منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلبيان الانتصار I_icon_minitimeاليوم في 1:04 من طرفمنتدى لطفي الياسينيمالك دوهان الحسن..(التقيّة)تمشي على قدمين!! أحمد العبداللّهبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 22:25 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة صباح الخيربيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 18:40 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة صباح الخيربيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 13:24 من طرفمنتدى لطفي الياسيني اللــــــــــيل / الشاعر صالح بن داودبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 12:44 من طرفمنتدى لطفي الياسينيالبحث عن المجهول..... / الكاتب سالم المشنيبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 12:40 من طرفمنتدى لطفي الياسيني نستقبل شهر رمضان بقلوب مؤمنة بالله / د. محمد سليم محمد عليبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 12:34 من طرفمنتدى لطفي الياسيني الغذاءالمفيد للدماغ : د.مازن سلمان حمود بيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 11:04 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 11:02 من طرفمنتدى لطفي الياسينياياكم وتولية السفلة : الاستاذ الدكتور عبدالرزاق محمد الدليميبيان الانتصار I_icon_minitimeأمس في 11:01 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 بيان الانتصار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
بيان الانتصار Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 77951
نقاط نقاط : 694352
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

بيان الانتصار Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: بيان الانتصار   بيان الانتصار I_icon_minitimeالإثنين 1 سبتمبر 2014 - 17:37

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (*) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ}بيان الانتصار Zsxc1o422pvn

[size=32]بيان الانتصار

[/size]


نحمد الله تعالى الذي أعزّ شعبنا وأكرمه بمقاومتنا الباسلة ومجاهدينا الأفذاذ، الذين حفظوا لنا كرامتنا، وأهانوا كرامة عدونا، ومرغوا غطرسته في رمال غزة، وضربوا المثل الأروع للمقاتل في أصعب الظروف وأقساها، والتي ذللوها بإيمانهم وإصرارهم وثباتهم وعملهم وإبداعهم.

نحيي كل مجاهد، وكل شهيد، وكل جريح، وكل صاحب ألم وجرح وتضحية، بل ونحيي كل أهلنا في قطاع غزة الذين صنعوا هذه المقاومة واحتضنوها وحموها بأغلى وأعز ما يملكون، بأرواحهم وأبنائهم وممتلكاتهم.

إن صمود أهلنا في غزة، والقتال البطولي المدهش الذي قدمته المقاومة، وفاجأ العدو وأربكه وحيره منذ يوم العدوان الأول حتى اليوم الأخير الذي أنهى فيه عدوانه خاسئًا مهزومًا ذليلاً، هو الذي أفشل مخططات العدو، ورد كيده، وأبطل مؤامرته، ومن خلفه حلفاؤه من العرب والعجم.

لقد قاتل شعبنا في قطاع غزة، متوكلاً على الله، ثم معتمدًا على جهاده وصبره وصموده، ودعاء ومناصرة الصادقين من العرب والمسلمين في هذا العالم.

وإننا في شبكة فلسطين للحوار، وبعد أن نجدد التحية لشعبنا في قطاع غزة ومقاومته، لنعلن افتخارنا بشهداء الشبكة وجرحاها واحدًا واحدًا، وندعو الله أن يبارك الأجر لمشرفينا الذين تهدمت بيوتهم وفقدوا ممتلكاتهم، ومع ذلك بقوا معنا في الشبكة متابعين ومقاومين في مواقعهم الإعلامية والتعبوية من خلال منابر الشبكة المختلفة، سواء في الموقع الإلكتروني أو في صفحات الفيسبوك وتويتر واليوتيوب.

وإننا لنجدد عهدنا لشهداء الشبكة وجرحاها ومجاهديها وأصحاب التضحيات فيها؛ أن تبقى الشبكة منبر المجاهدين وصوت الحق والكارمة والحرية.

{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان الانتصار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» بيان قيادة تنظيم حزب البعث في القطر السوري: بيان حول احداث القصير الأبية
» غزة بيوم الانتصار
» غزة بيوم الانتصار / د. لطفي الياسيني
» غزة تزف الانتصار فلا نطيق الانكسار / اسماء قلاوون
» إنتفاضة الانتصار للمرأة الايرانية : نزار جاف

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بيان الانتصار ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية :: أرشيف اخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: