي لساكني بيوت الطين والتنك من الثكالى العراقيين ..
ملخص كل هذا .. هل هناك شكّ في فساد هذا الشخص وهو وزير خارجية العراق وما خفي عني فهو أعظم فأعتذر بعدم القدرة للوصول إليه .. فقط أرغب ممن بقي عنده بقايا ضمير أن يسأل هؤلاء ويحاسبهم فإن الشعب يعيش في حالة خطرة.
بقلم .. فاضل عباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 57750
نقاط 560000 التقييم 303
العمر : 111

مُساهمةموضوع: رد: مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا   الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 2:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا , مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا , مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا ,مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا ,مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا , مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مقال عن ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق التحفة قيل احتلال العراق حينما كان لاجئا في لندن ببريطانيا ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
 مواضيع مماثلة
-
» مقالات حب
» الخدمات البنكية الإسلامية تبقى تحت احتكار بنك البركة
» طريقة عمل كيك الباباز
» وصفة بسيطة و سهلة لتبييض المناطق الداكنة في الجسم
» سؤال وجواب مع خبيره التجميل دينا الجارم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-
انتقل الى: