منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيأفكار شاردة من هنا هناك/٦٦ : بيلسان قيصرمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeاليوم في 4:22 من طرفمنتدى لطفي الياسينيسيناريو مرعب.. هذا ما سيحدث حال قُصفت أمريكا بالنوويمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeاليوم في 4:08 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeاليوم في 3:56 من طرفمنتدى لطفي الياسينييا تـمـوز : ميسون نعيم الروميمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 21:08 من طرفمنتدى لطفي الياسينيلا لا تتركيني في حالي : عصمت شاهين الدوسكيمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 20:51 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة المساءمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 15:54 من طرفمنتدى لطفي الياسينياخبار اليوم بتسم البدنمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 12:14 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 11:09 من طرفمنتدى لطفي الياسينيرئيس في مسرح دمى : عوني القلمجيمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 11:09 من طرفمنتدى لطفي الياسينيعبد الكريم قاسم.. في ميزان التاريخ : أحمد العبداللّهمجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeأمس في 11:08 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليفربول
ليفربول


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : وسام الإدارة
فلسطين
مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 8418
نقاط نقاط : 142914
التقييم التقييم : 200
العمر : 33

مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها   مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeالإثنين 25 ديسمبر 2023 - 8:40

مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها


مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها 7-510


استشهد وأصيب عشرات المواطنين غالبيتهم من الأطفال والنساء، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، جراء تدميرها مربعًا سكنيًّا على رؤوس ساكنيه في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة، الدكتور أشرف القدرة، وصول 70 شهيدا، بينهم من وصل أشلاء، جراء القصف المدفعي والغارات التي طالت العديد من المنازل في مخيم المغازي، مضيفة أن عددا من المصابين وصلوا كذلك، إلى المستشفى، بينهم حالات خطرة جدا.

وقال القدرة: ما يحدث في مخيم المغازي هو إبادة جماعية لمربع سكني مكتظ راح ضحيتها حتى اللحظة 70 شهيدا والعدد مرشح للزيادة نتيجة تجمع عدد من العائلات من أماكن مختلفة.







وأشار إلى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تقصف الطريق الرئيسية بين مخيمات المنطقة الوسطي لتعيق وصول سيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى أماكن الاستهداف المختلفة.




وقالت جمعية الهلال الأحمر: إن قوات الاحتلال نفذت عبر طيرانها الحربي أحزمة نارية كثيفة أدت إلى قطع الطرق الرئيسة بين مخيمات البريج والمغازي والنصيرات مما يعيق عمل طواقم الإسعاف والإنقاذ.




وقال المكتب الإعلامي الحكومي: إنّ جيش الاحتلال “الإسرائيلي” ارتكب مجزرة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، حيث قصف 3 منازل مأهولة لعائلات مسلم وسيسالم والنواصرة ووصل عشرات الشهداء والإصابات.





وطالب المكتب الإعلامي الحكومي العالم الحر بوقف حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء.

وأكد المكتب أن طائرات الاحتلال نفذت أكثر من 50 غارة متتالية بينها مجموعة من الأحزمة النارية العنيفة بين مخيمات النصيرات والبريج والمغازي، محذرة من ارتكاب جيش الاحتلال مجازر جديدة بحق المدنيين والأطفال والنساء ولاسيما أن هذه المخيمات مكتظة بالسكان وبيوت المواطنين متلاصقة وتضم عشرات آلاف النازحين.

وفي اليوم الـ79 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لم يتوقف القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي لم يتوقف منذ ساعات الصباح على جميع أرجاء القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، أسفر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي عن استشهاد 20.424 مواطنا، وجرح نحو 54.036 مواطنا، أكثر من 70% منهم من النساء والأطفال.

حماس: محاولة لترميم صورة جيشه

وقالت حركة حماس: إن ارتكب الاحتلال الصهيوني المجرم هذا المساء مجزرة مروّعة في مخيم المغازي للاجئين وسط قطاع غزة بقصفه عدة منازل، أودت بحياة 68 من أبناء شعبنا في حصيلة أوّلية، في جريمة حرب جديدة امتداداً لحرب الإبادة التي يرتكبها ضد الأطفال والمدنيين العزّل.

وشددت حماس في بيان لها على أن هذا القصف الغادر والجبان ضد الآمنين في بيوتهم هو محاولة لترميم صورة جيشه المهزوم والمدعوم من إدارة الرئيس بايدن، الشريك الأول للكيان الصهيوني في إجرامه وعدوانه الفاشي.

الشعبية: استعراض لآلة الإجرام

وأكدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين أن المجزرة الصهيونيّة المروّعة بحق الأبرياء في مخيم المغازي، هي استعراض لآلة الإجرام الصهيونية على أجساد الأطفال والنساء والشيوخ وقصف لبيوت الآمنين في الوقت الذي يهرب فيه من الضربات تلو الضربات على يد مقاومينا البواسل في قطاع غزّة.

وشددت على أن ما جرى في مخيم المغازي جريمةٌ مروّعة ترقى إلى مستوى جرائم الحرب، وتضاف إلى سجل الاحتلال الإجرامي في سياق حرب الإبادة المستمرة التي يتعرّض لها شعبنا في القطاع الذي ما زال صامدًا في وجه آلة العدوان الصهيوني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 79339
نقاط نقاط : 707385
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها   مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها I_icon_minitimeالإثنين 25 ديسمبر 2023 - 11:52

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» أكثر من 100 شهيد في مجزرة مروعة اقترفها الاحتلال في مخيم جباليا
» 210 شهداء و400 مصاب حصيلة مجزرة الاحتلال في المحافظة الوسطى خاصة مخيم النصيرات
» استشهاد القيادي احمد ابو جلال وشقيقاه امجد وزياد في قصف على مخيم المغازي
» خبر وتعليق خبر بالفيديو / اعتراف خطير لقائد الشرطة الأتحادية!!.. معقولة؟ الفرطوسي قائد الشرطة الاتحادية يؤكد للجرحى الذين زارهم من قواته، أنه أخذ ثأرهم (الواحد بمائة)، وأنه تعمد ممارسة التدمير الممنهج بالمدفعية والصواريخ لهدم المدينة على رؤوس ساكنيها… و
» ادانة مجزرة مخيم قلندية

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها , مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها , مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها ,مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها ,مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها , مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مجزرة في مخيم المغازي .. 70 شهيدًا بتدمير الاحتلال عدة منازل على رؤوس ساكنيها ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: