منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeأمس في 2:55 من طرفمنتدى لطفي الياسينينداء الى الزعماء والملوك والرؤساء العرب : د. وائل القيسالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeأمس في 0:33 من طرفمنتدى لطفي الياسينيبسم الثالوث الأقدس .. الآب .. والأبن .. والروح القدس .. الأله الواحد .. امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة ..... من امن بي ...... وان مـات فسيحيـــا يد المنون تختطف الماسوف عليه الاخ العزيز والصديق الطيب (هاني داود حناني )) في كرملش بمحافظة البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسيني9 / 7 ذكرى وفاة جدتي الحاجة فاطمة جابر ام اسماعيلالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينيرحبوا معي اجمل ترحيب بالعضو Anas alboriniالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:41 من طرفمنتدى لطفي الياسينيعام هجري جديد 1446 كل عام وانتم بخيرالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:40 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيأفكار شاردة من هنا هناك/٦٥ : بيلسان قيصرالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:37 من طرفمنتدى لطفي الياسينيالاعزاء السيدة الفاضلة شريكة حساة ورفبقة درب زوجة الفقبد المقاتل البطل اللواء الركن الدرع عبد الحسين صدام العزاويالبعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 2:52 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23594
نقاط نقاط : 213677
التقييم التقييم : 15
العمر : 82

البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال Empty
مُساهمةموضوع: البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال   البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 18:33

البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
البعث يعلن من قطر..
شبكة البصرة
الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس/أكاديمي عراقي مقاوم
عضو المجلس السياسي العام لثوار العراق
استدارة سياسية بنصف دائرة وبالقياس الهندسي المعروف (180 درجة) تشهدها الدوحة وقد تعبر عن انعطافه نوعية في موقف العالم كله من المشهد العراقي عموما ومقاومته البطولية الباسلة للاحتلال ومنتجاته التي دمرت البلاد بشكل خاص. وان حصل هذا التغيير فلا غرابة، فأمة العرب أرضا وانسانا كانت ومذ خلقت الخليقة قد برهنت بأنها تستطيع الاستدارة لتلد حضارة وتبني مجدا وتغيير أحوالا وأديانا ومؤكد ان التأريخ سيسجل لقطر احتضانها لهذا التغيير الايجابي الذي ان كتب له النجاح والتواصل كما يتمنى شعب العراق بحروف من نور.
قطر تفتح عاصمتها لوفد عراقي يضم قوى مقاومة وشخصيات معارضة للاحتلال المركب وللعملية السياسية وبشكل خاص الاحتلال الايراني للعراق الذي خلف الغزاة الامريكان بعد انسحابهم شبه التام نهاية عام 2011 م وفي طليعة الحضور حزب البعث العربي الاشتراكي والمجلس السياسي العام لثوار العراق وضباط من جيش العراق الوطني, ووزير خارجيتها يجتمع بالوفد ويحضر معه سفراء المملكة العربية السعودية والامارات والكويت وممثل عن الامين العام للأمم المتحدة. وهذا، على حد علمنا، أول اجتماع من نوعه يعقد في العاصمة القطرية منذ احتلال العراق.
يأتي الاجتماع هذا متزامنا مع تغييرات اقليمية ودولية عديدة قد هيمنت على المشهد السياسي للمنطقة وعلى العالم منها اعلان السعودية عن استعدادها ومعها الخليج ودول اخرى لمواجهة التغول والتمدد والارهاب الايراني الذي تجاسر على الامة واقطارها بوقاحة وعدوانية صارخة , وتوقيع الاتفاق النووي بين الغرب وبين ايران وبوادر قوية لموافقة المشرعين الامريكان عليه وتطورات دراماتيكية في ساحات سوريا والعراق وليبيا من حيث اتجاهات سير الحروب والقوى المتصارعة وتداخلات الجوار والبعيد فيها.
يأتي اللقاء هذا والعراق يشهد تظاهرات عارمة كشفت وفضحت انحطاط وفشل وفساد العملية السياسية الاحتلالية في العراق وتحولها الى عملية تفريخ للإرهاب وتغذيته وتسليحه في شقيه الطائفيين البغيضين عبر انتشار ميليشيات الارهاب المدعومة من ايران أو غيرها الى جانب منظمات الارهاب المعروفة واشتقاقاتها.
اجتماع الدوحة يأتي ونيران العدوان الفارسي الصفوي الايراني قد طالت كل مشرق الامة، بل وعبرت الى مغربها وجنوبها الافريقي.
اذن اجتماع الدوحة محطة تاريخية ان امتد فعلها وتجسرت سبله بين اطراف الرفض والمناوئة والمقاومة العراقية وبين دول الخليج والمنظمة الدولية وبالطرق الشرعية للجهاد الوطني والقومي المسلح ولمسارات السياسة التي تضع الاجتثاث والاقصاء وهواجس انانيات النظام العربي الرسمي التقليدية المعروفة خلف ظهرها وتنطلق في مسار جديد لحماية الامن القومي العربي اول محطاته واهمها وأخطرها هو العراق حيث ضرورات تحريره من كل اطراف الاحتلال واولها ايران واعوانها وتكريس وحدته الازلية وسيادته واعادة اعماره عبر عملية سياسية ودستور وصيغة حكم ومنهج ادارة وطني ديمقراطي تعددي وبانتخابات حقيقية نزيهة يشرف عليها العالم الذي اخطأ بتدمير العراق وان الاوان ان يصحح آثامه ويعطي للعراقيين حقوقهم ويعوض خسائرهم الجسيمة في الارواح والثروات.
ان التهريج الاعلامي الذي سبق وتلى اجتماع الدوحة هو أحد ادلة أهمية الاجتماع، بل وخطورته لذلك سارعت ايران وعبيدها وقنواتها الى تزييف حقيقته وحاولت أن تقنع الراي العام بانه اجتماع أو بالأحرى مؤتمر يضم أطرافا من العملية السياسية الاحتلالية بل لعل من الغريب ان تخطئ قنوات فضائية معروفة بأسماء عراقيين معروفين وتخلط بين المجلس العسكري والمجلس السياسي العام لثوار العراق بلغة ساذجة وغباء مبتذل. كذلك أثيرت حفيظة اولياء العملية السياسية المتهافتين على الاقليم بشكل مفضوح.
ان حزب المقاومة والشعب الثائر. حزب البعث العربي الاشتراكي, ومعه كل أحرار العراق لم ولن يحيدوا عن برنامج واستراتيجية التحرير الناجز والتي يسعون اليها بقوة عبر البندقية المقاومة وعبر ما يسند البندقية من عمل سياسي واعلامي وقد نرى قريبا موقفا عربيا يحتضنه الخليج يغير بعض مشهد الامس المؤلم وبه تعود بغداد الى حضن الامة لتبقى سدا قوميا منيعا وحراك حضاري وعلمي يبني للامة مقاما جديدا تستحقه ويخرجها من متاهات الحاضر وسيكون جزءا من حصاد زرع البعث المغمس بالدم والتضحيات الجسام باتجاه كسر أسوار القيود بأسوار الحديد التي طوق بها اسود العراق وخرق مبارك لجدران الحصار الظالم على قضية شعبنا ووطننا التي هي أشرف قضية عرفها تاريخ العرب المعاصر. والله على كل شيء قدير.
شبكة البصرة
السبت 21 ذوالقعدة 1436 / 5 أيلول 2015
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 79300
نقاط نقاط : 706935
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال   البعث يعلن من قطر..  شبكة البصرة  الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال I_icon_minitimeالخميس 10 سبتمبر 2015 - 0:55

لـك مـنـي عـبـق التحية…ورحـيـق الـوفـاء…وازدهاء الـثـنـاء..
يـكـلـلـه اعـتـرافي بـفـضـلـك الـذي ..أدهش مـخـيـلـتـي..
فـي وجـود مـن يـحـمـلـون إلى جـانـب الـمـودة والإخـاء…
بـصـوت يملأ الـدنـيـا ..وفـاءً..
كل عام وانت الى الله اقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» العراق من حرب فرضتها إيران إلى غزو أمريكي لاجتثاث البعث : الأستاذ الدكتور كاظم عبد ا
»  القائد عزة ابراهيم : عنوان البعث والعراق والأمة الشامخ : الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
» لبصرة الثائرة هي كل العراق شبكة ذي قار الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس / أكاديمي
» صلاح المختار : مفكر قومي عبقري في زمن الحرب الكونية على العروبة شبكة ذي قار الأستاذ الدكتور كاظم
» هـــــذا هــــو دربنــــــا : الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ البعث يعلن من قطر.. شبكة البصرة الأستاذ الدكتور كاظم عبد ال ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية :: المقاومة العراقية-
انتقل الى: