منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميع680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeاليوم في 12:18 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقنبلة محافظات جنوب العراق تهدد حكومة السوداني680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeاليوم في 2:17 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج اقتباس : الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إل680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeاليوم في 2:12 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الشعب680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 20:45 من طرفمنتدى لطفي الياسينيردا على شاعر فلسطين الشيخ لطفي الياسيني / الشاعر حازم محمد البحيصي680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 19:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينياهداء الى والدنا د. لطفي الياسيني / د. مريم محمد يمق680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 17:03 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقطار عمري مضى من ذا سيوقفه – سفري بعيد الى جنات علين / د. لطفي الياسيني680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 17:02 من طرفمنتدى لطفي الياسيني لماذا سميت الدنيا بهذا الاسم؟ / د. محمد سليم - خطيب المسجدالاقصى المبارك680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 13:46 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريل680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 13:44 من طرفمنتدى لطفي الياسينيلوحة وسواس : د.سالم مجيد الشماع680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeأمس في 13:43 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليفربول
ليفربول


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : وسام الإدارة
فلسطين
680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 8418
نقاط نقاط : 142514
التقييم التقييم : 200
العمر : 33

680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: 680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة   680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010 - 19:19




-680 بيتا مهددة بالهدم في سلوان بهدف ابعاد الفلسطينيين واستجلاب المستوطنين اليهود







680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة 24qpt50




الناصرة ـ 'القدس العربي' اكدت كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في الكنيست، التي زارت امس حي البستان في حي سلوان المقدسي ان غير المرخص في حي سلوان وفي كل القدس الشرقية المحتلة، هو الاحتلال بعينه، ولهذا فلا شرعية للاحتلال وبلديته وقراراته. وكان اعضاء الكتلة، النواب محمد بركة، رئيس الجبهة ود. دوف حنين ود. عفو اغبارية، قد زاروا حي البستان الواقع في حي سلوان في القدس المحتلة، للتضامن مع الاهالي، في ظل التهديد بتدمير بيوتهم. ويذكر ان رئيس الكتلة النائب د. حنا سويد، شارك في نفس الوقت في بحث هام في لجنة القانون البرلمانية، يتعلق بقانون عنصري يستهدف المحامين العرب.
وقد توجه نواب الكتلة الى خيمة الاعتصام في حي البستان، حيث كان في استقبالهم عدد من الاهالي، ومن بينهم الشيخ موسى عودة امام مسجد في سلوان، وصاحب احد البيوت المهددة بالتدمير، بقرار من بلدية الاحتلال، التي اعلنت عزمها مسح حي بأكمله لاقامة متنزه فيه.
واستمع الوفد لتفاصيل مثيرة للغضب حول مؤامرات الاحتلال والتنكيل بالاهالي، الاطفال قبل الكبار، اذ التقى النواب نجل الامام عودة وهو طفل ابن عشر سنين، الذي خضع للتحقيق البوليسي الاحتلالي ثلاث مرات، فيما تم ابعاد عد كبير من الاطفال والشباب عن الحي لفترات مختلفة، بزعم 'التشويش' على عصابات المستوطنين التي تعيث فسادا ودمارا في حي سلوان. وتبين من الشرح ان بلدية الاحتلال تخادع الجميع حينما تدعي انها قررت 'فقط' تدمير 22 منزلا من اصل اكثر من 80 منزلا، اذ ان البيوت المهددة بالتدمير تنتشر على 60 بالمئة من مساحة حي البستان، كذلك فان الحل الذي تطرحه البلدية هو ان يلجأ اصحاب البيوت المنوي تدميرها الى جيرانهم ليبنوا بيوتهم فوق البيوت القائمة، وهو حل غير منطقي واصلا التدمير مرفوض. وتخطط بلدية الاحتلال لتدمير البيوت ومسحها عن الارض، من اجل اقامة متنزه في المكان، بزعم ان الملك داود كان يتنزه في المكان، وعلى الرغم من ان بلدية الاحتلال ترفض ترخيص البيوت المقامة على ارض وقفية منذ الفترة العثمانية، تؤكدها الوثائق ، الا انها تجبي ضريبة البيوت عنها (الارنونا).
ومن الامور الغريبة ان عصابات بلدية الاحتلال توزع على العائلات المهددة بتدمير بيوتها انذارات موجهة الى مجهول، كاحدى الرسائل التي اطلع عليها الوفد كتب عليها: الى حضرة غير معروف. هذا وفي الحصيلة العامة فان اكثر من 680 بيتا في حي سلوان مهددة بالتدمير، من بينها اكثر من 80 مبنى في سلوان، وبشكل خاص 22 مبنى هي عمليا اكثر من 60 بيتا. هذا وخلال ووجود الوفد في خيمة الاعتصام توافد عد كبير من انصار السلام اليهود والاجانب للتضامن مع الاهالي.
وقال النائب محمد بركة ان غير المرخص في حي سلوان وفي القدس المحتلة ككل هو الاحتلال، الذي لا شرعية له اطلاقا لا في القدس ولا في الضفة الغربية المحتلة، ولهذا فان كل قراراتها لا شرعية لها، وعلى الرغم من هذه الحقيقة فان الاحتلال ينسب لنفسه حق السيادة على المدينة، ويطرح تبريرات لا يمكن ان يتصورها العقل.وتابع بركة قائلا، كيف من الممكن ان تقرر جهة ما حتى وان لم تكن محتلة، ان تدمر حيا بأكمله، لان احدا ما اعتقد ان شخصا ما قبل الاف السنين كان يتجول هنا، هذا يسمى تنكيلا واستبدادا لان حكام اسرائيل يعتقدون انهم سادة العالم.
وقال بركة اننا نقولها هنا بوضوح، انه الى جانب عدم شرعية الاحتلال فان لا شرعية لاي قرار ان يحرم الناس من بيوتها وشرعية وجودها على ارضها، ونحن نقف بقوة الى جانب الاهالي الصامدين في مواجهة المؤامرة التي تستهدف القدس بأكملها.
وقال النائب د. دوف حنين، ان المؤامرة الجارية في السنوات الاخيرة بشكل مكثف تهدف الى ابعاد الفلسطينيين عن الاحياء المحيط بالبلدة القديمة، فما يجري في سلوان من حيث الجوهر ليس بعيدا عما يجري في حي الشيخ جراح: ابعاد الفلسطينيين وجلب المستوطنين، هذا هو الترانسفير بعينه.
واكد د. حنين ان رئيس بلدية الاحتلال ما كان بامكانه ان يُقدم على مشروع كهذا لولا التنسيق والتأييد المباشر من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وكل ادعاء بان الحكومة لا تعلم، هو ادعاء كاذب. وشدد النائب د. عفو اغبارية، على ان المشروع هو بايعاز من الحكومة، وهي تقصد اخراج مشاريع اجرامية كهذه في هذا الوقت بالذات، الذي يضغط فيه العالم من اجل التقدم في العملية التفاوضية، واسرائيل الرسمية تعرقل المرة تلو الاخرى، كل الجهود من اجل استئناف العملية التفاوضية، لان حكومة اسرائيل ترفض المفاوضات.
وقال د.اغبارية، ان على العالم ان يتحرك ويصد اسرائيل، لانه لا يمكن ان تستمر الجرائم الاسرائيلية المتعددة ضد شعبنا الفلسطيني ويقف العالم بصمت ولا يفعل شيئا.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78986
نقاط نقاط : 704124
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: 680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة   680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010 - 20:29

تحية الاسلام
جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك
أزكى التحيات وأجملها..وأنداها
وأطيبها..أرسلهااليك
بكل ود وحب وإخلاص..
تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي
من تقدير واحترام..
وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي
من ثناء واعجاب..فما أجمل
أن يكون الإنسان شمعة
تُنير دروب الحائرين..
دمت بخير
رحم الله والدي ووالديك


ابو مازن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ 680 بيتا مهددة بالهدم في حي سلوان بالقدس المحتلة ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية :: أرشيف اخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: