منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات الشاعر لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشاعر لطفي الياسيني

لطفي الياسني ،منتدى لطفي الياسيني شاعر المقاومة الفلسطينية
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرةمنتدى لطفي الياسينيإيقاع حزيران.... مريم الشكيلية/ سلطنة عمان ​بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 23:48 من طرفمنتدى لطفي الياسيني(سبايكر)..الحصاد المرّ : أحمد العبداللّه (سبايكر)بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 22:57 من طرفمنتدى لطفي الياسينياخر الاخبار مع “آل صادق” .. “السوداني” يبحث آفاق تنمية وتعزيز الشراكة “العراقية-الإيرانية” ! 12 يونيو، 2024 مؤبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 22:48 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجمعة مباركة على الجميعبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 12:18 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقنبلة محافظات جنوب العراق تهدد حكومة السودانيبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 2:17 من طرفمنتدى لطفي الياسيني ابراج اليوم ابراج الغد تفسير الاحلام مقالات عن الابراج حظك اليوم حظك اليوم مع الابراج اقتباس : الحب أن أحبك ألف مرة ، وفي كل مرة أشعر أني أحبك لأول مرة - نزار قباني - توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء, 27 كانون الاول 2022 برج الحمل من 21 مارس إلبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeأمس في 2:12 من طرفمنتدى لطفي الياسينيجريدة الشعببِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2024 - 20:45 من طرفمنتدى لطفي الياسينيردا على شاعر فلسطين الشيخ لطفي الياسيني / الشاعر حازم محمد البحيصيبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2024 - 19:43 من طرفمنتدى لطفي الياسينياهداء الى والدنا د. لطفي الياسيني / د. مريم محمد يمقبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2024 - 17:03 من طرفمنتدى لطفي الياسينيقطار عمري مضى من ذا سيوقفه – سفري بعيد الى جنات علين / د. لطفي الياسينيبِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2024 - 17:02 من طرف

أختر لغة المنتدى من هنا


 

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حناني ميــــــا
حناني ميــــــا


الإدارة العامة
الإدارة العامة
معلومات إضافية
الأوسمة : كاتب مميز
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  Bookwo11
ذكر
المشاركات المشاركات : 23493
نقاط نقاط : 212273
التقييم التقييم : 15
العمر : 82

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  Empty
مُساهمةموضوع: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2022 - 22:19


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية

شبكة البصرة

كشف مصدر رفيع المستوى، اليوم الاربعاء، عن فضيحة جديدة في الخطوط الجوية العراقية، بطلها ايضا الفاسد علي الاوكراني بدعم من عباس عمران مدير عام شركة الخطوط الجوية، حيث اشتركا في سرقة طائرة باكملها.

وقال المصدر ان "علي الاوكراني ومن خلال اتفاقه مع عباس عمران، استحوذ عبر احدى شركاته التي يديرها اخوه حيدر، وهي شركة (غريفون) على عقد صيانة الطائرات العراقية، كغطاء لتصفية شركة الخطوط الجوية وسرقة معداتها".

واضاف المصدر ان "اخر ما كشف في هذا الموضوع، هو سرقة طيارة باكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية، حيث تم تفكيك كل معداتها وتهريبها الى الخارج عبر شركة حيدر غريفن وعلي الاوكراني، ولم يبق منها سوى الهيكل الخارجي"

واوضح المصدر ان "الطائرة الان متواجدة في (هنكر) الطائرات، لكنها مجرد هيكل"، مشيرا الى ان من كشف هذه الفضيحة، هو قسم السلامة الجوية في سلطة الطيران المدني".

ولفت المصدر الى ان المتورطين بهذه الصفقة مع علي الاوكراني واخوه حيدر غريفون ومدير عام الخطوط الجوية عباس عمران، هم كل من (المهندس مناف والمهندس طارق والمهندس حيدر قحطان المدير الفني الحالي للخطوط العراقية والمهندس علي مخلص مدير اسبق للخطوط الجوية)، بالاضافة الى (مهندس طالب اليد اليمنى لعلي الاوكراني في شركاته).

واشار المصدر الى ان قسم السلامة الجوية بعد ان كشف عملية السرقة، رفع تقريره ووصل الى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الذي قام بالتوجيه العاجل والفوري، بفتح تحقيق وضبط كل المتورطين بصفقة الفساد الكبرى هذه".

وفي وقت سابق، كشف مصدر رفيع المستوى، عن تفاصيل اجتماع سري عقد في منزل المدعو علي الاوكراني، حضره مجموعة من مدراء الخطوط الجوية السابقين والمسؤولين الحاليين الكبار فيها، للاتفاق على صفقة جديدة تسرق ما تبقى من الخطوط العراقية.

وذكر المصدر ان الاجتماع عقد في منزل علي الاوكراني وحيدر كريفون في منطقة اليرموك ببغداد، حضره المدير الفني الحالي للخطوط العراقية حيدر قحطان، علي مخلص ومناف عبد المنعم مديرا عاما سابقان للخطوط الجوية العراقية.

وأضاف ان الاجتماع حضره أيضا مصطفى أبو ذر مدير مكتب عباس عمران مدير عام الخطوط الجوية العراقية، وذراعه للصفقات الكبيرة، بالإضافة الى المدعو مهندس طالب اليد اليمنى لعلي الاوكراني في الشركة.

وأشار المصدر الى ان الصفقة التي جرى الحديث عنها، تتضمن تجديد عقد الفاسد علي الاوكراني وشركته (كريفون) التي يديرها حيدر كريفون، لصيانة الطائرات، حسب ما موجود في العقد، بينما يتم وفقها اخراج محركات الطائرات وسرقتها من هناك والتصرف بها خارج العراق.

وقبل ذلك، كشف عن فضيحة فساد تخص الخطوط الجوية العراقية بطلاها مدير عام العام الشركة عباس عمران موسى وشريكه علي الاوكراني، تتمثل بـ"شركة كريفون التابعة للفاسد علي الاوكراني التي قامت بسرقة محركات الطائرات العراقية بحجة صيانتها وتصليحها بعلم مدير عام العام الشركة عباس عمران موسى".

وذكرت المصادر ان "شركة كريفون لم تسلم الى يومنا هذا الخطوط الجوية العراقية محركات الطائرات بعد صيانتها"، مبينة ان "كوادر الشركة قامت بالاعتداء والاساءة بحق مسؤول شعبة المخازن والاستيراد".

واشارت المصادر الى ان "السارق علي الاوكراني قام بتضليل الخطوط الجوية العراقية بشان العقد حيث اعطى سعر خلال توقيع العقد بقيمة 135 الف دولار بينما القوائم التي استلمت تبلغ 585 الف دولار".

ولفت المصادر الى ان "الشركة التابعة للسارق علي الاوكراني لم تلتزم بالضوابط والسياقات اضافة الى التلكؤ الواضح بالخدمات المقدمة".

واكدت المصادر، انه "في كل مرة يفتح التحقيق بشان العقد يعمل مدير الخطوط عباس عمران موسى على اغلاقه بعد استلامه اموال كبيرة من علي الاوكراني".

على ذمة وكالة سنا الاخبارية 17/8/2022

شبكة البصرة

السبت 22 محرم 1444 / 20 آب 2022

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
لطفي الياسيني


أمير المقاومين

أمير المقاومين
معلومات إضافية
الأوسمة : شاعر متميز
فلسطين
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  Pi-ca-10
ذكر
المشاركات المشاركات : 78986
نقاط نقاط : 704124
التقييم التقييم : 313
العمر : 118

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  Empty
https://yassini.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة  I_icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 6:04

تحية الاسلام والعروبة
ابرق اليك تحية خاصة من مسرى رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
ومن مهد السيد المسيح عليه وعلى امه افضل الصلاة والسلام
ان كل مفردات ثقافتي والمعاجم قاطبة لا تفيك حقك من الشكر والاحترام والاكبار
لك مني عاطر التحية
واطيب المنى
ودي قبل ردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
«أستعرض الموضوع السابق | أستعرض الموضوع التالي»
 مواضيع مماثلة
-
»  Icon16بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ بومبيو والمعركة الإسرائيلية شبكة البصرة السيد زه بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ بومبيو والمعركة الإسرائيلية شبكة البصرة السيد زهره وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يخوض معركة ضارية هي معركة اسرائيلي
» Only me بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ تفجير السفارة العراقية في بيروت... من تأريخ حزب الدعوة القذر ???? شبكة البصرة ضياء
» Icon16بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مسمار جحا الامريكي شبكة البصرة صلاح المختار بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مسمار جحا الامريكي شبكة البصرة صلاح المختار وقبل ان نبدأ من الضروري توضيح القصة: باع جحا بيتا لشخص اخر ولكنه اشترط لاكمال البيع
» بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ احياء الذكرى 12 لاستشهاد الرئيس صدام حسين في مدينة القدس شبكة البصرة شبكة البصرة الجمعة 13 ربيع الثاني 1440 / 21 كانون الاول 2018 يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
» Icon16بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القادسية معركة غيرت مجرى التاريخ شبكة البصرة سيرو بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القادسية معركة غيرت مجرى التاريخ شبكة البصرة سيروان بابان يشكل يوم (4-9-1980 الموافق 24- شوال- عام 1400 هجرية) يوما ليس كب

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة ,بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة ,بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة , بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سرقة طائرة بأكملها من اسطول الخطوط الجوية العراقية شبكة البصرة ] مخالف ,,من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتديات الشاعر لطفي الياسيني :: منتدى المحلل السياسي الكبير الاستاذ حناني ميا-
انتقل الى: