منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك إلى منتديات الشاعر لطفي الياسيني.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedمتى نَعي أن مصلحة الشعب فوق مصلحة الله؟ : د. رياض السندياليوم في 2:22 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الاربعاء, 16 كانون الثاني ,2019 اليوم في 2:09 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedمصرع ٥١٥٢ شخصًا بحوادث السير خلال 2018 أمطار وثلوج في طريقها للعراق ظريف في بغداد مع تزايد الضغوط الأمريكية على العراقاليوم في 1:57 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobed صديقتي مديحة عبد الرزاق الزبيدي لازال في العمر بقية اليوم في 0:57 من طرفحناني ميــــــاgoweto_bilobedتوقعات جاكلين عقيقي الثلاثاء, 15 كانون الثاني ,2019 أمس في 10:21 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedيسوع ليس المسيح : القس لوسيان جميلالإثنين 14 يناير 2019 - 23:54 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:52 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedجمعة مباركة على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:51 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:50 من طرفلطفي الياسينيgoweto_bilobedاحد مبارك على الجميعالإثنين 14 يناير 2019 - 23:50 من طرفلطفي الياسيني

شاطر | 
 

 الاب منويل مسلم : رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 61484
نقاط 584951 التقييم 303
العمر : 113

مُساهمةموضوع: الاب منويل مسلم : رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس    الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 6:34

رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس 
الاب منويل مسلم :
انا لست مسيحي دولة اوسلو، اي الضفة الغربية وقطاع غزة. انا مسيحي فلسطين التاريخية من رأس الناقورة الى ام الرشراش ومن البحر الى النهر. انا فلسطيني مسيحي أسكن في كل ذرّة تراب من فلسطين هذه، لأنها كلها لي، وكل ذرة من ترابها تسكن فيّ، لأني انا وكل شعبي لها.
فاعذرني وسامحني واقبل أسفي وحزني يا سيادة الرئيس أن حرمت نفسي من فرح تسلّم بطاقة معايدتك في عيد الميلاد 2018 لأنها حجمتني وحجّمت شعبي وقسمتني وقسمت ارضي و شعبي المسلم والمسيحي في فلسطين التاريخية. 
بيت لحم ليست بيت لحم "القدس، وغزة، ورام الله، وبيت جالا، وبيت ساحور، وبيرزيت، والطيبة، وجفنا، والزبابدة، ونابلس، وأريحا،" كما جاء في رسالتكم بل هي ايضا مدينة الناصرة وحيفا ويافا والرملة واللد وبيسان وبئر السبع وعكا وجبل طابور وطبريا والرامة وصفد.... فليس ل"بيت لحم" حدودا حتى يكون لأي كيان غازٍ غريب صهيونيٍّ في ارضي غربها او شرقها او شمالها او جنوبها حدودا، كما جاء في بطاقة التهنئة الينا. وترانيم عيد الميلاد واشجار عيد الميلاد في فلسطين هي سينفونية سلام ومحبة. ولا معنى ولا طعم لأنغام هذه السينفونية ان كانت مبتورة او نشازا في صوت من مدينة او قرية فلسطينية. كما أن أي عالم حرّ لن يستسيغ ابدا سماع سينفونية مشروخة، لأن آذان الاحرار لا تسمع الا صوت الحق. اما اميركا وترامب ونتنياهو واوروبا فهم معتادون على سماع صوت الباطل ونواح الشعوب التي استعمروها؛ صوت السلام والعدالة والمحبة النابع من بيت لحم لا يفهمه هؤلاء الا اذا مرّ عبر حناجر المقاومين الفلسطينيين.
بيت لحم هي كل فلسطين وكل فلسطين هي بيت لحم. فأصغِ الى صوتي ايها العالم:" ان بكت عيون اطفال فلسطين فاحذروا ان تبكي جميع عيون اطفالكم. وان حوصِرَت فلسطين فلن يكون لمدينة من مدنكم حرية الفضاء. ولكن ان ابتسم شعب فلسطين فأبشروا بولادة الفرح والاطمئنان والسلام والعدالة ان يتفجّر من فلسطين في بلادكم. لا تبتعد ايها العالم الظالم الجبان عن دفء رسالة السلام الذي تبشركم بها السماء من مغارة بيت لحم:" المجد لله في العلى وعلى الارض السلام للناس الذين بهم المسرّة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
لطفي الياسيني
أمير المقاومين

أمير المقاومين
avatar

الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى :


ذكر
المشاركات 61484
نقاط 584951 التقييم 303
العمر : 113

مُساهمةموضوع: رد: الاب منويل مسلم : رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس    الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 6:34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yassini.yoo7.com
 
الاب منويل مسلم : رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الاب منويل مسلم : رفض قبول بطاقة معايدة من الرئيس عباس ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات العامة :: قسم الترحيب والمناسبات-
انتقل الى: