منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيرسالة تعزية ورثاء للعقيد الطيار الركن غسان لطيف نصيف جاسم الذي غادرنا مبكرا الى الاخدار السماويةJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeاليوم في 6:01 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeاليوم في 6:00 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeاليوم في 5:58 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة بوابة دمشقJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeاليوم في 5:58 من طرفمنتدى لطفي الياسينيارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية من خان يونس إلى 71Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeاليوم في 1:06 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة صباح الخيرJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeأمس في 20:11 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeأمس في 16:01 من طرفمنتدى لطفي الياسينيلا لا تتركيني في حالي : عصمت شاهين الدوسكيJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeأمس في 16:00 من طرفمنتدى لطفي الياسينييا تـمـوز : ميسون نعيم الروميJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeأمس في 16:00 من طرفمنتدى لطفي الياسينيسيناريو مرعب.. هذا ما سيحدث حال قُصفت أمريكا بالنوويJun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeأمس في 15:58 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23612
نقاط نقاط : 213913
التقييم التقييم : 15
العمر : 82

Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع Empty
مُساهمةموضوع: Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع   Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو 2015 - 4:36

Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع




Jun. 11, 2015
هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاعدة
Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع 11_A2_4
زعيم القاعدة الظواهري بات وحده

ايلاف:
اقتباس :
أكد الداعية السلفي الأردني عمر محمود عثمان (أبو قتادة)، الذي تم ترحيله من بريطانيا إلى الولايات المتحدة في العام 2013 ، والقيادي السلفي أبو محمد المقدسي الذي يعد من أكثر العلماء الجهاديين تاثيراً، والذي ما زال حياً، لصحيفة (الغارديان) اللندنية أن "زعيم القاعدة المصري أيمن الظواهري، معزول عن باقي القادة العسكريين في التنظيم، وهو يحاول الإبقاء على هذا التنظيم ليس بالولاء بل بالاستغاثة".
وأضاف المقدسي وأبو قتادة أن "تنظيم القاعدة يعاني من قلة أولئك الراغبين بالانضمام إلى صفوفه، ومن قلة الأموال، لاسيما بعد خسارته مكانته لصالح فرعه السابق".
وقال المقدسي إن "تنظيم الدولة الاسلامية أخذ منّا جميع أفكارنا وما افتينا به دينياً، إضافة إلى كتبنا، واليوم، أضحوا لا يحترمون أحداً".
بيانات تنديد
يذكر أن أبو قتادة والمقدسي كانا أصدرا بيانات عديدة منذ صعود (داعش)، نددا بتصرفاته وسلوكياته، كما رفضا إعلانه دولة (الخلافة الإسلامية)، وكذلك طالبا بتوحيد الفصائل الجهادية والعودة لمظلة قيادة (القاعدة).
ويقول المقدسي، انه لا يزال يراهن على الظواهري (63 عاماً) كصديق حميم، وقال إنه صريح الكلام حوله، فهو "يعمل فقط على أساس الولاء. ولا يوجد هيكل تنظيمي، والباقي هو من القاعدة هو قنوات الاتصال والولاء فقط".
ومن جهته، يقول أبو قتادة، الذي كان وصف من قبل الحكومة البريطانية بأنه "شخص خطير حقًا"، "الظواهري معزول جداً، وداعش كسب الحرب الدعائية والبرية ضد تنظيم القاعدة".
وكان ترحيل أبو قتادة من بريطانيا إلى الأردن لمواجهة تهم الإرهاب بعد معركة قضائية استمرت نحو 10 اعوام مع سلسلة من الجدالات الداخلية البريطانية.
وفي الصيف الماضي، أطلق سراحه من السجن في الأردن، بعد تبرئته من جميع التهم، ومنذ ذلك الوقت أصبح أشد منتقدي (داعش)، وقال لصحيفة (الغارديان) إن أعضاء التنظيم متطرفون ويشكلون سرطانًا ينهش الحركة الجهادية وخصوصًا بعد هجماتهم على شبكة (القاعدة) على مدى العامين الماضيين، وقال: "تنظيم (داعش) لا يحترم أي شخص".
استنزاف الشبكة
يشار إلى أن تنظيم (داعش) كان فرع (القاعدة) في قلب منطقة الشرق الأوسط إلى أن تم استنزاف الشبكة من المقاتلين والأموال بعد خسارتها الأرض، أعلن انشقاقه عن قيادة أيمن الظواهري وأعلن عصيان أوامره، حيث بدأت حرب ضروس مع جماعة (النصرة) في سوريا، مما أسفر عن مقتل الآلاف من كلا الجانبين.
ويقول تقرير (الغارديان) إن تلك المعركة ما زالت مستمرة، وهي توسعت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، ومنذ الإعلان عن إنشاء ما يسمى الدولة الإسلامية في العام الماضي، ذهب (داعش) إلى بناء شبكة عالمية من الفروع التابعة على مساحة تمتد من أفغانستان الى غرب أفريقيا، وجميعها تتنافس مع شبكة القاعدة.
ويختم التقرير نقلاً عن مراقبين وخبراء استخبارات، قولهم إن التطورات المتلاحقة التي شهدتها الحركة الجهادية جعلت الولايات المتحدة تلهث للحاق بركب تلك التطورات، كما أنها كانت بطيئة في فهم الآثار المترتبة على تراجع شبكة (القاعدة) وصعود (داعش).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 79356
نقاط نقاط : 707522
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع   Jun. 11, 2015   	     هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو 2015 - 13:34

كل عام وانت الى الله اقرب بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك جعلك الله من عتقاء الشهر الفضيل من النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» Jun. 05, 2015 في مدينة الرمادي تنظيم الدولة الاسلامية 'داعش' يستخدم نهر الفرات س J
» Nov. 14, 2015 تنظيم الدولة الاسلامية داعش يتبنى هجمات باريس ويهدد عواصم أوروبية أخرى
» عناصر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" تفجر كنيسة الطاهرة في مدينة الموصل -----------
» Aug. 07, 2015 تنظيم داعش يخطف 230 مدنياً بينهم 60 مسيحيا بعد استيلائه على بلدة "ال Aug. 07, 2015 تنظيم داعش يخطف 230 مدنياً بينهم 60 مسيحيا بعد استيلائه على بلدة "القريتين" "داعش" في حمص (أرشيفية) بيروت – فرانس برس خطف تنظيم "داعش" نحو 230 مدنيا،
»  عناصر تنظيم الدولة يحاولون جمع سكان الموصل في المدينة لاستخدامهم كدروع بشرية Nov 02, 2016 25ipj بغداد- أ ف ب- أكد شهود لوكالة فرانس برس الأربعاء إن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” دعا أهالي الموصل وخصوصا في الساحل الأيسر بشرق المدينة إلى التجمع داخل المد

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع , Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع , Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع ,Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع ,Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع , Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ Jun. 11, 2015 هكذا تمكّن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من تقطيع أوصال تنظيم القاع ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-
انتقل الى: