منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeأمس في 2:55 من طرفمنتدى لطفي الياسينينداء الى الزعماء والملوك والرؤساء العرب : د. وائل القيسمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeأمس في 0:33 من طرفمنتدى لطفي الياسينيبسم الثالوث الأقدس .. الآب .. والأبن .. والروح القدس .. الأله الواحد .. امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة ..... من امن بي ...... وان مـات فسيحيـــا يد المنون تختطف الماسوف عليه الاخ العزيز والصديق الطيب (هاني داود حناني )) في كرملش بمحافظة مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسيني9 / 7 ذكرى وفاة جدتي الحاجة فاطمة جابر ام اسماعيلمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينيرحبوا معي اجمل ترحيب بالعضو Anas alboriniمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:41 من طرفمنتدى لطفي الياسينيعام هجري جديد 1446 كل عام وانتم بخيرمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:40 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيأفكار شاردة من هنا هناك/٦٥ : بيلسان قيصرمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:37 من طرفمنتدى لطفي الياسينيالاعزاء السيدة الفاضلة شريكة حساة ورفبقة درب زوجة الفقبد المقاتل البطل اللواء الركن الدرع عبد الحسين صدام العزاويمسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 2:52 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23594
نقاط نقاط : 213677
التقييم التقييم : 15
العمر : 82

مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح Empty
مُساهمةموضوع: مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح   مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالخميس 5 فبراير 2015 - 3:12

مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح




Feb. 04, 2015
مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح
مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح 04_A4_6
اقتباس :
قال الأمين العالم لوزارة البيشمركة جبار الياور، خلال مؤتمر صحافي في مدينة اربيل عاصمة اقليم كردستان العراق الشمالي الأربعاء، إن "البيشمركة هي القوة الوحيدة التي تقاتل تنظيمًا يسيطر على 17 الف كم مربع في العراق وتمكنت من حماية الأراضي الكردستانية بسواعد مقاتلي البيشمركة الذين سطروا ملاحم بطولية في التضحية والفداء".
وأشار إلى أنّ الحصيلة النهائية لضحايا البيشمركة في المعارك مع "داعش" قد بلغت" 999 شهيدًا سقطوا منذ العاشر من حزيران (يونيو) الماضي وحتى أمس الثلاثاء، إضافة إلى إصابة 4596 مقاتلاً آخر بجروح مختلفة كما نقلت عنه وكالة روداو الكردية من أربيل.
وأضاف الياور أن الجرحى يتلقون العلاج اللازم في المشافي العسكرية بإقليم كردستان، في حين تم نقل بعض الحالات إلى المشافي الخاصة وإحالة الحالات الخطيرة إلى خارج العراق.
وفي ما يتعلق بالصور التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي وأظهرت عددًا من مقاتلي البيشمركة وهم يقومون بسحل قتلى تنظيم داعش، قال إن "الوزارة تقوم بالتحقيق في الموضوع، للكشف عن حقيقة تلك الصور وهوية الأشخاص الموجودين فيها والوحدات العسكرية التي ينتمون إليها".. لكنه اوضح "لم نتوصل بعد إلى أية نتائج نهائية بخصوص ذلك".
وحول موافقة الحكومة العراقية أمس على تشكيل الحرس الوطني، قال الياور إن تشكيل هذا الحرس لا يشمل إقليم كردستان عازيًا سبب ذلك إلى امتلاك الأخير قوات تحميه بحسب الدستور العراقي.
وأضاف أن قرار توحيد البيشمركة التابعة للحزبين الرئيسيين سينفذ..لكنه اوضح أن الأزمة المالية في الإقليم والحرب مع داعش أعاقت إكمال عملية توحيد تلك القوات لحد الان.
وأشار إلى أنّ "التمثيل بجثث القتلى لا يعبر عن أخلاق البيشمركة".. كاشفًا أن "الوزارة وجهت خطابًا رسميًا إلى جميع الوحدات والقطعات العسكرية يقضي بضرورة التعامل بإنسانية مع الأسرى".. وحذر من ان بعض التقارير التلفزيونية المصورة تكون سببًا في تسريب بعض المعلومات العسكرية إلى تنظيم داعش.
ومن جهة اخرى، أعلن مصدر أمني في محافظة كركوك الشمالية أن قوات البيشمركة وطائرات التحالف الدولي قصفت تجمعات كبيرة لعناصر تنظيم "داعش" كانوا يستعدون لتنفيذ هجوم جديد ضد المدينة، ما أسفر عن مقتل حوالى 130 مسلحاً للتنظيم. وقال إن قوات البيشمركة بمساندة طيران التحالف الدولي قصفت مواقع لتنظيم "داعش" الليلة الماضية في مناطق ملا عبد الله وناحية الرشاد جنوب غربي كركوك كانوا يحتشدون بها لتنفيذ هجوم على المدينة.. مشيرًا إلى أن القصف أسفر عن مقتل نحو 130 عنصراً من التنظيم.
وقال إن البيشمركة شنت من ناحية أخرى هجومًا على القرى المحيطة بناحية زمار البالغ عددها سبع قرى، ويسيطر عليها التنظيم، حيث تمت استعادتها جميعًا. وأكد أن "قوات البيشمركة استعادت السيطرة على قرى برسور وكاريز وحوكنة وكركاميش وكوباني ومح ووردك وقصبي، وبهذا أصبحت جميع القرى الموجودة في محيط زمار تحت سيطرة البيشمركة".
وأضاف أن "العشرات من جثث مسلحي داعش مرمية في الشوارع جراء معركة اليوم، والذين لم يستطيعوا مواصلة القتال فروا". ومنذ أيام يحشد التنظيم مئات من مقاتليه تمهيداً لشن هجوم واسع على كركوك في معركة أطلق عليها "معركة الثأر" من قوات البيشمركة بعد فشل هجومه على المدينة وحقولها النفطية الجمعة الماضية.
elaph.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطين لطفي الياسيني
فلسطين لطفي الياسيني


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : وسام الإدارة
مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح Bookwo11
انثى
المشاركات المشاركات : 4400
نقاط نقاط : 66722
التقييم التقييم : 21
العمر : 71

مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح   مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح I_icon_minitimeالخميس 5 فبراير 2015 - 22:10

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ؛’ 
كُنْتُ أَمْشِيِ بِخِفَّةْ ,
فَاقْتَبَسْتُ شَيْئاً مِنْ ضَوْءِ اَلْقَمَرْ 
لِأَنْثُرَهـ عَلَىَ دَرْبِ اَلْعَطَاءِ ! 
بَيْنمَاَ كُنْتُ أَمْشِيِ وَجَدْتُ نَفْسِيِ فَجْأَةً 
فِيِ زِقَاقٍ غَرِيِبْ ...
كَاَنَ اَلنَّاسُ بِهِ مُجْتَمِعِيِنْ ... يُحَمْلِقُوُنَ وَ يُحَدِّقُوُنْ
فِي موضوع رائع لَمْ يَسْبِقْ أَنْ رَأَيْتُ لَهُ >مَثِيِلْ ...
دمت ودام ابداع قلمك ماننحرم من ابداعتك 

وَرَقَّ نَسِيِمُ اَلرِّيـِحِ حَتَّـىَ حَسِبْتـُهُ
يَجِـيِءُ بِأَنْفـَاَسِ اَلأَحِبـَّةِ نُعَّـمَـاَ 

تَكَرَّمْتَ مِنْ قِبَلِ اَلْكُـؤُوُسِ عَلَيْهـِ</فَمَاَ اَسْطَعْنَ أَنْ يُحْدِثْنَ فِيِكَ تَكَرُّمَـاَ

أَرَاَكُمْ عَلَىَ خَيْرْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
»  البيشمركة تخرج أول فوج مسيحي للقتال ضد تداعش تم إنشاءه بتاريخ الخميس, 12 آذار/مارس 2015 19:18 0 Comments أقامت قوات البيشمركة الكردية الخميس احتفالًا لتخريج أول فوج من المقاتلين المسيحيين في شمال العراق، مهمته القتال لاستعادة مناطق مسيحية سي
» مسؤول كردي: القوات الكردية تشتبك مع تنظيم الدولة الإسلامية قرب أربيل
» ارتفاع حصيلة تفجيرات السيارات المفخخة الى (59) شخصا بين قتيل وجريح غربي وشرقي بغ
» في إحصائية جديدة.. ارتفاع حصيلة تفجيرات بغداد وكربلاء إلى أكثر من مائة قتيل وجريح
» معارك عنيفة قرب الرمادي وأول مشاركة لطائرات أف 16 وأكثر من مائتي قتيل وجريح حصيلة تفجير بني سعد

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مسؤول كردي: قوات البيشمركة قدمت 5595 من عناصرها بين قتيل وجريح ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-
انتقل الى: