منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيجريدة الشعباولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeاليوم في 8:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينينداء الى الزعماء والملوك والرؤساء العرب : د. وائل القيساولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeاليوم في 8:33 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجراولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeأمس في 2:55 من طرفمنتدى لطفي الياسينيبسم الثالوث الأقدس .. الآب .. والأبن .. والروح القدس .. الأله الواحد .. امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة ..... من امن بي ...... وان مـات فسيحيـــا يد المنون تختطف الماسوف عليه الاخ العزيز والصديق الطيب (هاني داود حناني )) في كرملش بمحافظة اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسيني9 / 7 ذكرى وفاة جدتي الحاجة فاطمة جابر ام اسماعيلاولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينيرحبوا معي اجمل ترحيب بالعضو Anas alboriniاولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:41 من طرفمنتدى لطفي الياسينيعام هجري جديد 1446 كل عام وانتم بخيراولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:40 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريلاولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيأفكار شاردة من هنا هناك/٦٥ : بيلسان قيصراولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:38 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الفجراولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالسبت 13 يوليو 2024 - 4:37 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليفربول
ليفربول


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : وسام الإدارة
فلسطين
اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 8418
نقاط نقاط : 142844
التقييم التقييم : 200
العمر : 33

اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة   اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010 - 20:12

واصل رئيس الوزراء الصهيوني السابق، إيهود أولمرت، هجومه على وزير الحرب إيهود باراك، واتهمه بإفشال خطة لإسقاط حكومة حماس في قطاع غزة خلال الحرب العدوانية.

وفجّر هذا الاتهام نقاشات حادة إضافية في المجتمع السياسي الصهيوني، وتجند للدفاع عن باراك خصمه من حزب كديما، آفي ديختر، الذي شغل منصب وزير الأمن الداخلي، وكان أحد أفراد الطاقم الحكومي الأمني الذي قاد تلك الحرب.

وقال أولمرت، الذي بدأ ينشر مذكرات تثير موجة استنكار في الكيان، إن باراك رفض إطالة الحرب على قطاع غزة، وبذلك منع تنفيذ خطة اجتياح أراض واسعة في القطاع، هدفها إسقاط حكم حماس. وإنه لولا موقف باراك، لكانت غزة اليوم حرة من حكم حماس، والقيادة الشرعية الفلسطينية أقوى وأكثر ثباتا.

واعتبر هذا الكلام في "الكيان" «خرقا للعرف وضربا من ضروب كشف الأسرار العسكرية غير مسبوق، ونهجا جديدا يتبعه أولمرت لأول مرة في تاريخ الحكومات في العالم الحر»، كما قال مدير عام حزب العمل، شيري فايتسمان، الذي أضاف أن «الجمهور يقرأ ويسمع أقوال أولمرت ويرتعد قلقا. فمنذ متى يكشف رئيس حكومة أسرار دولة ويشوه الحقائق بشكل فظ كهذا. فوزير الدفاع، باراك، يمضي الليل والنهار في الولايات المتحدة وهو يسعى لإنقاذ مفاوضات السلام، وأولمرت يستغل ذلك لطعنه في ظهره. ولو أراد باراك أن يرد عليه، فسيكون مضطرا إلى كشف كامل الأسرار، حتى يظهر زيف أقوال أولمرت. ولكنه يتمتع بالمسؤولية ويمتنع عن الرد حتى لا يكشف أمام العدو أسرارا أمنية حساسة».

ورد على أولمرت أيضا، آفي ديختر، الذي شغل في الماضي منصب رئيس جهاز المخابرات العامة (الشاباك)، وهو الجهاز الصهيوني المسؤول عن الأوضاع الأمنية الداخلية في المناطق الفلسطينية المحتلة، ومن خلال منصبه كوزير للأمن الداخلي، شارك في إدارة الحرب على غزة واطلع على أسرارها.

فقال في حديث مع التلفزيون الصهيوني الرسمي إن ما يقلقه «في حديث أولمرت أولا، ذلك التقليد التعيس بأن يكشف رئيس الحكومة مضامين لقاءات تتم في غرفة مغلقة مع وزرائه؛ فما هي الرسالة التي يبثها أولمرت للجمهور؟ إن القادة مستعدون لحرق الأخضر واليابس في سبيل معاركهم الشخصية.. وما الذي يبثه للعاملين في السياسة، الوزراء والنواب والقادة؟ هل يريد القول إن على السياسيين أن يكونوا حذرين في لقاءاتهم السرية مع رئيس الحكومة؟».

وفي القضية العينية، لم ينف ديختر وجود خطة حربية لإسقاط حكم حماس، ولكنه نفى أقوال أولمرت، وقال: «لقد كان واضحا من البداية أن هدف الحرب على غزة ليس إعادة احتلالها وليس إسقاط حكم حماس.

وقد يغفر لأولمرت أنه عديم الخبرة في الشؤون العسكرية، وأنه يتكلم بسبب جهله في أمور العسكرية. فالذي يريد إسقاط حكم حماس، عليه أن يدير حربا طويلة ومريرة، مثلما فعلنا في عملية السور الواقي (اجتياح الضفة الغربية الذي استمر ثلاث سنوات، ولم يتوقف إلا بعد موت ياسر عرفات). وعملية كهذه، لم تقر، ولا يمكن أن تقر في الظروف التي نفذت فيها الحرب».

ودافع ديختر عن باراك في وجه اتهامات أولمرت بأنه قائد متردد ينام في الجلسات، وحاول منع الحكومة من اتخاذ قرارات بعمليات سرية. وقال: «أنا عملت تحت قيادة باراك في الجيش عشرات السنين، منذ أن كنت جنديا في الثامنة عشرة من عمري، وأخدم في الوحدات العسكرية القتالية الخاصة، وكذلك تابعته من خلال موقعي في قيادة المخابرات وفي العمل السياسي، وأشهد بصدق أنه لم يكن مهزوزا كما وصفه أولمرت، بل بالعكس. فقد كان دائما قائدا حازما وذا رأي سديد. يتخذ قراراته بعد دراسة. وعندما يحتاج الأمر إلى حسم فوري، فلا يتردد أبدا في اتخاذ القرار وتحمل مسؤوليته».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 79303
نقاط نقاط : 706961
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة   اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010 - 22:34

اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Caocun10

سيكون مصيره مصير شاليط باذن الله تعالى

تحية الاسلام
جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك
أزكى التحيات وأجملها..وأنداها
وأطيبها..أرسلهااليك
بكل ود وحب وإخلاص..
تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي
من تقدير واحترام..
وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي
من ثناء واعجاب..فما أجمل
أن يكون الإنسان شمعة
تُنير دروب الحائرين..
دمت بخير
رحم الله والدي ووالديك
كل عام وانت الى الله اقرب
الحاج لطفي الياسيني
الشهيد الحي على ساحات المسجد الاقصى المبارك
باذن الله تعالى
* هم السابقون ونحن اللاحقون *



[flash(425,350)]
https://www.youtube.com/v/wn4ittmAWDk
[/flash]


عدل سابقا من قبل لطفي الياسيني في الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 13:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير الغرام
avatar


مشرف إداري
مشرف إداري
معلومات إضافية
الأوسمة : عضو
اليمن
اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 6630
نقاط نقاط : 109205
التقييم التقييم : 11
العمر : 33

اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة Empty
https://yassini.yoo7.com/
مُساهمةموضوع: رد: اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة   اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة I_icon_minitimeالإثنين 27 سبتمبر 2010 - 8:53

اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة 94
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
» اولمرت يكشف اسرار وقف الحرب على غزة وعملية الخداع التي تعرض لها
» اولمرت يكشف اسرار وقف الحرب على غزة وعملية الخداع التي تعرض لها
» ميسي الإنجليز يكشف أسرار الأباتشي
» Nov. 23, 2015 أنور معاوية أمير الأيزيديين في العالم يكشف أسرار ما حدث في الموصل وكالات
» "طليعة منتقاة".. مصدر استخباراتي عراقي يكشف أسرار منفذي هجوم أربيل ومن يقف خلفهم

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اولمرت يكشف عن أسرار حول حرب غزة ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: المنتديات الإخبارية ::  هنا فلسطين :: أخبار فلسطين اليومية :: أرشيف اخبار فلسطين اليومية-
انتقل الى: