منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedمئات العرب يسعون للهجرة إليها.. ماذا تعرف عن مملكة "أسغارديا" الفضائية؟اليوم في 4:25 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedبغداد تطالب عمان بتمثال صدام حسيناليوم في 4:24 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ في هجاء الماء الإيراني الثقيل شبكة البصرة فاروق يواليوم في 4:23 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedبغداد تجمع سيمنز وجنرال الكتريك في صفقة إنقاذ الكهرباء بغداد تجمع سيمنز وجنرال الكتريك في صفقة إنقاذ الكهرباء تم إنشاءه بتاريخ الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2018 20:50 0 Comments نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بداية تفكيك تعقيدات الكهرباء العراقية تتجه اليوم في 4:23 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed Icon16احتواء وكلاء إيران في العراق : باربارا أ.ليف اليوم في 4:22 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedمسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيلاليوم في 4:22 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedفيديو ناشطون يقارنون بين تهرب بن سلمان وتحمل صدام للمسؤولية ـ (فيديو) الخليج العربي / نااليوم في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedIcon16القشة التي قصمت ظهر البعير! كاري كاتير اليوم في 4:20 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobed> > قواعد إيرانية ثابتة ومتنقلة في العراق ... بقلم : د. باهرة الشيخلي > >اليوم في 4:19 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاحد, 21 تشرين الاول ,2018 اليوم في 4:17 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60942
نقاط 581154 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة)   السبت 20 يناير 2018 - 4:43

بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان :
(هبت رياح العاصفة)

هبت رياح العاصفة المطرية
وتتوقع الارصاد انها ثلجية

مترافقةمع ريح و رياح شديدة
وموجة برد مع حبات البرد عديدة

وأهلنا وأطفالنا وذوينا في مخيمات
لاتقيهم شر برد ولاعواصف ممطرات

في سوريا في العراق تركيا ولبنان
أطفال جياع وبرد قتل فيهم الأمان

لا البرد يقتلهم ولا الجوع يفنيهم
والله سبحانه اعلى و اعلم فيهم

هو ليس حال سوريا بل حال كل الأوطان
من اليمن الى ليببا والصومال والسودان

مع كل هذا نسمع اليوم في الأخبار
عن أمارتي اشترى عذرية فتاة بملايين الدولار

لا نخوة العرب ولا حق الإنسانيةو الاسلام
ترضاه لكن حالهم كحال من باع الأقصى والمسجد الحرام


اللهم الطف بعبادك المستضعفين من العرب والمسلمين
وقهم شر طواغيت متكبرين و برد وجوع وأنين

يارب أغثنا بفرج تعود الأهل لديار مطمئنين
من كل حدب تعود بفرج ونصر مبين

وارحمنا في عاصفة حلت ببلاد المسلمين
اقتلعت خيامهم وشتتهم فوق شتات السنين

وانصر ضعفنا وأنتقم ممن غير قواعد الدين
ونادى بأعلى صوته أنه مؤيد لليهود المغتصبين

. نهيب بالمنظمات الإنسانية العربية والإسلامية والانسانية التابعة للأمم المتحدة والدول التي لها تأثير ودعم للمنظمات الإنسانية ان تسعى لسد حاجات المخيمات من الصيانة وايواء النازحين المهجرين الذين اقتلعت خيامهم من شدة الرياح.
اللهم اني اسالك خير هذه العاصفة وخير مافيها وخير ماارسلت له واعوذ بك من شرها وشر مافيها وشر ماارسلت له. برحمتك يا أرحم الراحمين امين.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 60942
نقاط 581154 التقييم 303
العمر : 112

مُساهمةموضوع: رد: بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة)   السبت 20 يناير 2018 - 7:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) , بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) , بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) ,بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) ,بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) , بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة)
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص شاعر الوطن سورية حلب الشهباء 19/1/2018 بعنوان : (هبت رياح العاصفة) ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: