منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فعاليات المنتدى:
جديد الموقع :

  ارسل تقرير عن هذه المساهمة لمدير أو مشرف قفل تقارير هذه المساهمة
معلومات العضو
حناني ميــــــا

حناني ميــــــا

الإدارة العامة

الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
أخر مواضيع المنتدى : حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Alyassiniforum.1
حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Bookwo11
ذكر
المشاركات13376
نقاط124747
التقييم13
العمر : 77
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: حسن حاتم المذكور {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Calend10الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 7:23








حسن حاتم المذكور

{99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في الحوزات والجامعات العلمية, من تلك النسبة لم نصادف 1% نزيهاً كفوءً صادقاً, مالذي تعلموه اذاً, غير الأحتيال؟؟, والـ"إذاً" تكشف عنا ضحايا تاريخ زائف كاذب, ومثلما ادخلونا فيه, علينا ان نخرج منه, نبحث عنا في تاريخ كان لنا, قبل ان يكملوا اغتيال العراق}.

1 ـــ يقول المثل "الكذب المصفط خير من الصدق المخربط", متى يكون الكذب منسجماً والصدق مختلطاً على نفسه؟؟, لأمريكا حكمتها وحاجتها, ان تمرر الكذب صدقاً الى حين, السلطات والثروات والوجاهة والمتع الأضافية, وحدها المختبر الذي يتعرى من داخله المرء, صادقاً كان ام كاذباً, امريكا الخبيرة في التوقيت, سلمت الأحزاب الأسلامية, ما يعوض دونيتها ويسد دناءتها, من السلطات والثروات ومعابر التهريب, فأسقطت عن تاريخها الأقنعة, ومثلما ورطت عروبة صدام حسين واسقطته في وحل احتلال الكويت, ورطت رموز الأحزاب الأسلامية ومزقتهم حول (دسم الفساد والأرهاب) واسقطتهم في الشارع العراقي, كما ورطت واسقطت القومي العشائري المعروف مسعود البرزاني, في هوة الأستفتاء على الأنفصال.

2 ـــ الأحزاب القومية الأسلامية, تعتقد ان حبل الأكاذيب قد يطول اكثر, واقتدت بطول عمر حكومة صدام حسين, استنسخت تجربته في الهاء المجتمع بمشاكله الحياتية, وضاعفت مصادر معاناته, معززة بألأعلام الكاذب والأرهاب المليشياتي, على هذا الأساس طورت اساليبها قوات البيشمركة الكردية واساييشها واجهزتها القمعية, واستعانت بدواعشها قيادات المناطق الغربية, حتى سقطت في حماقة تطرفها, ولم تتخلف عن ذات النهج احزاب وكتل التحالف الوطني!! الشيعي, بعد ان تم افساد ضمائرها من داخل مقرات الحرس الثوري الأيراني, حاصرت العراقيين بشحة الخدمات واذلال العوز ورعب الأغتيالات والقتل العشوائي.

3 ـــ الأكاذيب التي اخذت شكل التصريحات المنافقة, ومهما تذاكت لا يمكن لطرقها الا ان تكون مغلقة, محاصرة بملفات فساد وارهاب, موثقة بالتواريخ والأسماء والمصادر, ومثلما سقط الفأس في رأس الطاغية صدام حسين, سيستقر في رؤوس الورثة, قد يتأخر التوقيت او يتقدم, فالأمر شأن امريكا, هي وحدها تعلم, من اين ومتى تؤكل الكتف, يبقى فعل الأرادة الشعبية, ودور الحراك الجماهيري, اساسياً في تقويم النتائج, امريكا ومهما كانت وحشيتها, ستجد نفسها يوماً مضطرة لأعادة حساباتها, واعادة تهذيب مشروعها, فالشعوب الحية, يمكن استغفالها الى حين, كما هو الراهن في العراق, لكن ليس بالأمكان شرائها او استئجارها, هي وحدها التي لا تبخل بالدماء والأرواح, من اجل اوطانها ومستقبل اجيالها.

4 ـــ امريكا التي اسقطت صدام حسين في وحشية دكتاتوريته, وجعلت من مسعود برزاني, يتخبط كذيل افعى مقطوع, داخل حضيض الأستفتاء على الأنفصال, اسقطت بيضة فساد وارهاب احزاب الأسلام السياسي, من ارتفاع (1400) عاماً, ومن داخل مختبراتها, استخرجت القاعدة وداعش والنصرة ومليشيات اخرى, تترجم للبشرية تاريخاً دمويباً, ظل يكاذب ويخادع ويجفف عقول الشعوب التي سقطت في اسره, احزاب الأسلام الشيعي, صنفت المجتمع العراقي على " انصار يزيد!!", لتحلل سرقة وتهريب ثرواته الوطنية, وتشرعن تبعيتها وخيانتها للعراق.

[url=tel:11 / 11 / 2018]11 / 11 / 2018[/url]
mathcor_h1@yahoo.comحسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Cleardot



حسن حاتم المذكور {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في


توقيع العضو: حناني ميــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
لطفي الياسيني

لطفي الياسيني

أمير المقاومين

أمير المقاومين

معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
أخر مواضيع المنتدى : حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Alyassiniforum.1
حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في 1pales10
حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Pi-ca-10
ذكر
المشاركات63136
نقاط597846
التقييم303
العمر : 113
معلومات الاتصال
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: حسن حاتم المذكور {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في حسن حاتم المذكور   {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في Calend10الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 23:27

اقف اجلالا لعبق حروفك وابحارك في مكنونات
الذات الانسانية فاجدني عاجزا عن الرد حيث
تسمرت الحروف على الشفاه جزيل شكري وتقديري
لما سطرت يداك المباركتان من حروف ذهبية
دمت بخير

توقيع العضو: لطفي الياسيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حسن حاتم المذكور {99% ممن يحكمون العراق الآن, يدّعون انهم اكملوا دراساتهم العليا في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-