منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسيني أكلت يوم أكل الثور الأبيض / شعر لطفي الياسينيشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeاليوم في 1:21 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة بوابة دمشقشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 22:50 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 19:56 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 19:54 من طرفمنتدى لطفي الياسيني من ادب المهجر- صهيل جواد الغربة بدل رفو شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 19:53 من طرفمنتدى لطفي الياسينيگوران مريواني .. قصيدة ورأي : نزار جافشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 19:52 من طرفمنتدى لطفي الياسيني​ الفنانة التشكيلية العراقية الكبيرة الراحلة الدكتورة وسماء الاغاشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 0:36 من طرفمنتدى لطفي الياسينيحي(صدّام) .. أم (حي السلام)؟! : أحمد العبداللهشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 0:35 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة بوابة دمشقشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeأمس في 0:33 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeالثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78450
نقاط نقاط : 699448
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح   شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح I_icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 23:52

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح 0f651f1c17228ae87c8a12bddb09703d




 استشهد 6 مواطنين بينهم أطفال ونساء، مساء اليوم الثلاثاء، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مركبة مدنية في شارع الجلاء شمال مدينة غزة.

كما استشهد مواطن وأصيب آخر، في قصف لطائرات الاحتلال المُسيّرة استهدف محيط مسجد علي بن أبي طالب في حي الزيتون بمدينة غزة.

واستشهد مواطن وأصيب آخران في غارة إسرائيلية استهدفت تجمعا للمواطنين عند مفترق اللبابيدي غرب مدينة غزة، فيما أصيب عدد من المواطنين في قصف طيران الاحتلال منزلا في منطقة الصناعة.

وفي وقت سابق، استشهد 4 مواطنين جراء استهداف الاحتلال مركبة مدنية في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال محيط الكلية الجامعية ومنطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، كما انتشلت طواقم الإسعاف جثمان شهيد، ومواطن مصاب، من منطقة أبراج الندى شمال المدينة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارها لمجمع ناصر الطبي، وطالبت النازحين المتواجدين داخله بإخلائه والإبقاء على المرضى والكوادر الصحية فقط، بالتزامن مع إطلاقها الرصاص تجاه كل من يتحرك في المكان، كما هدمت السور الشمالي للمجمع.

وأعدمت قوات الاحتلال شابا بعد أن اعتقلته وأجبرته على الدخول إلى مجمع ناصر الطبي وهو مكبل اليدين لإبلاغ المواطنين النازحين بإخلائه، وعند عودته أطلقت الرصاص صوبه ليرتقي شهيدا.

واستشهدت طفلة كانت تتلقى العلاج داخل المجمع بعد توقف المولدات بسبب نقص الوقود.
كما استشهد وأصيب عدد من المواطنين النازحين برصاص قناصة الاحتلال خلال مغادرتهم المجمع.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثمان الطفل خالد أبو طعيمة الذي ارتقى برصــاص قناصة الاحتلال أمام مدرسة الأمل في خان يونس، فيما قصفت مدفعية الاحتلال منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

وفي رفح جنوب القطاع، أصيب عدد من المواطنين في غارات شنها الاحتلال على منطقة تلة زعرب غربا، كما قصف طيران الاحتلال منزلا في بلدة الشوكة شرقا، وأصيب عدد من المواطنين بعد أن استهدفتهم طائرات الاحتلال المُسيّرة، فيما واصلت مدفعية الاحتلال قصف المناطق الشرقية للمدينة.

كما قصف طيران الاحتلال أرضا زراعية قرب بلدة الزوايدة وسط القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر إلى 28473، بالإضافة إلى 68164 جريحا. وما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» إصابة 17 فلسطينيا فى غارات إسرائيلية على غزة
»  نصف عام على حرب غزة.. الاحتلال يواصل عدوانه ويخلف شهداء وجرحى
» غارات إسرائيلية على دير البلح والنصيرات وخانيونس
» غارات إسرائيلية على دير البلح والنصيرات وخانيونس
»  أضرار إثر غارات إسرائيلية على قطاع غزة والمقاومة ترد بالقصف

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة وخان يونس ورفح ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: