منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeاليوم في 11:00 من طرفمنتدى لطفي الياسيني١٧-٣٠ تمور ثورة الاقتدار البعثي العالي والمنجزات العظيمة : أ.د. سلمان حمادي الجبوريهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeاليوم في 0:05 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeأمس في 3:55 من طرفمنتدى لطفي الياسينيصحح معلوماتك يا مسلمة ويا مسلمة / أ . د. محمد سليم / خطيب المسجد الاقصى المباركهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeأمس في 0:05 من طرفمنتدى لطفي الياسيني54 شهيدا بأنحاء قطاع غزة وقصف إسرائيلي عنيف على رفحهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالخميس 18 يوليو 2024 - 21:04 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالخميس 18 يوليو 2024 - 5:18 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالأربعاء 17 يوليو 2024 - 5:49 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالأربعاء 17 يوليو 2024 - 5:47 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة صباح الخيرهيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يوليو 2024 - 1:11 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 79318
نقاط نقاط : 707204
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها   هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها I_icon_minitimeالإثنين 22 يناير 2024 - 23:31

هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها


هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها 02a4004bba7b93cb8ea2a08b0b76efb6


قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن المعتقلة خالدة جرار تعرضت لأبشع أنواع التنكيل والتعذيب من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اعتقالها.

وأضافت الهيئة في تقريرها الصادر، اليوم الإثنين، أن محامية الهيئة زارت جرار في سجن "الدامون" وأطلعتها على كل تفاصيل ظروف اعتقالها.

وأشارت الهيئة إلى أنه في السادس والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منزل المعتقلة جرار بشكل عنيف ومرعب، وقامت بتفتيشها وتعصيب عينيها، ثم اقتادتها إلى معتقل عوفر، وأجرت معها تحقيقا ميدانيا ليتم نقلها إلى معتقل "هشارون"، حيث الظروف الصعبة والسيئة للغاية، ويفتقر السجن إلى الحد الأدنى من المقومات الآدمية.

وتابعت، "جرى نقلها فيما بعد إلى معتقل الدامون، حيث وصفته جرار بظروف المعتقلات خلال فترة أواخر الستينيات، والإجراءات المتبعة من إدارة المعتقل معقدة وسيئة للغاية، منها: الاكتظاظ في الأعداد، بحيث تتسع الغرفة لـ6 معتقلات فقط، لكنهم يضعون 12 بدلا من ذلك، ما يضطر عددا منهن إلى النوم على الأرض، كما يسمح لكل غرفتين بالخروج إلى الفورة لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم من ضمنها الاستحمام.

وأشارت إلى أن المعتقلات تعاني أيضا رداءة الأكل من حيث الكم والنوع، فضلا عن مصادرة جميع المواد الكهربائية، ولا يوجد اعتراف بأي تمثيل للمعتقلات، وهناك أيضا مماطلة في إخراجهن إلى العيادة، في حين أن معتقلات غزة معزولات بشكل تام ويُمنع التواصل معهن بالمطلق، إضافة إلى نقص الملابس والأغطية، خاصة في ظل هذا البرد القارس.

يُذكر أن خالدة جرار من مواليد 9 شباط 1963، وهي سياسية وناشطة نسوية يسارية، وعضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعضو في المجلس التشريعي عن الجبهة، ورئيسة لجنة الأسرى في المجلس التشريعي. تنشط جرار في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، خاصة حقوق المعتقلين الفلسطينيين, كما عملت على إصدار العديد من الأبحاث في مجال انتهاكات حقوق المعتقلات. واعتُقلت عدة مرات، وتم الإفراج عنها في عام 2021، وخلال هذا الاعتقال فقدت ابنتها بشكل مفاجئ، وحُرمت من وداعها الأخير، وكانت قد فقدت والدها سنة 2017 وهي خلف القضبان، ومؤخراً جرى اعتقالها في الحرب، وأُصدر بحقها أمر اعتقال إداري لمدة 6 أشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» حماس: إبعاد النائب خالدة جرار "إهانة" للسلطة
» هيئة الأسرى تدعو للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام
» خالدة جرار قيادية فلسطينية شابة وناشطة نسوية سياسية، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
» الأسيرة هناء الشلبي: سأستمر بإضرابي رغم التنكيل
»  فيديو - زوجة رجل الأعمال الكوردي بيشرو دزيي تروي لحظة سقوط الصواريخ الايرانية على منزلهم شفق نيوز/ تحدثت زوجة رجل الأعمال الكوردي بيشرو دزيي، يوم السبت، حول اللحظات الأولى لقصف منزلهم في محافظة أربيل، بالصواريخ الايرانية، ليلة الثلاثاء من الأسبوع الماض

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ هيئة الأسرى تروي تفاصيل التنكيل بالمعتقلة خالدة جرار لحظة اعتقالها ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: الشهداء والأسرى-
انتقل الى: