منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeاليوم في 12:18 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقنبلة محافظات جنوب العراق تهدد حكومة السودانيتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeاليوم في 2:17 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج اقتباس : الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeاليوم في 2:12 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الشعبتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 20:45 من طرفمنتدى لطفي الياسينيردا على شاعر فلسطين الشيخ لطفي الياسيني / الشاعر حازم محمد البحيصيتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 19:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينياهداء الى والدنا د. لطفي الياسيني / د. مريم محمد يمقتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 17:03 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقطار عمري مضى من ذا سيوقفه – سفري بعيد الى جنات علين / د. لطفي الياسينيتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 17:02 من طرفمنتدى لطفي الياسيني لماذا سميت الدنيا بهذا الاسم؟ / د. محمد سليم - خطيب المسجدالاقصى المباركتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 13:46 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 13:44 من طرفمنتدى لطفي الياسينيلوحة وسواس : د.سالم مجيد الشماعتفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeأمس في 13:43 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78986
نقاط نقاط : 704124
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي   تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeالأحد 31 يناير 2010 - 15:09

آخر الأخبار

2010-01-31 13:30:41


تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي

بقلم : د . سمير محمود قديح
باحث في الشئون الأمنية والإستراتيجية

منذ أن أعلن عن وفاة قائد القسام محمود المبحوح في دبي ، بدأت الأخبار والروايات والإشاعات تنهال كالمطر على المواطنين في قطاع غزة ، فقد ترددت أخبار من مسئولي حماس أن المبحوح كان مريضا وتوفى في الإمارات نتيجة مرض عضال ، وقد كانت هذه المعلومة الأكثر رواجا ، ولكنني وفي اليوم الأول لإعلان وفاته وبخبرتي الأمنية المتواضعة شككت في صحة المعلومة وقلت لأحد أصدقائي الصحفيين عندما سألني عن اغتيال المبحوح " أن الموساد هو من يقف وراء اغتياله " ، وقد تأكدت معلوماتي بعد عشرة أيام على وفاة المبحوح عندما أعلن موسى أبو مرزوق أن المبحوح مات مقتولا وان الموساد هو من قتلة .
جريمة القتل تمت ورحم الله المبحوح ولكن الذي تابع وراقب وربما رافق المبحوح سرا على طائرته من سوريا إلى دبي بقي حيا يمارس مهامه ويسعى لاصطياد فريسة أخرى من نشطاء حماس ، فمقتل المبحوح وبحسب رؤيتي الأمنية يدل على أن هناك اختراق في الحلقة الضيقة لمكتب حماس في دمشق ، وإلا كيف عرف قتلة الموساد أن المبحوح خرج من سوريا وباسم مستعار وغير ملامحه وانه سوف ينزل في الفندق كذا بدبي وفي غرفة رقمها كذا ؟ وربما هذا العميل الذي تابع المبحوح كظلة يعرف ما هي مهمة المبحوح أيضا ؟ أسئلة وعلامات استفهام كثيرة ومتنوعة لابد لمتابع مجريات التحقيق أن يضعها نصب عينية للوصول إلى الحقيقة ، وهذا يعيد ذاكرتنا إلى عام 1995 عندما تم اغتيال الدكتور فتحي الشقاقي في مالطا، فقد غادر الشقاقي سوريا بجواز سفر مزور يحمل اسم إبراهيم الشاويش وحلق لحيته حيث لا يمكن لأحد أن يعرفه إلا المقربين جدا منه ورغم ذلك تم اغتياله بفضل عميل الموساد الذي أوصل المعلومات إلى القتلة .
- من هو محمود المبحوح ؟
يعد محمود المبحوح أحد قادة كتائب الشهيد عز الدين القسام في الخارج، وهو من أوائل مؤسسي أول مجموعة عسكرية في الجناح العسكري لحركة حماس قبل أن يعرف بعد ذلك باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام عام 1987م مع الأسير محمد الشراتحة، وتتهمه "إسرائيل" بالوقوف وراء اسر أول جنديين إسرائيليين تأسرهما حركة حماس عام 1989م. ولد في 14/2/1960، في مخيم جباليا لأسرة فلسطينية متدينة تعود بجذورها إلى بلدة "بيت طيما" جنوب فلسطين المحتلة، عاش وترعرع في مخيم جباليا شمال غزة الذي انطلقت منه الشرارة الأولى للانتفاضة الفلسطينية الأولى عام 1987.كان ترتيب الشهيد الخامس بين إخوانه الستة عشر، وبعد أن أنهى الثانوية العامة حصل على دبلوم في الهندسة الميكانيكية، وافتتح ورشة لتصليح السيارات، واشتهر المبحوح بحبه لرياضة كمال الأجسام، وحصل على المرتبة الأولى في هذه الرياضة على مستوى قطاع غزة في الثمانينات.
بعد خروجه من قطاه غزة التحق بعدد من دورات الحاسوب، وتعلم حتى أجاد عدد من اللغات، تزوج عام 1983 لينجب أربعة أبناء – ثلاثة أولاد وبنت –أكبرهم عبد الرؤوف (21 سنة) الطالب في إحدى جامعات اليمن، والصغرى رنيم (8 سنوات) التحق في صفوف الإخوان المسلمين عندما كان عمره 18 عاما سنة 1978م، قبل تأسيس حركة حماس، ونشط في تلك الحقبة في مدينة غزة آنذاك، ثم تعددت مرات اعتقاله في السجون الإسرائيلية كان منها اعتقاله في سجن السرايا المركزي في مدينة غزة قبل اندلاع الانتفاضة الأولى بعام بتهمة حيازة الأسلحة.
بعد خروجه من السجن بقليل أصبح مطارداً لقوات الاحتلال، وازدادت علاقته بالشيخ أحمد ياسين وبالمؤسس العام للكتائب صلاح شحادة، وعمل في المجموعة العسكرية الأولى لحماس قبل أن تنمو وتصبح جناحا مسلحا باسم كتائب القسام، وأصبح المبحوح عضوا من أعضاء تلك المجموعة العسكرية.شارك في عملية أسر الجنديين الإسرائيليين ايلان سعدون وأفي سبورتس عام 1989م، وقتلهما وإخفائهما في مدينة أسدود ، دون أن تعرف "إسرائيل" مصيرهما حتى عام 1997م حيث تم اكتشاف مكان دفنهما ، كما حاول الإسرائيليون أكثر من مرة اعتقاله، إحداها عندما تخفوا بزي عمال زراعة بالقرب من ورشته الخاصة، وأصيب فيها أخواه فايق ونافذ بجراح.وفي عام 1990، كان بيته أول بيت يهدم عقابا له على مشاركته في مقاومة الاحتلال فقررت المحكمة الصهيونية هدم بيته ومصادرة الأرض، وكانت التهمة الموجهة إليه خطف جنود صهاينة.
بعد مطاردة في غزة دامت أكثر من شهرين، تمكن هو وعدد من رفاقه من اجتياز الحدود إلى مصر، فاعتقلتهم الأجهزة الأمنية المصرية، وعندما اكتشف أمرهم من الإسرائيليين طالبوا الحكومة المصرية بتسليمهم، حتى تم الاتفاق على تسليمهم وترحليهم إلى ليبيا، ومن هناك غادروا إلى سوريا.
- تفاصيل اغتيال المبحوح .
بعد عشرة أيام على اغتياله، أعلنت شرطة دبي أنها تمكنت من كشف الغموض حول مقتل القائد العسكري في حركة حماس محمود المبحوح وأنه لقي مصرعه "اغتيالا" على أيدي "عصابة إجرامية متمرسة"، وأنها تلاحق مشتبه بهم يحملون "جوازات أوروبية" بالتعاون مع "الإنتربول" الدولي.ولم يستبعد تورط الإستخبارات الإسرائيلية "الموساد" باغتيال المبحوح فقد تم التعرف على ان معظم المشتبه بهم يحملون جوازات سفر أوروبية وغادروا الإمارات قبيل الإبلاغ عن وفاة المجني عليه والعثور على جثمانه في أحد فنادق دبي، حيث أكدت التحقيقات الأولية أن الجريمة ارتكبت على يد "عصابة إجرامية" متمرسة كانت تتبع تحركات المجني عليه قبل قدومه إلى دولة الإمارات.وأشارت مصادر إلى أنه "بالرغم من سرعة تنفيذ الجريمة ومهارة مرتكبيها، إلا أن الجناة خلفوا وراءهم أثراً يدل عليهم وسيساعد على تعقبهم، ومن ثم القبض عليهم في أقرب فرصة".مؤكداً أن شرطة دبي لم تعد تعترف بعبارة "جريمة غامضة أو مجهولة". واضافت تلك المصادر أن المبحوح ، 50 سنة، دخل إلى الإمارات في حوالي الساعة الثالثة والربع من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 19 يناير/كانون الثاني 2010 قادما من إحدى الدول العربية، حيث عثر على جثمانه ظهر اليوم التالي الموافق 20 يناير/كانون الثاني 2010 في الفندق الذي كان يقيم فيه في دبي.


- صعق بالكهرباء وسموم .

وعن طبيعة عملية الاغتيال أكد موسى أبو مرزوق عضو المكتب لحماس من دمشق أن نتائج التحقيقات أظهرت أن المبحوح ضرب بصاعق كهربائي شل حركته ثم خنق، وذلك في أحد فنادق دبي في العشرين من الشهر الجاري حيث كان في مهمة تحفظ أبو مرزوق في لقاء مع قناة "الجزيرة" من دمشق على ذكر "أي شيء يتعلق بها قبل استكمال كل التحقيقات".واعتبر المعلق الأمني لموقع "يديعوت أحرونوت" الالكتروني روني بن يشاي أن نتائج فحص جثة المبحوح أظهرت أنه توفي جراء تسمم أو بسبب مادة تعرض لها. وأشار إلى أن التسميم أو التعريض لمواد معينة أو لأجهزة كهربائية يمس مراكز الأعصاب الرئيسية ويقود إلى مصاعب في التنفس أو اختناق أو حتى لجلطة. وأوضح أن الأطباء في دبي ربما اكتشفوا آثار صعق كهربائي. وخلص إلى أنه إذا صحت اتهامات حماس للموساد، فإن اغتيال المبحوح في دبي يكشف عن القدرات الفائقة للاستخبارات الإسرائيلية في ملاحقة رجال حركة حماس والوصول إليهم. وأشارت مصادر إلى أنه عثر على جسد الشهيد المبحوح على آثار كي وتعذيب بكوابل كهربائية. ونقلت عن مصادر أمنية إن أربعة أشخاص شاركوا في عملية الاغتيال. ومنذ اغتياله قبل حوالي عشرة أيام، بقي الغموض يلف ظروف تصفيته، حيث أوحت جهات فلسطينية عديدة بأن إسرائيل تقف خلف ذلك. وذكرت مصادر حركة حماس أن المبحوح كان قد وضع مقاعد وراء باب غرفته كإجراء احترازي من رجل يشعر أن الاستخبارات الإسرائيلية تسعى الى قتله منذ 20 عاما، مضيفا أنه صدر أمر لاحقاً بتشريح جثته وعثر على آثار للسم في جسده. وأشار شقيق الشهيد، فائق المبحوح إلى أن النتائج الأولية للتحقيقات أثبتت أنه اغتيل بواسطة جهاز يحدث صعقة كهربائية، ثم جرى خنقه بواسطة قطعة قماش، وأن شخصين على الأغلب قاما بالاغتيال، وفقا للمعلومات التي ابلغ بها. وقال فائق الذي اعتقل 15 عاما في السجون الصهيونية أن شقيقه محمود المبحوح "كان وصل يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي الى فندق في دبي في مهمة مكلف بها من (حماس) واُبلغت عائلته بوفاته صباح الاربعاء وعملية الاغتيال تمت في الليل".وأضاف أن شقيقه كان قد نجا خلال السنوات الاخيرة من ثلاث محاولات لاغتياله في غزة وفي بيروت، مشيراً إلى انه تم تسميمه قبل ستة أشهر، حيث ظل فاقدا للوعي لمدة 36 ساعة.


- حماس تتوعد إسرائيل بـ"الرد القاسي" .

استقبل قادة حماس جثمان المبحوح في مطار دمشق الجمعة ، كما تم تشيع جثمانه في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين على مشارف دمشق وألقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل خطبة أمام آلاف المشيعين قال فيها إن المبحوح "رجل عظيم" حارب الإسرائيليين على مدى 30 سنة، حيث حذر الإسرائيليين الذين اتهمهم بقتل المبحوح من أن أبناءه سيقاتلونهم، وأن المقاومة ستستمر.وقال مشعل: "أقسم بالله وباسم الله وعلى بركة الله.. سننتقم لدماء محمود المبحوح، والأيام بيننا سجال، واليوم الأخير لنا بإذن الله".وقال عضو المكتب السياسي لـ "حماس" عزت الرشق أن المبحوح كان عضواً مهماً في "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري للحركة.وتابع أن المبحوح هو الذي دبر أسر اثنين من الجنود الإسرائيليين خلال الانتفاضة في الثمانينات، مع العلم ان الجنديين قتلا لاحقا وهما الجنديين إيلان سعدون وآفي سسبورتاس. وأضاف ان القوات الإسرائيلية سجنته مرات عدة وهدمت منزله في غزة بالجرافات.
وحمّلت كتائب القسام الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اغتيال المبحوح. وأكد المتحدث باسم الكتائب أبو عبيدة " أن الاحتلال لن يفلت من العقاب، مشددا أن "القسام" سترد على الاحتلال في الوقت المناسب ولن تسكت على مثل هذا الأمر.
فيما أشارت بعض الصحف الإسرائيلية إلى أنه كان للمبحوح دور في الأسلحة التي ضبطتها البحرية الإسرائيلية على سفينة "فرانكوب" قبل أشهر.

- الإسرائيليون يرحبون .

رحبت عائلتا الجنديين الإسرائيليين سعدون وسسبورتاس باغتيال المبحوح، حيث أثنت على أجهزة الأمن الإسرائيلية، فيما أعرب رئيس بلدية عسقلان بني فاكنين عن رضاه على "تصفية الحساب" مع المبحوح. وقال فاكنين: "من ناحيتنا هذا إغلاق لدائرة، فطوال سنوات عانت أسرة الجنديين، ونحن نثني على الجيش الإسرائيلي وعلى قوى الأمن على عمليتها هذه". واعتبر المعلق الأمني لموقع "يديعوت أحرونوت" الالكتروني روني بن يشاي أن الاغتيال رسالة لحماس ولآسري الجندي جلعاد شاليت. وكتب أنه لا غرابة في اتهام الموساد باغتيال المبحوح الذي كان "أحد كبار المسؤولين عن منظومة مشتركة لحماس وإيران، تنظم وتشرف على تهريب الصواريخ والسلاح والمواد المتفجرة والمخربين الفلسطينيين المدربين من إيران إلى قطاع غزة". وأضاف بن يشاي أن نتائج فحص جثة المبحوح أظهرت أنه توفي جراء تسمم أو بسبب مادة تعرض لها. وأشار إلى أن التسميم أو التعريض لمواد معينة أو لأجهزة كهربائية يمس مراكز الأعصاب الرئيسية ويقود إلى مصاعب في التنفس أو اختناق أو حتى لجلطة. وأوضح أن الأطباء في دبي ربما اكتشفوا آثار صعق كهربائي. وخلص إلى أنه إذا صحت اتهامات حماس للموساد، فإن اغتيال المبحوح في دبي يكشف عن القدرات الفائقة للاستخبارات الإسرائيلية في ملاحقة رجال حركة حماس والوصول إليهم.وقال بن يشاي لن يتعجبوا في العالم إذا كان الموساد يقف وراء هذه العملية. ثم وتحت عنوان قدرات عالية جدا للموساد، أضاف عوارض الموت من تصلب وتعفن الشرايين، التي ظهرت على جثة المبحوح، تشبه كثيرا العوارض التي ظهرت على جسد خالد مشعل (رئيس حركة حماس)، بعد محاولة اغتياله (بأيدي رجال الموساد سنة 1997 في العاصمة الأردنية عمان، والتي أغضبت الملك الحسين في حينه فأجبر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يومها، على إرسال طبيب إسرائيلي مختص ليبطل مفعول السم الذي تم إدخاله إلى إذن مشعل).
Sameer_qodeh@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78986
نقاط نقاط : 704124
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي   تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeالأحد 31 يناير 2010 - 16:19

آخر الأخبار

صنداى تايمز: إسرائيل حقنت المبحوح بالسم
2010-01-31 15:12:27


غزة-دنيا الوطن
فى إطار متابعتها لقضية اغتيال قيادى بحركة حماس فى دبى، قالت صحيفة صنداى تايمز فريق الاغتيال الذى قتل محمود المبحوح، أحد مؤسسى كتائب عز الدين القسام، قد حقنه بسم يسبب أزمة قلبية، وبعد ذلك ترك لافتة "رجاء عدم الإزعاج" على باب غرفته فى فندق البستان روتانا فى دبى.

ونقلت الصحيفة عن مصرى رفض الكشف عن هويته القول بأن العاملين فى هذا الفندق الفخم عثروا على جثة المبحوح، البالغ من العمر 50 عاماً، فى الفرفة فى 20 من يناير الجارى ولم يكن هناك ما يثير الشك حول وفاته، وقال الأطباء الذين فحصوه إن سبب الوفاة أزمة قلبية.

وبعد تسعة أيام، وبعد إرسال عينة من دمائه إلى باريس لتحليلها، تبين أنه حقن بالسم وألقت حماس بمسئولية ذلك على المخابرات الإسرائيلية "الموساد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليفربول
ليفربول


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : وسام الإدارة
فلسطين
تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 8418
نقاط نقاط : 142514
التقييم التقييم : 200
العمر : 33

تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي   تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeالأحد 31 يناير 2010 - 17:07

سيدي الفاضل لطفي الياسيني

جزاك الله خير الجزاء

شكرا جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78986
نقاط نقاط : 704124
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي   تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي I_icon_minitimeالأحد 31 يناير 2010 - 18:50

مولانا الفاضل الاستاذ ليفربول
جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» عملية عسكرية قسامية بالقريب العاجل ردا على اغتيال المبحوح
» محاكمة متهم في اغتيال الشهيد المبحوح
» اعتقال مشتبه في اغتيال المبحوح
» نزال: دحلان متورط في اغتيال المبحوح
»  (قتل سليماني..عملية اغتيال جنائية)..(قصف ايران للعراق بالصواريخ..اغتيال وطن..وانتهاك لسيادة دولة..وعدوان)

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تفاصيل عملية اغتيال الشهيد المبحوح في دبي ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية :: أرشيف اخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: